التعريف

219 5 2
                                    

بيون بيكهيون : 26 عاما رجل وسيم وذكي ومحب لديه شركة لتوريد الأقمشة بأنواعها .

تايون : 25 عاما فتاة لطيفة وحنونة و مرحة وأكثر شيء تكرهه إنحراف زوجها .

لوهان : 5 سنوات طفل لطيف وجميل يحب الحلوى ويعشق هيلو كيتي .

---------------------------------------

بارك تشانيول : 27 عاما فايروسات يول السعيدة يحب إلقاء تعويذة السعادة في كل مكان يتواجد به .

سوزي : 26 عاماً فتاة جميلة وحنونة تمتلك قلبا لطيفا وبريئا وهي الوحيدة في آل بارك التي تحكم عقلها قبل فعل أي شيء والتهور به .

كريس : 5 سنوات طفل لطيف وخبيييث وعندما أقول خبيث فهو كذلك غبي .

جيا : 5 سنوان تؤام كريس المماثل عدا انها ذكية ومتفوقة .

-----------------------------

كيم سوهو : 26 عاما صديق تشانيول وبيكهيون الصدوق و صاحب اﻹبتسامة المهدئة .

جيون : 25 عاما فتاة لطيفة وحنونة صاحبة حيوية وسرعة بديهة .

جيسيكا : 5 سنوات فتاة لطيفة وهادئة لا تحب قلة اﻷدب واﻹنحراف .

دي أو : سنتان طفل ظرييف ولطيف يشبه المارشميلو ولا تستطيع أن تسلم من نظراته اللطييفة جدا .



في هذه الرواية بيكهيون تشانيول وسوهو إخوة من نفس اﻷم أي أن والدتهم أنجبت تشانيول من السيد بارك ثم إنفصل عنها بسبب مشكلة عائلية وكانت قد أنجبت تشانيول وتزوجت السيد كيم ثم تطلقا بعد ولادة سوهو ببعض اﻷشهر وأخيرا تزوجت السيد بيون لتحمل ببيك وقد أتهمت بالخيانة ظلما فطلقها السيد بيون ليصبح في ذمتها ثلاثة أطفال من أباء مختلفين .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Mar 28, 2016 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

نحن عائلة واحدة !!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن