الجزء2

2.8K 33 7
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين ..

الجزء الثاني

جوليانا: حسناً اظنني سأبدا الآن , هيا فلتحظروا اباها الى القاعة السوداء

ايان وروزي : أوامرك انستي. 

بعد ان احضروا الاب......

الاب* دين: اههه , ماذا ... اين اين انآآ ؟

جوليانا: اهلا سيد دين ...كيف حالك؟ وكيف حال ابنتك؟

الاب: من انتي وماذا تريدين مني ومن ابنتي؟

جوليانا : سيد دين اريد ان اسئلك سؤالاً , هل تحب ابنتك ايملي؟

الاب: ماآآذا تريييديين منيي ومن ابنتي وكيف تعرفين اسمائنا!!؟

جوليانا: اووه سيد دين .. انا محققة الامنيات السوداء .. اي بمعنى اي امنية سيئة بالنسبة لكم في غاية الجمال بالنسبة لي وعملي ان احققها.

الاب: وما ادخلني بهذا الموضوع؟

جوليانا : هههههههههههههههههههههههه كم انت مضحك سيد دين .. سأقول لك لماذا انت هنا ؟ في الحقيقة انت هنا لكي تتعذب عذاباً شديداً ... اتريد ان تعرف من تمنى هذه الامنية ؟ 

الاب: من من هو ؟ لا يوجد احد اعرفه يكرهني ؟ من هوو قولي لي منننننن؟؟!!

جوليانا: هاهههههههههههههاا سيد دين فلتحزر ..... بالطبع ابنتك من لحمك ودمك اميلي 

الاب *منصدم : مممم مماذا تقولين ....... لااااااااااااااااا مستحيل ابنتي تحبني واحبها لا في الحقيقة انني اعشقها من المستحيل ان تكون قد طلبت منك ان تعذبيني .

جوليانا: لااا لم تطلب مني.. فقط تمنت امنية وعملي تحقيقها .

الاب: ماذا اذا من اعطاك الحق ان تعذبيني ؟ 

جوليانا : ايها الغبي الا تفهم اي امنية سوداء عملي تحقيقها هذه هي الحياة في هذه العالم وهناك من يحقق الامنيات البيضاء  وانا احقق الامنيات السوداء.

الاب: حسنا اذاً اذا قتليتني ابنتي سوف تتمنى عودتي وسوف اعود لأقتلك انتي.

جوليانا: هههههههههههههههههههه للاسف الجنيات البيضاء لا تستطيع اعادة الاموات.

الاب: ماذا ؟ من انتي يا عديمة القلب ياعديمة الشعور

جوليانا: اههه لقد بدأت اشعر بالملل .. حسناً الان سوف اخلد للنوم وفي الغد سأبدا بتعذيبك .

الاب: ومتى سوف اموت .

جوليانا : لاتقلق لن تموت الى بعد انا اقتلك بنفسي لكن الان ربما سأتسلى بتعذيبك عدة ايام الى ان تأتي امنية اخرى ثم اقتلك.

الاب: من الغريب ان الامنيات السوداء لا تأتي كل يوم ّّ! لقد تغيروا البشر ويوما من الايام لن يتمنوا اي امنية سوداء وسوف تختفين من هذا العالم.

جوليانا بغضب: ممااذا ههاهاهاا انت تحلم لا يزال الشر موجود وسيبقى وستبقى الامنيات السوداء 

جوليانا: ايان .. روزي فلتهتموا به ووضعوه في الزنزانة وابدؤا بصنع الادوات الخاصة بالتعذيب ولتلبوا طلبتاه من طعام وماء لكي يعيش حياته قبل مماته .

روزي وايان: كما تريدين انستي.

الاب في نفسه : ابنتي انا متأكد انها لم تتمنى هذه الامنية الا بعد غضب شديد.. هل قسوت عليها للغاية ..لكنني فعلت ذلك لانني احبها !! اتمنى فقط ان تكون بخير وان تعلم عن حالي الان.

نهاية الجزء الثاني .. ^^ تعليقاتكم 

محققة الامنيات السوداء "باقي الروايةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن