chanbaek

4.1K 70 12
                                    

البداية :

يااا فتحة المؤخرة بارك أحمق لعين يوول لماذا فعلت ذلك ؟؟ ..

صرخ بيك بوجه محمر خجلا على حبيبه اﻷحمق وهو يغطي نفسه بمنشفة وباقي جسده عاري .

تشان بخبث : حبيبي بيك مابك هكذا أنا فقط لم أرد تفويت منظر مؤخرتك المثيرة .

نطق أخر كلماته وهو يبعد المنشفة عن بيكي الذي يكاد يغمى عليه من الخجل .

ما أن أبعد المنشفة عن حبيبه حتى حمله وهو يقبله قبلة لطيفة وحنونة خالية من أي شهوة يعبر فيها عن حبه لصغيره .

بيك بخجل وهو يغطي نفسه بالغطاء : تشاني ألم تكن في رحلة عمل ؟؟ .

تشان عبس : تريد أن أرحل .

نطق بيك بسرعة : لاااا بالطبع لا أريد .

تشان بحب وحنان : هل تريدني أن أترك حبيبي المدلل جروي بيكي لوحده لمدة 4 أشهر مستحيييل حبي .

بيك همس : أحبك تشاني .

تشان : وأنا أكثر .

بيك بعبوس : ولكن أحظر ملابسي فأنا أخجل .

تشان يمرر يده على مؤخرة بيكي : حبيبي بيك كم مرة فعلناها ورأيتك حتى لو مشيت في المنزل عاريا سيعجبني .

بيك صفع يده وقال بحياء : يكفي أنا أخجل .

تشان يضع يده على بطنه : بيكي ...... تشااني الخاص بك جائع أطعم دادي .

بيك : حسناً .

قالها وهو يرتدي قميصا لتشانيول يصل لفخذه ثم قفز على ظهر تشان وتعلق برقبة عملاقه لينزل لﻷسفل معه ويتوجهان نحو المطبخ .

بيكهيون يقطع الخضار وتشانيول يعد العصير بيك بحماس : رااائع إنتهيت .

تشان يتأمل منظره الطفولي ويبتسم بحب .

فجأة يرن هاتف تشانيول فيرد عليه .

المتصل(فتاة)بغنج : تشاااني لماذا تأخرت ألم تقل أن هذه ستكون ليلتنا .

كان بيك خلف تشان فنظر بيك نحو تشان بعينين مملوئتين بالدموع وهمس بحزن : أكررهك يا خائن لماذا لم تخبرني بأنك عدت ﻹجلها .

ذهب دون أن يسمع رد تشان على تلك الفتاة .

تشان بغضب : ياعاااهرة ماذا تريدين ؟؟ سولي ألم أخبرك أنني أكرهك من أين تفهمين .

One Shots EXO BxB .. BxGحيث تعيش القصص. اكتشف الآن