"المذبحة"

1.5K 88 71
                                    



#كريل:

فتحت باب قاعتي لاول مرة بعد سنين لم ار العالم فيها .. كنت أشعر بما يحدث حولي فحسب .. اخذت أتأمل ما حولي وانا استرجع ذكرياتي .. كيف اصبحت هنا ؟ هل كنت اتخيل حدوث ذلك يوما ؟ كل شيء يتغير .. وقد حان الوقت لاغير كل شيء.. 

بينما اسير في الممرات الطويلة التي تشبه المتاهة لمحت شبح فتاة من بعيد .. عرفت من تكون .. لقد ارسلت ليندا الى عالم البشر واعطيت كلود مهمة ليبقى في معمله كي اقوم بتنفيذ خططي الخاصة .. اقتربت منها بينما انتبهت لي فالتفتت بشيء من الذعر ..

نزلت الى مستواها فهي قصيرة قليلا ثم وضعت يدي على شعرها الوردي وابتسمت بلطف .. زارعا الاطمئنان في قلبها كونها لم ترني من قبل وقلت بصوت هادئ: مرحبا آنستي الصغيرة ..

بادلتني الابتسامة بشئ من الخوف لم تتمكن من اخفائه : مرحبا سيدي .. من تكون ؟

لا اراديا كنت اضحك بهستيرية .. مجرد التفكير بان كل هؤلاء لا يعلمون شيئاً عن الذي يعملون عنده طوال هذه السنوات يجعلني اشفق عليهم .. لابد وان تراني كالمجنون الان: انتم مذهلون حقا! .. بامكانكم العمل تحت إمرة شخص لم ترو وجهه حتى .. انتم مجموعة من الحثالة بالفعل .!

فهمت المعنى خلف كلماتي الساخرة فاسرعت بالاعتذار وهي تمحو صورة ذلك السيد المرعب من رأسها .. من كان يتصور ان مصدر رعب القصر بأكمله هو فتى اشقر ولطيف .. لقد كنت لطيفا للوهلة الاولى فحسب..

عدت الى نبرتي الهادئه وأنا امسح دموعي الناتجة عن ضحكي : ميراي أليس كذلك؟

اجابت بنبرة مترددة : ن..نعم سيدي ..

كريل : اذا ميراي .. هل تموتين لاجلى ؟

نظرت الي نظرة استغراب سرعان ما تحولت الى نظرة خوف وبدأت بالارتجاف : أأ ..

رغم انني ابتسم الان الا انني غاضب .. غاضب حقا .. كل من في القصر يستخف بي .. انا اعلم عن كل شيء يحصل هنا!!

# ميراي:

لا اعرف ما اقوله ؟ ان كنت لاصفه بكلمة ما فهي "مجنون ".. ولكن مع ذلك بدا مرعباً .. خصوصاً بعد جملته الاخيرة التي خدرت لساني تماماً ..

مسح على شعري بلطف وقال : ماذا .. الن تفعلي ؟

ميراي: ...

تحولت نظرته الى نظرة مظلمة وتحدث بنبرة باردة : لا بأس .. انا لا اريد رايك باي حال لانك ستفعلين صغيرتي .. انت وكل من في هذا القصر ستموتون لاجلي .. لا تعتقدي انه لمجرد بقائي مختفيا عنكم انك ستفعلين ما يحلو لك .. انا اعلم بكل ما يجري في القصر .. انتهى وقت اللعب عزيزتي ..

توقف قلبي عند هذه اللحظة .. هل كان يعلم بكل شيء ؟ كل شيء حقا ! هذا غير معقول !! كيف ؟

___________________

Blood nightmare || دماء النايتميرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن