ماتسوكا: فتى في الخامسة عشرة من عمره لديه عينان باللون الأزرق وشعر باللون الأصفر يدرس في مدرسة تيتو خجول وهادئ يتوفى والداه في حادث سير .(ستعرفونه في البارتات القادمة ).
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فرانسيس: فتى في السابعة عشرة من عمره الجميع يحبه يعتبر والده أغنى فتى في فرنسا له شعر اشقر وعينان باللون الأخضر ينتقل لليابان ليدرس في الثانويه بشرته بيضاء هادئ يحب مساعدة الآخرين .
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
آني : امرأة شابه في العشرينيات شعرها باللون البني الداكن لديها ابن واحد وهو ماتسوكا عيناها باللون البني الفاتح قليلا إمرأة طيبه لا ترفض أي شخص يطلب منها المساعدة وتبذل جهدها لتساعد من يحتاج المساعده .
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ايليت : امرأة في العشرينيات لها شعر اشقر وعينان سماويتان جميلة وحنونة لها ابن واحد وهو أوسكار سريعة الغضب عندما يتعلق الأمر بشأن عائلتها ولكنها عند اتخاذ القرارات تكون أكثر حكمة مما هي عليه .
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
أوتاما: رجل في السابعة والعشرين من عمره يعمل في القطاع الأمني رجل له قلب طيب يحبه الجميع عيناه بني فاتح جدا وشعره بني داكن قليلا يعد من أكثر الأشخاص اخلاصا لوطنه مرح يحب إسعاد الآخرين ومساعدتهم.
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ادمون : رجل في الثلاثين من عمره شعره باللون البني المائل للبرتقالي عيناه باللون الأصفر هادئ الطباع لا يغضب سريعا ولكنه لا يحب التحدث كثيرا وهو شخص يحب التبرع للجمعيات الخيريه ولليتامى والعجزه كما انه يضبط نفسه عند المواقف المهمه ويتخذ الأمور بعقلانية ولا ينفعل بسرعة.
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
سلام هذي روايتي الثالثة لكني بحذف رواية (انت لي وحدي ) ورواية حبي الصغير يوقفها للتعديل وأن شاء الله تكون هذي الروايه ممتعة و كالعادة بتكون BxB وشكرا لكم وان شاء الله تعطوني رايكم في هذي الرواية وياريت لو تعلقوا وتصوتوا وشكرا .
أنت تقرأ
سأظل احبك حتى النهاية❤
Romanceفتى جاء من فرنسا إلى اليابان ليكمل دراسته في المرحلة الثانوية لكنه يلتقي بفتى عائلته تخلت عنه فأخذه معه ليعتني به ولكنه تفاجئ من انه واقع في حب هذا الفتى ماذا سيحدث تابعوني