موت ابي

249 8 4
                                    

انا اسمي جوليت اعيش مع ابي وزوجة ابي واخي نعيش معا في قريه صغيره ذات هواء نقي ..

اليوم هو عيد ملادي العاشر الموافق(12/12)
احبت صديقت إملي تعملي حفله بس اتكون مفاجئه كانت حفله روعاااا اهداني ابي قلاده بتشبه الورده لونها احمر وإملي اهدتني دبدوب اكيوت واخي رامي برواز به صورة امي التي لم ارها يوما عندما فتحت وشفت الصوره دمعت عيناي ..
في صباح اليوم التالي استيقظت مبكرا لان ابي وعدني ان ياخذني إلي الحديقه ان وإملي ورامي لكن للاسف إملي صارن عندها ضروف ولم تذهب .. ابي بصوت عالي :
جوليتتتتت راميييييي اين انتما هيا بنا
جوليت نعم ها ان اتيه راميو (رامي) هيابنا ..
انطلقت السياره إلي الحديقه..
عندما وصلنا إلي الحديقه جلسنا تحت شجره وفجاء صرخت مثلجاااااات ابي اريدها شركني رامي اجل ابي احضر لنا المثلجات ..
ابي هههه حاضر..
ذهب ابي ليجلب المثلجات (وليته لم يذهب) سيارة المثلجات كانت خارج الحديقه وفجاء سمعت اصوات صراخ قال اخي ياتر ماذا هناك هيا لنذهب ونرا لماذا الناس مجتمعين ذهبنا ان واخي (وفي تلك الحظه تمنيت لو الزمن يعود للوراء لأمنع ابي من الذهاب او يكون كابوس واستيقظ في هذه الحظه )
كان ابي ساقط علی الارض و الدماء تكسو جسمه صرخت ابييييييي وبدائت دموعي بتساقط جلست بجانب ابي وامسكت برأسه ووضعته علي ركبتي ابي ارجوك افتح عيناك ارجوك هل سوف تذهب وتترك اطفالك المدللين ارجوك افتح عيناك..
اخي راميو كلم ابي قله يفتح عيناه ارجوك ابي لاتتركي (بكاء)
راميو كان مصدوم جدآ لمنظر والدي واخيرآ نطقا بكلمه اختي ابي ما..ا..ت وبدأت دموعه بتساقط
لا تقولها ابي لن يتركني وحدي (تقولها وهي تمسح دموعها وبتحدي)
انتها البارت♡♥♡بعرف إنا كان قصير بس ارجو ان يعجبكم
I Love you♡♡
الحكمه اليوميه
لمعان الدمعه في العين..اقصی من نزولها

...اخي انت قوتي...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن