Part 2 ||END||

776 33 11
                                    

لاي : سوهو ~ لقد رأيت ما حدث للتو ، مالذي يحصل ؟؟و أيضاً سمعت كل شيء عندما أتى المانجر ، هل هنالك ما تخفوه عني ؟؟
سوهو (يحاول جمع أنفاسه): في الحقيقة...
أتى شيومين من خلفه و أمسك كتف سوهو مبتسماً له.
شيومين : سوف يعلم في النهاية.
أنزل سوهو رأسه قليلاً ليجمع الكلمات في رأسه و رفعه مجدداً.
سوهو : لاي ، أنا آسف لأني لم أخبرك منذ البداية ، في الحقيقة ليست لدينا إجازة ، إننا نقوم بمخالفة أوامر الشركة الآن.
لاي : إنه بسببي أليس كذلك (لمعت الدموع في عينيه)؟؟
بيكهيون (وهو يمسك ظهره كالعجائز): ليس بسببك هيوونغ !! إننا نعمل منذ أشهر و لم أجد وقتاً لأريح مؤخرتي الجميلة على الكرسي حتى !!
تشين : و أنا حبالي الصوتية تعبت من الغناء المتكرر ، ماذا ستفعلون بدون الصوت الرئيسي !!
بيكهيون : مغرور ، يكفي وجود صوتي !!
تشين : إصمت أيها الجرو المدلل !!
تشانيول : هناك مطعم افتتح في آخر الشارع منذ أسبوعين و لم أجرب طعامه بعد !!!
لمس تشين بطن تشانيول .
تشين : إنك تعتني بالطفل جيداً.
بيكهيون : ياااا توقف عن إزعاجه.
تشانيول : لا تحاول لن أدعك تفوز باللعبة !
قهقه سوهو بخفة و نظر لأطفاله مبتسماً على الرغم من أنها إبتسامة باهتة ، نظر للاي و ربت على كتفه.
سوهو : لن أدعك تتألم مرة أخرى ، أعدك ، أنت لاي خاصتنا، استغل هذه الفترة لترتاح و تشفى بسرعة ، دعنا نحميك هذه المرة.
انسابت دموع لاي تشق طريقها على وجنتيه ، و إبتسم إبتسامته الطفولية المشرقة.
لاي : حسناً.
ذهب سوهو إلى غرفته و ألقى بجسده على السرير و حدق بالسقف و أغمض عينيه قليلاً ، مر بذاكرته ذلك اليوم :
" سيهون : عندما قال تاو بأنه سيتركنا تعاطفت معه فإصابته ليست بمزحة ، لقد وثقت بكم لوهان ، عندما خرج كريس وثقت به رغم أنه خذلنا بخروجه بتلك الطريقة ، و لقد حاولت أن أبرر موقفك أنت أيضاً يا لوهان و حاولت تفهمك و لكن برؤيتي الآن أنك من أقنع تاو بالخروج أيضاً ، لا أستطيع تصديقك بعد الآن ، لقد قمتم بخيانتنا ، أنا أكرهك لوهان !!
لوهان : حسناً  ، لن ألومك إن لم تثق بي و تؤمن بما أفعله فلك مطلق الحق في ذلك ، لكن ليس لديك الحق في نعتي بالخائن ، سوهو أنت تصدقني و تثق بي أليس كذلك ؟؟
سوهو : لا أستطيع حتى إن أردت ذلك.
تنهد لوهان و شد على قبضته ، أمسك تاو بيده و أخذه معه.
في اليوم التالي أتى لوهان لرؤية سوهو.
لوهان : خذ هذا المغلف.
سوهو : ما هذا ؟؟
لوهان : سيأتي يوم و تتفهم سبب مغادرتنا هكذا و نوع الظلم الذي مررنا به ، حينها إذا وثقت فينا و لو قليلاً إفتح هذا المغلف و ستعلم ما به."
تنهد سوهو و فتح عينيه ببطىء ، نهض من السرير و فتح خزانته و أخرج ذلك المغلف و تأمله قليلاً متردداً ليقوم بفتحه في النهاية ، جلس سوهو على السرير و أخرج محتويات المغلف فوجد أوراقاً عندما تفحصها تملكته الدهشة و إرتجفت يداه قليلاً ، كانت الأوراق مرفقة مع رسالة ، فتح سوهو الرسالة وقرأها :
"عزيزي سوهو ، آمل أنه عندما تقرأ هذا الرسالة ألا يكون الأوان قد فات ، رأيت تلك الأوراق صحيح ؟؟ حسناً هذه سبب خروجنا ، ببساطة إنها أوراق تمكننا من زج جميع مدراء الSM الفاسدين في السجن ، تحمل معاملات غير قانونية و صوراً و تقارير عن ما كانوا يفعلونه بالفرق الأخرى بالإضافة إلى أشياء أخرى، كيف حصلت عليها ؟؟ حسناً ذلك سيجلعني سيئاً و لكن في الحقيقة ذات مرة كنت ذاهب لمقابلة أحد المدراء و في الطريق قابلتني سكرتيرته تعللت بأنها مشغولة و طلبت مني مناداته لأن هناك من يريده على الحال ، عندما دخلت إلى المكتب فزع تماماً و قد كان يعبث بشيء أسفل طاولته ، أخبرته بما قالته لي سكرتيرته فخرج مسرعاً بعد أن تدبر أمر ذلك الشيء ، قتلني فضولي فألقيت نظرة تحت طاولته ، رأيت خزنة شبه مفتوحة لم يحكم إغلاقها و قد سقط منها بعض الأوراق ، لم أكن لأمسها لو لم أرى تقريراً عن ما فعلوه بإحدى الفرق ، أخذت ما إستطعت من أوراق و غادرت المكتب بسرعة ، لحسن حظي لم يتذكر هو و لا سكرتيرته من قام بزيارته ذلك اليوم ، أطلعت كريس على ما وجدته و أخبرته أننا يمكننا الإبتعاد عن الSM و رفع قضية عليهم مستخدمين هذه الأوراق كدليل إدانة ، لم يقتنع كريس بالفكرة في البداية ، ولكن بعد أن فكر في أنه ربما نلقى نفس مصير تلك الفرق تملكه الخوف و وافق ، لقد قررنا حمايتكم سوهو !! لم نخنكم يوماً ، بل أحببناكم دوماً ، لا بأس إن كرهتمونا ، نحن نكره نفسنا لفعلنا ذلك ، لقد أعطيتك هذه الأوراق لأترك مصيرنا بين يديك ، إذا لم تسلم إلى المحكمة قبل الجلسة الأخيرة سنخسر القضية و لن نعود مطلقاً ، أتمنى أن تقرأها قبل ذلك ، أما إذا تأخرت فلا تلم نفسك ، و إعلم دائماً أننا أحببناكم من صميم قلبنا و سنبقى نراقب أخباركم يومياً - مع حبي الخالص لوهان"
تجمد سوهو لدقائق حتى خرجت الدموع متدافعة من عينيه ، نعم بكى سوهو و بشدة لأول مرة في حياته ، بكى سوهو عندما أدرك أنه ظلم كريس و لوهان الذين أحبوهم بقلب صادق .
خرج سوهو إلى الصالة ليجد :
لاي النائم على الأريكة ، تشانيول يجلس و بيكهيون مستلقي على رجلي تشانيول و يعبث بهاتفه ، و تشانيول أيضاً يستخدم هاتفه ، تشين و سيهون و شيومين يشاهدون فيلماً معاً ، كاي يلف يد حول عنق دي أو، على الرغم من العلامات الواضحة على عينيه التي تدل على بكائه إلا أنه كان مبتسماً و يعبث بشعر دي أو تارة و يستخدم رأس دي أو كوسادة تارة أخرى ، بينما دي أو يبتسم له في مرة يفعل ذلك فهو يدرك أن كاي يحاول أن يتناسى ما حدث معه .
