" 2 "

731 41 22
                                    

ملامِح مُستذئِبة - werewolf features
+ بارت قصير +

أرجواني ، أزرق ، برتقالي ، أحمر ، أصفر .. تنافست هذه الألوان لإستحلال السماءِ الواسعةِ لها لتكون مزيجاً مُميزاً للإعلان عن وقت الغروب وهنالك على الشارع السريع الخالي سيارة بيضاء اللون وحيدةً في طريقها يقودها كيوهيون مُنذ نِصف ساعة نحو سيول لِشقته المُشتركة مع دونغهي .. الجو كان ساكِن عدى صوت أحدِ أغاني فرقة الفتيات المشهورة Red velvet حيث أصواتهم الهادِئة قد ملأت المساحة الشاغرة في السيارة ، كيوهيون بصمت وملل كان يقود السيارة ، إنحرفت السيارة عن طريقها ليس بإرادته بل بسبب تفاجؤه ليداً مِن الخلف إمتدت تُحيطُ بِـرقبته ! بتهور كيوهيون إستمر بمحاولة العودة لِمسار الطريق الصحيح وهو يحرك عجلة القِيادة بيديه الإثنتان لكنها عادت للطريق الصحيح وإنحرفت للمسار الآخر بسبب نقص الأكسجين في عقل كيوهيون حتى توجهت نحو الرِمال بِجانب الطريق وأوقفها كيوهيون سيارته وهو يُحاول إبعاد اليدين التي تحاول منع الهواء عن الخروج مِن حلقه ! حاول كيوهيون بإستخدام أظافره الطويلة وهو يحاول خدش يديّ المُجرم خلفه ، حاول الوصول لرأسه بمد يده للخلف ليصدمه بالكرسي حتى يشعر بالصداع قليلاً ويفقد قوته لكنه لم يستطع بدلاً مِن ذلك بعشوائية وضع يده على مَعصم الشاب يحاول إبعادها عن رقبته وهو يسعل يكاد أن يختنق ، شعر كيوهيون بمادة سائِلة في يده وسُرعان ماعرف إن الشاب لديه جُرحاً في يده لِذا ضغط بأصابعه على يده بعنف يحاول الوصول إلى أقصى جِراحهه بالرغم من تقززه ! حتى صرخ الشاب وأفلت يده عن كيوهيون وبذلك إستغل الآخر الأمر وخرج سريعاً من سيارته يبتعد ليسقط أرضاً وكتفيّه وصدره يصعِدان ويهبِطان معاً بحركة متوازنة يضع يده على رقبته التي ظهر فيه آثارِ أصابِع ذلِكَ الشاب ! خرج الشاب ذو المعطف الشتوي الأصفر ! وكيوهيون تراجع للخلف وهو على الأرضِ حتى أصتدم بأحدِ الصخورِ العِملاقة خلفه والشاب قد رفع قدمه العارية وضربها بالصخر الذي يستند عليه كيوهيون بِجانب رأسه تحديداً ، مما جعل كيوهيون يُغمِض عينيه بخوف ، فتح الشاب فمه ذو الأنياب الحادَةِ ليتحدث لكن آخراً قد تدخل ، ذو بشرة تتوسط البياض والإسمرار ، شعراً أسود كثيف على وجهه وتعلوه قُبعةِ مِعطفه و يرتدي ملابس بالأسود والبني ! طويل و وسيم للغاية : هذا يكفي هيوكجاي .
تفاجَأ الآخر وتوسعت عينيه : شيون !
توجه شيون نحوهما ودفع بهيوكجاي خلفه ، وكيوهيون كان يُحدِق بهما ! شيون أمال رأسه وبنظرات بارِدة : آسِف .
هيوكجاي تفاجَأ لكن سُرعان ماتحولت ملامِحهِ لغضب : شــيـــون !! .
شيون إلتفت لهيوكجاي خلفه : لا تتحدث بهذه الطريقة ! لقد كانا يحاوِلان مُساعدتك و أخذِك لمكان آمن لمعالجتك ، لقد كُنت أراقبك مِنذ ساعة مِن الآن .. أنت أيضاً يجب أن تعتذر لِـتصرفاتِك الوقحةِ هذه .
هيوكجاي نظر للِجانب : يستحيل هذا !
شيون : أوي ، هيوكجاي !
هيوكجاي زمجر على شيون : لن أفعل !
شيون نظر له لفترة بعينيه البارِدة قبل أن يتنهد : لا أعلم متى ستتوقف عن تصرفاتك الطفولية هذه وتتصرف كشخصاً في عمرك .
