الجزء الأول

1K 41 19
                                    

البداية من عام 1970 إلي عام 1990
ساكتب كل ما فعلته ياصديقي لك كى تتعلم شئ واحد فقط هو ان هذا الطريق الذى تريد ان تسلكه في نهايته ستنتظر ان تقتل وتموت مثلي ...
لا تستعجب باننى اطلق عليك صديقي وانت لاتعرفنى حتى ستكون صديقي في ماتفعله إذا قررت ان تسلك هذا الطريق بعد ما ساقصه لك ....
اسمى : مارو
لايهمك سنى او عنوانى لايهمك حتى ديانتى رغم ان اسمى يدل علي ديانة المسيحية ولكنى بتعنقي في السحر لم يعد لي ديانة هذا كله لايخصك ..
مايخصك فقط ما سارويه سابدا قصتى ولكن بشرط ان تكن كل حواسك معى نظرك عقلك قلبك ....
وسنتفق باننى سارويها من الجديد للقديم بطريقة "flash back" انا الان امامى مايكفي من الجن الكافرين الذين خدمونى طوال حياتى كى يقتلوننى ولكننى اقراء التعاويذ كى لا يمزقوننى حتى انهى قصتى ..
من عشرون عام في عام "1970"
بدء كل شئ ..
ها انا في حينها الشاب ذات الثلاثون عام الذى اهوى السفر إلي الخارج ودائما تكون رحلتى إلي الاماكن الغريبة الذى يخاف منها جميع البشر سافرت إلي باريس ارض الاحلام بالنسبة لي لكن لم يكن مافيها من جمال ونساء اجملولم يكن يشغلنى مايدور من صراع وحروب بسن جميع الدول الاجنبية والشرق الاوسط لم يكن بنى في هذا الوقت برج ايفل ..
لكن ما كان يشغل بالي هو هذا الرجل الذى ذاهب إليه هذا الساحر العظيم "شاتو رى" الذى عرفته من اصدقاء لي في الكنيسة في هذا الوقت الذى كنت اذهب لها بين الحين والاخر وكانوا يعلمون ان احب هذا العالم جدا عالم السحر هذا العالم الخرافي المؤذى ..
ذهبت في باريس كى ارى "شاتو رى" وبالفعل قابلته وكان اول شئ يسالنى عليه هو من اخبرنى عنه واجابته بانهم اصدقاء لي واخبرته عن اسمائهم وقال لي بانهم جميعا تعلموا بعض اشياء من (magie)السحر ولكنهم لم يكملوا فقد فزعوا من ما راءوا ونظر إلي وقال اظن بانك ستكمل هذا الكريق فانت بداخلك هذا الشر الذى يجعلك تستطيع التحكم في هذا العالم كله لاتستعجب ياصديقي يامن تقرأ بان هذا الرجل يتكلم العربية جيدا فهو اخبرنى انه يتكلم جميع لغات العالم فهو شرير الي حد الخوف منه ومن نظراته المريبة ولكنى لم اخف منه ..
سارجع بيك إلي عام "1990" وإلي الكم الهائل من الجن الذين ينظرون إلي هما يريدون اخبارك باننى مجنون وباننى لا استحق ما انا عليه من ثراء فاحش ومن قوة ...
انتظرنى ياصديقي ساكمل لك قصتى لان ما اخبرتك عنه فقط مجرد تعريف لي

الساحرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن