السلام سلام!! هذي اول قصة حنزلها و اتمنى تعجبكم!! و لكن تحذير!! <طويييله طوييييله أطول من طيز الفيل!!> 🌚المهم انتي بنت في ١٨ من عمرك في آخر سنه في الثنويه و قربتي تتخرجي و كل الشباب ١٨ ماعدا جين ١٩ و كوك ثاني ثنوي ١٧ (مسكين~)
جاهزين؟؟ جاهزين!!
_______________
Kiss under water
جين x قارئه"ليس من الممكن ان تلحقي بي!! انني سريع! اسرع من ماريوو~~"
"هيااا!! أيها الغبي ارجع إليّا و الا قتلتك ان وصلت إليك!! و ما شأن ماريو في هذه؟؟!" انتي قد صرختي.
الا و صوت ضحكه يملأ أذنيك مما جعلك تركضين اليه أسرع. "هههه ذلك من المستحيل يا حبيبتي، فإنك تحبينني كثيراً فلا يمكن ان تقتليني~" صرخ اليكي و هو مازال يضحك. و بعد بضع دقائق الا و انتي وصلت اليه و هو قد انتبه فأوقف فجاءه عمداً، و اسطدمتي به. بدأتي ان تسترجعي توزنك و شعرتي ببعض الالم في رأسك إلا و تبدئي بتوبيخه "اخخ... بابو--!!"
توقفتي في نصف جملتك حتى اشعرتي بشفتان يتلامس بشفتيكي، و من شده تفاجئك قد سحبتي نفسكي منه و ناضرتي له بدهشه، و هو مجرد يبتسم تلك الابتسامه الدافئه. "ما...لمَ... ماذا؟؟" بدأتي تتسائلي إلا و هو يضحك بخفه "اووه؟ ما بك؟ هل القطه اعضت لسانك؟" بدأ بالمزاح. خديكي اصبحا ساخنان و تحول لونه الى الاحمر من الخجل ثم تلعثمتي "و-و لماذا--؟؟". "اششش أليس واضح؟ طالما كنت احبكِ يا (اسمك) و أردت فقط المزاح معك ... انني ليس جيداً عن التعبير عن مشاعري و لكن احبك كثـ--
!!!!!!تررررررتتترررررررتتترررنننننررنننن !!!!!
فزيتي من نومك قاعده على فراشك و تتنفسين بقوه و أعينك متفتحان الى حدهم الأقسى حتى--
انه الخميس
تباااااً!!!
كان مجرد حلم...
انهضتي من سريرك و تأففتي على طريقك الى الحمام كي تتجهزي للمدرسه، لمَ يحصل بي هكذا دوماً... قلتي بينك و بين نفسك، بعد ان جهزتلك نفسك، سحبتي معكي حقيبتك و ذهبتي الى المدرسه.
طبعاً بعد الافطار و توديع امك.
على طريقك الى المدرسه قد التقيتي بواحدٍ من اعز اصدقائك، جايهوب و هو كان يحاول الاحاق بهره على الرصيف.
"جايهوب اوبا!! ان فشلت في الماضي فسوف تفشل الآن، لن تلحق بها انها صغيره و سريعه، عكسك يا ايها الحصان العجوز~" داعبتيه.
أنت تقرأ
BTS || ONE SHOTS ||
Fanficنحنا ارميز بانقتان ننزل روايات عن الكل (جين، شوقا، جيهوب، رابمونستر، جيمين، تاي، جنغكوك)