~ فلاش باك:
#ايمي:
بقينا في الخارج بعد ان افقد جون رين وعيه وبقي ري بالداخل معه .. كنت اجلس في جهة منفردة من الجبل والاسئلة تدور بعقلي ..
أوقف تفكيري صوت الخطوات المقتربة مني لارفع عيناي وارى كازو التي سمحت لنفسها بالجلوس بجانبي وباشرت بسؤالي : الجميع يتصرفون بغرابة هل حدث شيء ؟
ربما لست وحدي من يقلقها الامر .. اجبتها: اجل .. في الواقع رين قد استيقظ منذ قليل ولكن..
قاطعتني لتقول بحماس: حقا! سوف اذهب لرؤيته ..
كادت تنهض الا اني امسكت ذراعها وقلت : انتظري لم اكمل كلامي بعد !
سحبت يدها ثم عاودت الجلوس: وماذا لديك لتقوليه؟
اخذت نفسا لاحافظ على هدوئي :لقد فقد الوعي مجددا .. عندما استيقظ تصرف بغرابة وكاد يقتل ري لذا قام جون بافقاده الوعي مؤقتا وسيستيقظ قريبا .
همهمت ولم يبد عليها الاستغراب او التفاجؤ ,كانت ردة فعلها هادئة مقارنة بها عندما اخبرتها انه افاق اخيرا .. انتبهت الى امر خطر ببالي لاسالها : متى استيقظتي؟
كازو: منذ نصف ساعة تقريبا ,لماذا؟
هل كنت جالسة طوال هذا الوقت يا الهي لابد انه استيقظ !
نهضت انا وطلبت منها ان تتبعني واتجهت الى حيث الآخرون للأنبههم ليأتو ويتفقدو رين الذي يجب ان يكون استيقظ حتما ..
في تلك اللحظة التي وطأت بها قدمي المدخل سمعته وهو يصيح "لقد حاولت قتلي وهذا لن يتغير .. لن اسمح لك بخداعهم ,اقسم انني ساقتلك قبل ان تفعل !"
كان ذلك صوت رين .. لاشك في ذلك .. توقفت خطواتي بينما مرت كازو بجانبي بتعابير غير مقروءة، وكانت تحمل نظرة مظلمة اصابتني بالقشعريرة .. بالربط بين سلوك رين عندما استيقظ وكلماته تلك .. حتما لقد اخطأنا بإيقافه ..
________________________________-
~الان:
#ري :
لقد انقلب الجميع ضدي في لحظة واحدة .. نظراتهم كانت تحرقني .. كلها كانت نظرات كراهية ماعدا نظرة سونيا التي كانت مليئة بخيبة الامل .. الثواني تمر بصمت بينما تبدو كاعوام ,وكان الزمن توقف ليشعرني بمرارة تلك اللحظة .. اردت ان اصرخ باعلى صوتي واخبرهم بانها هي المذنبة .. لكنني لم استطع .. فمي كان عاجزا عن الحراك..
كازو: هل لديك كلمات اخيرة؟
قالتها بنبرة باردة خالية من المشاعر .. لم اكن مستعدا للاستسلام .. انا اعلم انهم لو علموا الحقيقة لتفهمو الامر .. لكنني في موقف لا يسمح لي بالشرح .. وحتي ان تفهموا الامر فلا اضمن انني سأسيطر على سايكا فيما بعد .. لم يعد لي سوى خيار وحيد..
أنت تقرأ
Blood nightmare || دماء النايتمير
Fantasiaالقاتل يقتل لكي يقتل .. اما هو فوجد لكي يقتل، سيقتل رغما عنه، ففي داخله يحمل تلك الدماء الملعونة التي يخشاها العالم الاخر .. يعيش عالما لا يعرفه ،ثم يكتشف عالمه الحقيقي الذي لا ينتظره فيه سوى المزيد من الالم ؛ فهو يحمل تلك القوة .. القوة التي اختفت...