إلتفت شيون للفتى الذي ينظر لهما بتعجب ممزوج بالقليل من الذُعر ثم مد يده : هيا قِف .
كيوهيون نظر ليد شيون ثم لوجهه ! إبتلع وببِطئ مد يده وتمسك بيد شيون قبل أن يقف على قدميه ، ظهر شاباً ثالث قفز من اللامكان نحوهم بشرته شديدة البياض وذو شعراً أبيض اللون يملك آذان كالذي يمتلكها إينهيوك باللون الأبيض وذيلاً طويل بالفرو يخرج من أعلى بِنطاله يتحرك بِغنج ؛ رمق شيون بنظرة إستحقار ثم إلتفت لهيوكجاي : مالذي تفعله هنا ؟ ظننتك بالغابة ؛ ولِما أنت ... بِـرفقته ؟
قهقه شيون وهو ينفي بِرأسه ، بينما هيوكجاي جلس على ركبتيه إحتراماً لهيتشول : أحدهم أحضرني إلى هنا .. بنيةٍ لا أعرفها قد تكون مُساعدتي .
هيتشول نظر لشيون الذي يقف بِلا اهتمام وينظر له بنظرة برود تُثير غضب هيشول : أنت ! إركع .
شيون : هو يركع إحترام ، وأنا لا أحترمك .
هيتشول إبتسم يُظهر غمازتيه : إذاً إركع خوفاً .
شيون قهقه بصوت أعلى وانزل قُبعته عن رأسه يُظهر آذان الذِئب التي يمتكلها : إذاً إجعلني .
هيتشول تقدم : تُريد الشِجار ؟ ألم تعلمك والدتك إحترام الأكبر سِناً منك ؟
هيوكجاي كان يُحدق بِصمت بهما .
شيون تحدث وهو ينظر لهيتشول من أعلاهِ لأسفله : بلى ، وعلمتني أيضاً أنا لا أحترم وأُعطي إنتباهي للعُهرِ مثلك .
هيتشول شد على أسنانه وتوجه نحو هيتشول بسرعة لم يستطع كيوهيون أن يُشاهدها بِدقة ! كور هيتشول قبضة يده و وجهها نحو شيون ، لكن شيون بِهدوء وهو يضع يديه في جيوب بِنطاله الأمامية قفز للسيارة وهو يبتسم بنظراته التي تستخف بقدرة هيتشول يُثير غضبه لا أكثر فقط .
شيون رفع رأسه يُبعد خُصل شعره عن عينيه : أنت تعلم ، الإحترام والخوف فقط للأقوى .
هيتشول : لا تستهن بي أيها الصغير ، أنت لم ترى شيئاً بعد .
وسط دهشة كيوهيون وذُعره لا يعلم ما يُشاهد الآن بعينيه العاريتين ! وكأنه يعيش أحد ادوار الأفلام الخيالية المُرعِبة ! يملكون آذاناً وذيول ؟!! بصدق هل هو في حالته العلقية الكامِلة ليرى ما يراه الآن ! إستمر الإثنان بالشجار ، هيتشول يُهاجم وشيون فقط يتمادى ! لكن حينما سَئِم شيون هو أسرع و أوقف هجوم هيتشول و وجه لكمة في بطن هيتشول قد آلمته هامِساً في أذنه : أنت تعلم مدى ذكائي وقدرتي في السنوات التي عِشناها معاً ! أملكُ حالياً واحد وخمسون طريقة لقتلك دون أن أترك أي دليل صغير يشير إلىّ لذا من الأفضل أن يكون هذا الشِجار الأخير الذي تفتعله معي .
إبتعد شيون عِدة خطوات للخلف وهيتشول سقط على ركبته يضع يده على بطنه وهو يتقوس أرضاً مُتألِماً ودون أن يدرك شعر كيوهيون بالصُداع ولم تعد الرؤية واضِحةً له وضع يده على الجانب الأيمن من وِجهه ، قبل أن يسقط على ركبتيه أولاً ثم يسقط للأرض فاقِداً وعيه * أمي ، أبي ، هذه المرة الأولى التي أفقد وعييّ فيها من شدة الصدمة ! حولي أشباه حيوانات ، مالذي ورطني فيه دونغهي !! *

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 16, 2016 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

ملامِح مُستذئِبةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن