يحكى أن أميرا شاب تزوج من اميرة جميلة أنجب منها أربعة ابنا بعد أن توفي الأب غزا الطمع قلوب الأبناء الأربعة أراد كل منهم كرسي الحكم لم ترد الملكة حدوث نزاع بين الاخوه الأربعة لذالك قسمت المملكة الى أربعة أجزاء .
المملكة الوسطى والذي يحكمها الملك ستايلز المملكة الغربية التي يحكما الملك دارسي المملكة الشمالية التي يحكمها روبرت واخيرا المملكة الشرقية والتي يحكمها توملينسون الابن الأصغر ماتت الملكة بعد ان حملت مسؤلية الاربعة ممالك إلى الابن الأكبر استايلز حكم ستايلز بكل عدل وإخلاص بعد موت الملك حل مكانة ابنة ادورد ولي العهد لم يختلف عن والده حيث كان كريما نزيها قام ادورد بتطوير المملكة حيث أصبحت أقوى الممالك جندي واحد من مملكة استايلز يساوي عشرة جنود من الممالك الأخرى . أما مملكة توملينسون فتعاقدت مع فرنسا وأصبحة دولة واحدة وكانت أرقى المدن و أجملها لم يسكن فقير مملكة توملينسون كان كل من عليها لبق و ذا منصب كانت تأتى في القوة بعد مملكة استايلز بالطبع بعكس مملكة دارسي الغربية التى كانت أضعف الممالك بعد أن مات الملك استلم الحكم ولي العد الذي كان رمزا للفجر و الخداع إلى أن قام العدو بنزع تاج الحكم من رأس ولي العهد وتسليمه إلى مملكة نكولاس قامت مملكة نكولاس بالغزو على مملكة روبرت وتدميرها كليا وأصبح الخطر على مشارف أسوار حدود مملكة توملينسون لم يكن لدى وليام ملك مملكة توملينسون الفرنسة الشرقية سوى طلب المساعدة من أخيه الملك ادورد .
حاربت مملكة توملينسون الفرنسية ومملكة استايلز جنبا إلى جنب وقامو بالقضاء على مملكة نكولاس نهائيا نتيجة الي هذا النصر العظيم عقد ملك ادورد و ملك وليام اتفاق ينص على انت تبقى المملكتان على وفاق دائم وكان نتيجة هذا الاتفاق أن يقوموا بمراسم زفان تجمع وليا العهد معا ومرت السنين ولكن لم يخمد الوعد قامت مملكة استايلز بوضع ولي العهد الذي كان ذكرا فرحت مملكة اسايلز كثيرا وانتشر الخبر ووصل ال مملكة توملينسون ا لم يخلف ملك توملينسون بعهد الذي قطعة لمملكة استايلز بل اقسم لاخية كتجديد للاتفاق بعد مرور 7 أعوام ونص ومملكة استايلز تنتظر وليه للعهد من مملكة توملينسون الذي لم يأتي أحس ملك توملينسون باليأس من زوجتة التي لم تنجب لذلك. تزوج من امرأة فرنسية وفي عامهما الأول أنجبت الفرنسية ولي العهد الذي اتضح انه كان ذكرا أصيب ملك توملينسون بالخزي و الإحباط وصل الخبر إلى مملكة استايلز التى أصيبت بالقهر لانتظار دام 8 سنين ونص قام الملك ادورد بنقض الوعد حيث قام باتفاق مع الملك براد من مملكة درلفين بزواج من ابنة قطعة مملكة استايلز علاقتها مع مملكة توملينسون إلى الابد......All the love...
شكرا لكل من قرأ البارت رجا تعليق بسيط و فوت 😳😳