الرحيل

152 7 2
                                    

مات ابي وتركني وحدي لم يفكرماذا سيحدث بي انا واخي بعد فراقه.
عندما مات ابي بقيت مصدومه لم افارق غرفتي كانت صديقتي إملي كل يوم تزورني لتخفف من حزني ولكن بدون جدوه..
اما عن اخي كان يحاول ان يكون قوي من اجلي وكان يوخبي حزنه داخله ..
عندما كنت جالسه في شرفت غرفتي سمعت احد يطرق الباب وياستأذن بدخول رديت علی الطارق تفضل كان اخي هو الطارق عندما رائته ابتسمت ابتسامه عفويه جلس بي جانبي وقال..
كيف حالكي ..بخير .. هل علمتي بما قررت خالتي ..
جوليت ..لا ولكن ما هو .. ردا اخي تريد إرسالنا إلی ميتم للايتام ..انصدمت لما قاله ثم قلت ولكن نحن لدينا ام واب ..ردا اخي بدموع وصراخ ولكن لم يبقاء لهم وجود (لم اری اخي يبكي بهذه الطريق من قبل)
وضعت يدي علی كتف اخي وقلت ببتسام ولكن لديی اخ اعتبره امي وابي اليس ذلك ..ابتسم اخي وقال وانا لدي اخت احبها و هي اجمل شي حصلت عليه في الحياه وعانقني ..
رفعت رأسي وقلت اخي اريد منك ان تعدني إننا سوف نبقاء معآ للابد عدني بهذا..نعم اعدك ..
عند هذه الحظه دخلت زوجة ابي ..وقالت هيا انتي وهو خذی اغراضكم سوف تأتي السياره لي تأخذكم للميتم..قلت اريد الذهاب إلی إملي لكي اودعها هل تسمحي لي ..
زوجة ابي .. نعم إذهبي ..

امام بيت إملي..
طرقت الباب ففتحت ام إملي الباب ..اهلا يا خاله كيف حالكي ..بخير تفضلي بدخول ..دخلت البيت وقلت هل إملي موجوده ..نعم في غرفتها سوف اناديها ..لالا سوف اذهب إليها..
كانت إملي في غرفتها تستمع للموسيقی طرقت الباب ودخلت ..
إملي::اهلا جمي (إملي تحب ان تنادي جوليت بجمي)
كيف حالكي..
جوليت ::بخير وانتي
إملي::بخير ولكن لماذا صوتكي مخنوق
بدأت جوليت في البكاء وارتمت في حضن إملي
إملي ::مابكي هل هناك شيء
جوليت بكلمات مقطعه اريد.....ان..تسامحني لاني لن اركي مجددآ (بكاء)
إملي بعدم التصديق لماذا ماذا حدث هيا تكلمي
جوليت مسحت دموعها لان خالتي تريد إرسالي انا واخي لميتم في باريس
لا جوليت لن ادعكي تذهبي بهذه السهوله وبدأت في البكاء ..
جوليت تمسح علی رأس إملي وتحضنها هذا القدر ولا اعتراض علی القدر
إملي تتحرر من احضان جوليت وتصرخ ولكن انا سوف اغيره لن ادعكي تذهبي هل فهمتي انتي صديقتي واختي وكل شيء لن ادعكي تذهبي لن ادعك
جوليت إملي انتي هاكذا تصعبي علی الذهاب ارجوكي انا لا احب ان اری دموعكي انا لن انساكي م هما بعدتنا المسفات وسوف تبقاء صورتكي في قلبي ومخيلتي ارجوكي توقفي عن البكاء
إملي لا استطيع العيش بدونكي لا استطيع
ولكن سوف تتعودي علی فراقي ..دخلت ام إملي لقد اتت خالتك واخك هيا تعالي ..جاء وقت الفراق إملي عنقت إملي التي كانت مصدومه ودموعها تسيل مثل المطر وذهبت إلی الطابق السفلي الی اخي وخالتي
لحقتني إملي التي تصرخ خائنه خائنه انتي لستي صديقتي
انا لا اريد ان انظر للوراء حتی لا اری شخص احببته بصدق ارئه اليوم يبكي لفراقي ركبت السياره انا واخي وانطلقت بنا إلی مكان جديد وحياة جديده ليس فيها ابي وإملي...
♡♡انتهاء البارت اتمن ان ينال إعجابكم♡♡

...اخي انت قوتي...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن