الشخصيات اﻷساسية :
بيون بيكهيون : 18 عاما شاب مغرور ولكن في طيات صدره يحمل قلباً صادقا نقيا توفيت والدته عندما كان في عمر الرابعة عشرة وهذا أثر كثيرا على شخصيته ومازاد الطين بلة زواج والده .
دو كيونغسوو : 18 عاما شاب لطيف وخجول مع ذلك هو إجتماعي وهو سريع البكاء والده مقتدر ماديا ولكنه يلبي جميع طلباته وينتقل لمدرسة سيؤول للفتيان بسبب عمل والده
وو يفان (كريس) : 21 عاما حبيب تاو وسيم وقوي ومغرور جملته الشهيرة is not my still صاحب مزرعة ريفية رائعة يمضون إجازتهم فيها .
هوانغ زي تاو : 18 عاما شاب لطيف وجميل يصبح صديق كيونغسوو ودائما ما يقول أن كيونغ وبيكهيون يجب أن يصبحا كوبل ﻹنهما يتلائمان مع بعضهما .
بارك تشانيول : 18 عاما صديق بيكهيون مغرور وسيم يحب لوهان ولكنه يعامله بجفاء وقسوة ويتنمر عليه ويكره المعلم (شيومين) معلم الرياضيات ﻹنه يضنه على علاقة بلوهان .
شياو لوهان : 18 عاما صديق أخر لكيونغسوو طفولي يحب تشانيول ولكنه ينزعج من غيرته وقلبه طيب وهو يدافع عن كيونغسوو عندما يتنمر عليه بيكهيون .
كيم سوهو : 19 عاما أخ كاي الكبير وسيم ولطيف يدرس في أول سنة من الجامعة واقع في حب ........ ولكن دون أن يعلم هو الوريث على ممتلكات السيد كيم بعد موته .
زانغ يشينغ(لاي) : 18 عاما لطيف وأحمق يصبح صديق كيونغسوو ويدافع عنه دائماً ما يطلب من كيونغسوو المساعدة في الدراسة وشرح الدروس المهمة .
كيم كاي : 18 عاما مثير ووسيم حاد الطباع ومغرور يحب نفسه ويعتبر أكبر لعوب في المدرسة صديق بيكهيون يحب بشرته البرونزية ودائما يتباهى بها أمام أصدقائه .
آوه سيهون : 18 عاما هو إبن عم بيكهيون ولكنه صديق كيونغسوو ويحاول دائماً أن يجعل بيكهيون لايؤذي كيونغ بشتى الطرق المتاحة له مثل دعوتهم لمكان محدد مع بعضهم .
____________________________________
رسمت بيني وبينك خطا أحمر فتجازوته ..
هذا التعريف بمجرد ما ألقى تعليقات لطيفة وطويلة مو شرط طويلة راح أنزل البارت اﻷول ﻹن كل البارتات جااااهزة .
أنت تقرأ
Adored a bully! (Baeksoo)
Randomهل أخطأت عندما وقعت في حبه ؟؟! . أصدقائي يقولون لي لا يجب أن أقع له . ترى ماذا سيحصل لو وقعت الفريسة في حب الذئب ؟؟ . عذرا يا رفاق فالحب لا يعرف عنه شيئا .. ...... باﻹنجليزي : Adored a bully! بالعربي : عشقت متنمر ! عدد التشابترز : 8 أو 9 . النوع :...