Your world 13
جونغ اوقف سياره نظر لوحه حيث كتب اسم مقهى اخذ نفس عميق وتقدم دخل ونظر حوله بوجوه الجالسين باحثا عن سيهون حتى رأى شاب يمسك ايباد ابيض يلوح له , شاب يرتدي نظارات طبيه عريضه ذات اطال احمر امامه قهوه وبمفمه عود بسكويت " هيونغ هنا " قال سيهون ليسقط من فمه عود بسكويت ..
جونغ لاحظ الي اي مدى ملابس سيهون انيقه كم بدى انه شاب وسيم وانيق وواعي وكأنهم عبروا عبر الزمن , ابتسم جونغ واطلق تنهيده تشير لراحته هو كان قلق من انه اختار خيار يؤثر على سيهون لكنه يرى العكس كل شيء بخير .
" سيهون اشتقت لك " قال جونغ بصوت دافئ
" اين هوني لازالت هوني الجميل لم اتغير " سيهون اقترب وضم جونغ بقوه
" اشتقت لك كثيرا غوني " تنهد سيهون " وواه اشعر الان بأني عدت لوطن "
" كان عليك اخباري حتى انتظرك بمطار ما كان يجب ان تنتظر طويلا " جلس جونغ وامامه سيهون
" لا بأس كنت اقرأ ولم اشعر بالوقت "
" لا ادري لما جلست لنذهب لابد انك متعب " جونغ حمل حقيبة سيهون سار معه لسياره .
"اشتقت لمنزلنا " قال سيهون بسعاده بينما جونغ انحنى ليربط له حزام الامان
" والمنزل وانا اشتقنا لك " ابتسم جونغ .
جونغ حمل حقائب سيهون لداخل شقه بينما سيهون نظر لشقه اخذ نفس عميق " الرائحه زكيه لم تتغير "
كيونغ لديه فكره عن سيهون , جونغ سبق وأخبره حتى يتقبل وجوده ولا تحصل مشكلات مستقبليه .
" مرحبا بك " قال كيونغ وقد استقبل والدهم عند الباب .
" مرحبا بك يا صغير " سيهون بعثر شعر كيونغ وسار نحو الاريكه رمى نفسه عليها " انها اكثر أريكة مريحة بعالم "
كيونغ عبس هو لم يحب ان يناديه سيهون بصغير..
" هيا لنتناول طعامنا معا لابد انك جائع كثيرا هوني "
" اجل جدا " سيهون نهض وعانق جونغ بشده " اشتقت لك جدا اشعر وكأنها الف عام "
كيونغ نظر لسيهون بعبوس " ما بك تتصرف هكذا "
جلس الثلاثه على المائده , سيهون يرمق جونغ بنظرات سعيده حتى انه فتح فمه " اطعمني غوني اااه "
جونغ اطعمه " انا سعيد بعودك سيهون الامر رائع وجودك بالمنزل مجددا "
" سأنام قربك اليوم " قال سيهون
أنت تقرأ
Your World / Sekai
Фанфикمن سخرية الحياة أن يتخلى عنك اقرب الناس لك ويحتويك أبعد الناس عنك ..