بيكهيون (وضع هاتفه جانباً و نظر في إتجاه كاي و دي أو): يااا عصافير الحب إذهبا إلى الغرفة راعوا مشاعر الشباب العزاب حولكم .
كاي : و ما الذي تفعله أنت و تشانيول الآن ؟
بيكهيون : أستخدمه كوسادة ، رجلاه السمينتان مريحة.
تشانيول : يااا !! هل تريدني أن أرمي بك على الأرض ؟؟
بيكهيون : عزيزي هل غضبت بهذه السرعة ؟؟ أنت تعلم كم أحبك صحيح ؟؟
سيهون (رمى الوسادة على بيكهيون و لكنه تفاداها): مقرفان!! اصمتا دعانا نشاهد الفيلم بسلام.
تشانيول : يااا أنا لم أفعل شيئاً إنه بيكهيون من يتصرف مثل زوجة تريد راتب زوجها !!
سوهو : سيهون ...
سيهون : ديه هيونغ (و هو ما زال محدقاً بالشاشة).
سوهو : متى موعد الجلسة النهائية لمحكمة كريس ، لوهان و تاو ؟؟
سيهون (بغضب خفيف) : و كيف لي أن أعلم !!
سوهو (بنبرة جادة) : توقف عن ذلك سيهون ، كلانا يعرف أنك تعلم كل شيء يخص لوهان ، نحن من قمنا بخيانة كريس و لوهان ليس هما ، إنهم بحاجتنا ، ثق بكلامي فقط ، دعني أشعر أنني قدمت ما أقدر عليه من جهد !!
صمت سيهون لبرهة.
سيهون : إنها غداً ، إنني أثق بقرارك هيونغ !!
بعد عدة أسابيع :
قام سوهو بعمل كونسرت لإكسو من ماله الخاص ، جمع أكبر عدد من الإكسوالز و قام بطلب عدد من وسائل الإعلام المحلية و العالمية لتبث الحفلة ، صعد أعضاء إكسو التسعة على المسرح  : سوهو ، كاي ، دي أو ، سيهون ، تشانيول ، بيكهيون ، تشين ، شيومين و لاي .
قامو بتحية المعجبين .
سوهو : جميعكم تتسائلون عن سبب هذا الحفل المفاجيء الغير مخطط له ، في الحقيقة هناك مفاجأة لكم ، لوهان ، تاو ، تقدما إلى المسرح .
صعد لوهان و تاو إلى المسرح ، أمسك لوهان بكف سيهون بواحدة و كف شيومين بالأخرى ، بينما تاو يقف بالقرب من سوهو و تشانيول بجانبه يمسح على ظهره ، فما زال تاو سريع التأثر و البكاء فقد بدأ بالبكاء حتى قبل صعودهم المسرح .
سوهو : كنت أتمنى بما أننا عدنا 12 فرداً أن نصعد مجدداً إلى المسرح سوياً و لكن للأسف كريس مشغول بتصوير فيلمه ، أنا أعلم أنكم تفكرون الآن إذا كان عليكم أن تتقبلوا عودتهم أم لا ، إنني أحترم قراركم أياً كان و لكن لن نفترق مجدداً ، كما صعدنا هذا المسرح لأول مرة كإثنتي عشرة فرداً ، لن ننزل منه إلا معاً لأننا و كما إعتدنا أن نررد "نحن واحد" !! نعدكم سنقدم لكم الحب و نعوض عن الآلام التي سببناها لكم ، نريدكم أن تثقوا فينا و تحبونا مجدداً ، سنرسم الإبتسامة في وجوهكم كما إعتدنا لأنكم الإكسوالز خاصتنا ، أنتم ملك لنا للأبد ، نحن و بكل فخر سنقول هذه الكلمات مجدداً مبتدئين بها صفحة جديدة في تاريخ إكسو
(الفرقة كلها و بصوت واحد) :
"نحن واحد ، إكسو لنحب !!!"

🎉 لقد انتهيت من قراءة || We Are One (Exo One Shot) || 🎉
|| We Are One (Exo One Shot) ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن