Part 1

19.7K 625 103
                                    

: ريلااام يله ماما اخوانج وخواتج صعدو بقيتي بسس انتي.

: ايي ماما جيت بسس اديب لاعبتي سنسونه .

رجعت لبيت جدوو ركض داجيب لعابتي جبتها و طلعت مااحس الا واني بنص الطين وسنسونه ادمرت بقيت ابجي

: اهئ اهئ سنسونه ادمرت .

: ريلام شببيج تبجين .

: اهئ ثيف سنسونه ادمرت .

: ههههههههه متباعين ع رجلج انجرحت وحايره بسنسونه بله كومي كومي .

مسحت دموعي و سيف كومني و غسلي و غسلت لسنسونه و نـًسّْيـت اهلي الي منتظريني بلسياره .

: ولجج ريلام احنه ننتظرج وانتي هنا تلعبين ويه سيف عووفي يحضر نفسه فد شويه يسافرون .

منتبهت لحجي ماما

: ثيف صدك هتثافر .

: ييي حبيبتي حسافر بسس ارجع واريد من ارجعع الكاج جبيره حتى اتزوجج .

: وآللِهہ والله تتذوجني ؟

: ييي حبيبتي يله روحيي .

: مااثي بايي ثيف حثتاقلك .

: اااف واني هم.

باوعت ع سيف عينه دمعت ممممم اني عمري 4 سنين و سيف 10 سنين و هو ابن عمي و حيسافرون لامريكا لان عمي عنده ايفاد 15 سنه .

: ريلااااااام .!!!

: استغفر الله شبيج مروة طيرتي الحلم .

: ييي عيني واكيد حلمج بثيف .

: وخري بله ثول .

كمت سبحت و بدلت و نزلت لكيت ماما بلمطبخ اكيد و اخواني بلباب ويه جماعتهم مممم اخواني اسمهم علي و زين علي الجبير عمره 25 و خاطب اخت سيف لان مره جتي يمنه و عجبته و خطبها بسس هسه بامريكا بسس يرجعون تتزوج و زين عمره 23 هذاا خبل البيت ابوو بنات و مروه 22 و سالي 20 واني 19 روووحي من الدنيا اهلي ممممم مراح اوصفلكم شيي بيه اكتشفوني هع.

فتت للهول سالي و مروة ع تلفزيون و ياكلن

وكفت بلباب و اتخصرت

: عينيي خوانم كاعدات تعلفن و البيت هووسه كووموووو نظفوو .

باعو عليه واتأفأفو وكامو

نظفنه البيت
صارر بيبرء ع كولة اخوانه المصريين مدري السوريين

صارر وقت الغده صاحت ماما

: سالي مروة ريلام ، تعالو ساعدوني

كمنه للمطبخ صبينه الاكل ع ميز الطعام اجه بابا رحت بسته و كعد وراه راحت مروة تصيح علي و زين وجوي و كعدت ماما و سالي ومروة واني جبت مي و كعدت ب الاخير اخررر العنقود للاسف .

شارع الشكر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن