Chapetr1

59 1 0
                                    

- لا تثق في البشر كثيرًا - !
لا تعتقد ان كلمه جميله من احدهم تفسر حبه لك ،لا تعامل البشر وكأنهم لا يتغيرون ؛لا تضع في بالك ان الجميع يمكنه تحملك ، فلا ترمي نفسك على احدهمم وتأكد من يريدك لن يتخلى عنك.


"ما الذي تريدينه مني" صحت بنفاذ صبر

"اهدئي عزيزتي تعلمين ان الغضب مضرا بالصحه"

تلك الكلمات التي من المفترض ان تهدئني زادت من غضبي بالفعل "فقد اخبريني بما تريدينه ايتها الساقطه"

"حسنا ساتغاضى عن ما قلتيه لانكي غاضبه" مازالت نبرتها هادئه "ما اريده انت تعلمينه جيدا"

"انا لا اعلم شيئا"،،"ولا اريد ان اعلم حقا" قلت ببرود

"حسنا ساخبركي بما اريد وانت يجب عليكي التنفيذ"

"هه هل تعتقيدينني خادمتكي؟" رفعت احد حاجبي

"لا انتي فقد مدينه لي ببعض الخدمات وانا اريد مساعدتكي لتسديدها"

"حقا اووه وما الذي فعلتيه لي" فلت باستهتار

"تسترت عليكي واخبرت والدكي انك مع اصدقائك بينما انت كنتي مع والدتكي وتعلمين مالذي سيفعله عندما يعلم انك تقابلينها مع انه لا يسمح لكي،، اه وايضا لم اخبره عندما عدتي ثمله بينما انتي اخبرتيه انك كنتي تدرسي مع احد صديقاتك و اي..."

لم اسمح لها ان تكمل وقاطعتها"يكفي" لقد عادت نبرتي الغاضبه "مالذي تريدينه"

" زين مالك"قالت

"ماذا؟"عقدت حاجباي باستغراب"من هذا؟"

"هو احدى الطلاب بجامعتكي"

"اذا؟"لم يمكنني ان افهم ما تعنيه الى الان

"اريد منكي ان تشوهي سمعته اريد منكي ان تجعلي الجميع يكرهه"

انفجرت بالضحك وبين ضحكاتي"في اي فيلم سمعتي هذه الجمله"

"هاي انتي انا لا امزح اتحدث بجديه"ظهر الغضب على وجهها

"ما الذي تقولينه ايتها المجنونه وما شأني انا ان اردتي تشويه سمعته اذهبي وافعلي ذلك"

"ستنفذين ما اقوله والا ساخبر السيد جورج عن والدتكي وفي ذاك الحين ستتمنين لو انكي فعلتي ما اريده"

شعرت ان شفتاي ترتجيفان فوالدتي هي نقطة ضعفي اشعر انني تصلبت ولم استطع قوال شي فالموقف غريب خادمتي تهددني ان اشوه سمعت شخص لا اعرفه والا ستحرمني من رؤيت والدتي؟

"لماذا تفعلين هذا؟" خرج صوتي خافتنا

"لن تخسري شيئا انه شخص حقير على اي حال كل ما ستفعلينه هو انكي ستظهرينه على حقيقته " "فكري في والدتكي وكم ستشتاقين اليها" قالت

"مالذي علي فعله"قلت

"اوووه واخيرا" قالت بسعاده
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
دي زي مقدمه للروايه جديده اممم اش رأيكم يعني لو حبيتوها بكمل
ولو ما حبيتوها بكمل ^
يعني ع امل تحبوها بعدين
يلا جايز بي هابي;-)

الحبُ العقيمْحيث تعيش القصص. اكتشف الآن