الماضي :
"هذا مخييف !!" صرخ طفل في الرابعة ليتقدم له طفل في الخامسة ويدنو قربه ليتحدث : ليس مخيفا على اﻹطلاق مجرد ºدودة صغيرةº .
الطفل اﻷخر تحدث : أصمت كريس *يستهزئ* is not my stail .
تحدث كريس : بارك تشانيوول إز نوت ماي ستايل .
تشانيول : نننننننننننننقققققققق*يسخر* .
كريس بنظر خبيثة : هل تريد أن أغتصبك .
تشانيول شهق ثم صرخ : خاااااالتي إن كريس يريد أن يغتصبني آآآآه .
جاءت الخالة تركض بسرعة لتحتضن تشانيول : لا بأس صغيري لقد تعلم من والده .
تشانيول ببراءة : خالتي ؟؟! .
الخالة بحنان : نعم بني .
تشانيول : أين أباه وأماه .
لجمت الصدمة لسان الخالة إذ كيف لها أن تقول لطفل في الرابعة أمك وأبوك متوفيان !! حتماً ذلك صعب جدا !! .
زوج الخالة : إنهما في السماء .
كريس بتعجب : أبا متى عدت .
زوج الخالة : للتو عدت من العمل .
بعد 14 عام :
أصبح تشانيول في الثامنة عشر وكريس في التاسع عشر
في يوم من الايام :
في مدرسة سيئول الثانوية كان تشانيول على وشك الخروج لولا تلك اليد التي إمتدت لتعيقه عن الخروج وعندما نظر لصاحب تلك اليد قال بتفاجئ : جيسيكا ماذا تريدين مني ؟؟ .
جيسيكا بشيء من الخجل المزيف : أوبا أريد أن أحدثك في الفناء الخلفي .
تشانيول بإستغراب : نعم ولكن لماذا ؟؟ .
جيسيكا : سأخبرك عندما نصل .
وقفت جيسيكا أمام تشانيول ثم قالت بتنهيدة : أوبا في الحقيقة لطالما عشقتك وأحببتك منذ رأيتك وقلبي ينبض لك .... إذا هل تقبل بمشاعري الصادقة لك ؟؟
تشانيول بحزن : جيسيكا لا أعرف كيف أقول هذا لا أستطيع أن أقبل حبك لدي شخص أخر .
جيسيكا والدموع في عينيها : من هو .
تشانيول : آسف لكن لا أستطيع إخبارك .
جيسيكا : حسنا ..... إذا ... هل ..... هل يمكنني معانقتك أوبا .
تشانيول بإبتسامة : نعم .
إقتربت منه ثم لفت يديها حول رقبة تشانيول وأخذت شفتيه في قبلة طويلة ، حاول تشانيول أن يحرر شفتيه من جيسيكا لكنها كانت ممسكة به بقوة .
في نفس الوقت كان كريس ذاهبا للفناء الخلفي بحثاً عن تشانيول وصدم بهذا المنظر تشانيول وجيسيكا يتبادلان القبل - كما يظن هو - .
أخيراً إستطاع تشانيول اﻹفلات من جيسيكا بصعوبة ثم وقف وصفعها على خدها بقوة وذهب لاحقا بكريس لعله يستطيع أن يوضح له اﻷمور .
chanyeol pov :
قادتني قدماي إلى نهر الهان وللصدفة وجدت كريس هناك يراقب النهر بتمعن ويرمي الحجارة فيه .
إقتربت منه ببطئ ثم قلت بصوت خفيف : كك ... كريس ؟؟ .
نظر نحوي ببرود قاتل ثم قال : لماذا تركت حبيبتك ولحقت بي ؟! .
قلت له : كرييس اﻷمور ليست كما يظهر لك هي إعترفت لي بحبها ثم رفضتها وقلت لها أنني أحب شخصا آخر وقد طلبت مني أن أعانقها لكنها هجمت على شفتي فجأة ولم أستطع منعها أقسم لك .
كريس تنهد ثم قال : حسنا ... حسنا ... لقد صدقتك .
جلست بجانبه وبدأت في مراقبة النهر معه وفجأة بجأ كريس يقترب من وجهي ل ........
end pov .
إقترب كريس من وجه تشانيول ليسرق قبلة سطحية من شفتي تشانيول المنتفختان المثيرتان جاعلا وجه تشانيول يحمر خجلا وهو مصدوم .
تشانيول وهو يضع يده على شفتيه : ل ... للل ... لماذا فعلت هذا ؟؟ .
كريس بلا مبالاة : ﻹنني أحبك .
تشانيول ببلاهة : هاااا .
كريس ببرود : بصدق تشانيول لماذا قد أغضب منك إن رأيت فتاة تقبلك *إبتسامة خبيثة* لكن أتعلم يبدو اﻷمر مريبا نوعا ما ؟؟! صحيح لماذا قد تلحق بي وتخبرني أنك لم ترد تقبيل تلك الفتاة إن لم تكن تحبني حقاااا !!! .
تشانيول أنزل رأسه بخجل قائلا : للل .... للكن تاو ؟؟ .
كريس بإبتسامة : هل تظنني أحبه هو يواعد بيك .
تشانيول لم يتحدث لذا إقترب كريس منه ببطئ وحاصره بيداه ثم طبع قبلة طويلة على شفتيه وعندما إبتعد عنه قال تشان وهو يلهث : أحبك سيد وو أحمق فان .
||النهاية||
أثبت وجودك بفوت أو كومنت .
رأيكم بالون شوت ؟؟
تبون اكمل كتابة ون شوتات ؟؟
أخطاء إملائية أو غيرها ؟؟
good bey
أنت تقرأ
book••krisyeol
Short Storyهاااي كتاب للكريسيول ون شوتات منها المنحرف ومنها اللطيف ومنها الفكاهي ومنها المرعب وكلها تجتمع على كوبل الجمااااال . ♣كريسيول♧