part 17 والاخير

13.9K 491 376
                                    

استيقظ جونغ من النوم نظر ناحية الشباك ليجد ان الليل لايزال ينشر حلكته ذهب لصاله الجلوس ليجد سيهون لايزال على الارض زفر جونغ واقترب منه حمله بين ذراعيه نحو الغرفة وضعه على السرير وغطاه ربما تحرك جونغ لجسد سيهون ايقظه لكنه لم يتحرك او ينطق بشيء ..

جونغ امضى ما تبقى من ليل يتجول بأرجاء المنزل ثم استلقى على الاريكة وغط بنوم عميق بينما سيهون تقلب على الفراش بحزن

" ما كان يجب ان يرانا " حدث سيهون نفسه حاول العودة لنوم ليهرب من افكاره مزعجه وحزنه ..

جونغ لم يذهب للعمل في صباح اليوم تالي كان مشوش ومتعب وايضا لا يريد ترك سيهون وحده بالمنزل ليفعل ما يشاء

سيهون استيقظ من نومه وسار لخارج الغرفة نحو المطبخ صنع لنفسه البيض المخفوق مع القهوة وجلس بصمت يأكل ما بصحنه هو يفكر بما عليه فعله الان هل يطلب السماح من جونغ ويخبره انه اخطئ ام عليه ان يغادر المنزل .

" انت ممنوع من الخروج من المنزل حتى اسمح لك " قطع جونغ افكار سيهون بكلماته الحادة

" انا لست طفل لست مضطر لاستجابة لأوامرك " قال سيهون بغضب لانه كره طريقه جونغ بتعامل معه كره كونه يعامله كطفل " انت غضبت حين رأيتنا لانك تظن لوهان سيء وليس لانك تحبني ذلك المني حقا لذا عليك ان لا تملي علي اي شيء " افصح سيهون عن غضبه

" انه سيء وحاول استغلالك " رد جونغ بغضب ايضا

" انا احببت ذلك " قال سيهون ببساطه ليتفاجأ جونغ " احببت كل مافعله وانا من ذهبت لبحث عنه وانا بدء كل شيء ما فعلناه معا لم يكن ممتع لاني احب ان اكون بأعلى احب كيف ان لوهان يهتم بحبي ويريد فعل كل شيء لإرضائي اما انت فتعاملني كأبي ربما انت فعلت ذلك معي لكن ما حصل كان ناتج من فرط حرمانك وليس لأنك تحبني "

جونغ ظل واقفا يستمع الى ما يقوله سيهون هو لم يفكر بأي شيء " ما تقوله مجرد هراء "

" انت لا تفهم لانك تعيش بطريقه مقيده من عمل لمنزل لقد فقدت القدره على تعبير عن مشاعرك لذا انا اسف جونغ انا اهتم بك لكني سئمت طريقتك اشعر باني اعيش مع عجوز انا احتاج لوهان لأشعر اني حي "

" هل تقول اني عجوز هذا العجوز اهتم بك وجعلك ما انت عليه الان " جونغ صدم من كلام سيهون القاسي

" اجل اهتممت بي فعلا لكني لا استطيع المواصلة هكذا انتظارك طوال نهار تأتي منهك ثم تنام بملابسك تعمل اكثر من طاقتك لا تخرج لا تتنزه كل شيء ملل انت لا تستطيع سجني بهذا الحياه الرثة معك انت بارد جنسيا كل شيء ملل "

جونغ صدم اكثر شعر بغصة مما سمع ترك سيهون وجلس على اريكه وشغل تلفاز

سيهون ذهب لغرفه بدل ملابسه سار خلال غرفه جلوس وقف ونظر لجونغ " ساذهب الان "

Your World / Sekaiحيث تعيش القصص. اكتشف الآن