معاناة كاتب #7

138 15 4
                                    

7#. الاخير
.

مشيت اتجاهه وكنت خايف ومتردد اني افتحه لاني خفت اشوف شي مايسرني فتحته وياليتني مافتحته كان اسوء من الي توقعت كان تركي وبدون يدين ولا رجلين ومشوه وماله عيون صرخت بأعلى صوتي صرخة الم لحضتها فهمت الكلام الي كان موجود على دفتري تذكرونه الي هو بيت مهجور منتصف الليل انتقام جن الهلاك الموت مشيت ورحت للغرفه الاولى وشفت رقم ثلاثه الي هو تركي مشطوب عليه و مابقى غيري الحين جلست على الارض وحسيت اني طفل ضيع امه وابوه وبقى وحيد وتايه في مكان يجهل مصيره فيه وبديت احس بالام قلبي ليش جبت اخوياي لمكان مايستحقون انهم يموتون فيه وبضروف زي كذا بديت اتذكر كل شي دار بينا من لحضات واشياء حلوه وذكريات ماتنسي كانت دموعي تنزل وابتسم على مواقفهم الجميله سنت ضهري على الجدار وبديت ابكي لين ماجا الصبح ودخل نور الشمس للبيت وبديت اتجول فيه واشوف زياد وتركي وسالم وابكي وصوت الانين الي اجهل مصدره مايوقف استمريت على ذي الحال ثلاث ايام بدون اكل ولاشرب ولا نوم الين صار فيه تغير في البيت سمعت صوت ناس دخلوه وكانو الشرطه لقونا بعد مدة بحث استغرقت مدتها ثلاث ايام لقوني بحاله يرثى لها وودوني للمستشفى انا وجثث اخوياي وبعد فتره من التحقيق والاجرائات الجنائيه توجهت لي تهمت اني انا الي قتلتهم وبدليل اني انا الي كنت معهم في البيت وبرضر بصماتي كانت عليهم ... حاليا اكتب لكم قصتي وانا بين اسوار السجن بتهمت اني قاتل وسفاح وبدون رحمه هذا انا انتضر موعد تنفيذ اعدامي راح اكون سعيد لحضتها يمكن بعدها راح ارتاح وما احس بالتعذيب الى متى وانا عايش وشايل همهم انا في قناعه ورضى بالي يصير لاني دخلت ذا الشي بقناعتي رغم كل التحذير الي جاني وراح اطلع منه بقناعه ورضى.

🎉 لقد انتهيت من قراءة معاناة كاتب 🎉
معاناة كاتبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن