بسم الله
انا ريم عمري ١٧ سنة عيوني زرقاء شعري اشقر طويل خشمي صغير أحب دايركشن بس مو لدرجة الجنون مثل بعض البنات 😂😂 امي توفت وابوي بعيد عني وساكنة مع ثنتين من صديقاتي !
الاولى :-
جوري : شعرها اشقر وفيه بني وعيونها خضرا توفوا امها وابوها بحادث وهي صغيرة وتربت مع ريم في بيتها عمرها ١٧ تعرف ون دايركشن معرفة سطحية ~
الثانية :-
عنود تعرفت على جوري وريم بالابتدائي واننتقلت لهم وبعدها ماصارت تعرف شي عن اهلها شعرها بني فاتح وقصير عيونها رصاصية ..
_______________________________
في بيت البنات ..
# ريم ..
بنات يلا امشوا والله زهقت * للمعلومية هم ساكنين بلندن *
# جوري ..
هف تراك ازعجتينا نبي نكمل الفلم اطلعي لحالك ..
# ريم ..
طيب تراني بروح للبار ..
# عنود ..
طيب يلا روحي وسكري الباب ..
# ريم
راحت تلبس وتزينت وتعطرت واخذت شنطتها وطلعت ..
اول ما دخلت البار كلهم يطالعوها ..
# لوي ..
أوح وش ذا الجمال :$
لفوا الشباب كلهم ..
# ليام ..
ياجمالها :$
# هاري ..
عن أذنكم ..
# زين ..
راح يقعد معاها 😂
# هاري ..
رحت قعدت جنبها .. : أهلن :$
طالعتني : أهلين ولفت على القرسون طلبت اللي تبيه ولفت على هاري تبي شي ؟
هاري أستغربت غريبة ماعرفتني !! : جيب لي زييها ..
# ريم ..
أنا وين شايفته هذا! لا مستحيل يكون هاري ! اومايقود !
ريم : أمممم أنا مشبهه عليك :$
# هاري ..
بمين ؟
# ريم ..
بواحد من فرقة ون دايركشن إسمه هاري :$ بس ما اتوقع انك هو مع انك تشبهه مرة :$
# هاري ..
وليش ماتتوقعي انه هو ..
# ريم ..
جيب بصارخ جا حط يدي على فمه اششش لا تتكلمين انا حاولت اغير من مظهري ..
# هاري ..
شفت بتصارخ وحطيت يدي على فمها وقلت لها لا تتكلمين انا حاولت اغير من مظهري ..
# ريم ..
اومايقود جد جد ماني عارفة وش بقول لك ماعمري توقعت اني اشوفك :$!
ناظرت الساعة كانت ١ بالليل ..
آهه تأخرت معليش مع السلامة .. أشوفك مرة ثانية .. قمت وحسيت بأحد مسك يدي
هاري : اممم ممكن تعطيني رقمك :$ اذا ممكن يعني :$ انصدمت وفرحت بنفس الوقت قلت طبعاً وعطيته وسميت نفسي ريم الجميلة جداً جداً ..
# هاري
لمّا قالت لي انها بترجع حسيت بشعور غريب وقررت اني اطلب رقمها واول ما سجلت اسمها ريم الجميلة جداً جداً قعدت اضحك ورجعت للشباب وقعدوا يضحكوا علي ويقولون لي وش سويت ..
ادري البارت مرة قصير بس هذا المقدمة ..
بعد اول تعليق بكمل على طول :$