تقرير^^

282 11 9
                                    


‏<<صداقه بلاَ موُعد>>
{الشخصيات الاساسيه}
-هيجي: عمرها ١٧شهر ميلادها (٩)فتاه جميله ذات بشره بيضاء بشعرٍ طويل اسود يغطي ظهرها متوسطةُ الطول بجسم جميل فتاه بطبعها عنيده اجتماعيةٌ جداً تحب ان تَخوض جميع مراحل الحياةْ امنيتها ان.........

-چوكو:عمرها ١٨فتاه شهر ميلادها(٤) رائعة في الجمال تملك غمازه في خدها اليمين من شاهد ابتسامته لا يستطيع مقاومتها فهي بطبعها بشوشه تحب الضحك والابتسام في وُجه الأخرين بيضاء ليست طويله تعتبر من صغار القامه برغم من صِغر حجمها الى انها فتاه ان امتلكها اي شاب سيحسد عليها طوال عُمره شخصيه راقيه انسانه رائعه تتمنى ان....

-نانا؛عمرها١٧ شهر ميلادها(١٠)فتاه جميله ذات عيون خلابه تستطيع ان ترا السماء بعيونها فعيونه قصه حب لا تنتهي فتاه بطبعها هاديه تملك جسماً متناسق تحب الرقص ليست قصيره طولها متوسط حنونه تحب الناس اجتماعيه فتاه تتمنى ان.....

-جيني:عمرها ١٧ شهر ميلادها(٨)فتاه جميله بيضاء عندما تكون مع.....تصبح مجنونه نوعاً ما ولكن جنونها هذا ربما دليل سعاده فعندما نكون مع من.....من الطبيعي ان نفقد عقلنا فتاه متوسطة الطول تملك طريقه بالكلام تجعلك تنصت لها دون تذمر فهي تعرف كيف تجعلك تضحك تصبح من.....لي....

-ووكهيون:عمرها ١٧ شهر ميلادها(١١)فتاه جميله ببشهره بيضاء فتاه مرحه فهي المكني بين......تحب الضحك والمرح عندما تجلس معها دون وعي تدخل عالمها فعالمها جميل لا تستطيع ان تقاوم جماله شخصيتها رائعه بمعنا الكلمه فهي فتاه صحيه ليست طوليه تعتبر مو قصار القامه تملك جسماً رائع فهي تحب الرقص وتحب.....

وهناك من خلف هذيه الشخصيات اشخاص ببساطه هم من سيغيرون اشياء فينا بختصار هم..نبض هذه الشخصيات فهم اشخاص ثانويه ولكن من يعلم كم من شخصيه ثانويه اصبحت دور رئيسي.

[|مهما بلِغنا مِن أَعوامٍ مهما شْبنا مهما خطَةْ فينا التجاعيد بقلمها يبقى فيناَ طِفل لا يزال يُريد اللعب|]

صداقه بلاَ موعدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن