يلا فانز بليز علقولي على البارت تعبت وانا عم بكتبلكم في البارت 😢😢😢😢😢
Part 6 ❤❤❤❤❤❤❤❤❤
بعد ذلك وصل لوهان إلى الغرفة ودخل وجلب لكي سلطة الفواكه المفضلة لديكي و عصير البرتقال ....... ولكن وجدكي نائمة بعد ذلك اقترب منكي وجلس بجانبك وبدأ يتأمل في وجهك ووضع يديه على شعرك بحنية وقال لنفسه : لماذا عندما اراكي أشعر في السعادة أريد أن اراكي دائماً لما هذا الشعور لا أعلم حقاً لا أعلم ..... يا ترى هل تشعري بنفس الشيء تجاهي أم لا ؟
انتي : أجل أشعر بنفس الشيء.
وبعد ذلك أستيقظتي و وجدتي نفسك تحلمين ....... وقلتي لنفسك : يا إلهي هل أنا أحلم به أيضاً هل لهذه الدرجة وقعت بشباكه .
لوهان أتى فجأة : وقعتي بشباك من ؟
انتي ارتبكتي وقلتي له : اوه أجل ... ههههههههه انه مجرد حلم ويبدو أنني تأثرت به .
لوهان : اذا هكذا ...... هل انتي بخير ؟
انتي : أجل بالتأكيد ...... شكراً لك على السؤال.
لوهان : تفضلي ..... جلبت لكي طعامك المفضل .
انتي : اوه ..... شكراً لك .
لوهان : العفو .
بعد ذلك ذهب لوهان وجلس على الطاولة أمام نافذة الغرفة الكبيرة ....... وفتح المجلة وبدأ في قرائتها ..... وانتي كنتي تنظرين إليه ومسحورة به بشكل كامل لدرجة انك لم تستطيعين النظر لشيء آخر سواه ....... انتبه لوهان لكي .......
لوهان : أن استمريتي في النظر إلي هكذا سوف أصاب في التوتر ....... لا أحب أن ينظر الي أحد .
انتي : ها ..... لا لم أكن انظر إليك كنت انظر إلى النافذة .
لوهان : اذا تعالي إجلسي أمامها.
انتي : حسناً.
بعد مرور نصف ساعة ولوهان ينظر في المجلة لكن نظره كان يرتكز على شيء آخر وانتي كنتي تنظرين إلى النافذه وكان نظرك مرتكز على شيء آخر كل منكما كان في عالم آخر وقطع هذا الصمت صوت دقة الباب ........
لوهان : سوف افتح الباب ........ وذهب لكي يفتح الباب وكانت هناك سيدة في ال40 من عمرها وكانت جميلة ......وقالت : مرحبا بني .
لوهان : أهلا سيدتي.
انتي : لوهان من على الباب ..... وعندما وقفتي ونظرتي إلى السيدة ...... ظهرت تعابير الصدمة على وجهك وبدأت دموعكي في التجمع وكان قلبك يؤلمك بشدة ...... وقلتي : ا ا انتي ماذا تفعلين هنا ؟
السيدة : أرجوكي ابنتي اسمعيني لمرة واحدة .
عندها لوهان صدم من ذلك عندما علم انها والدتك ........ ولم يستطيع التفوه بكلمة كان فقط ينظر اليكي .........
انتي بصراخ : انا لم أعد ابنتك ...... أخرجي من حياتنا لا أريدك اذهبي فقط اذهبي ....
والدتك : انا لم آتي لكي اخذك انا فقط أريد الاطمئنان عليكي أرجوكي تفهمي الأمر ......
انتي : أتفهم ماذا ! ماذا ! أخبريني ..... إن لم تذهبي الآن سوف اقتل نفسي فقط أخرجي أخرجي .
لوهان : سيدتي أرجوكي اذهبي وانا سأحاول التحدث اليها ....
والدتك بحزن : حسناً . ذهبت والدتك وعلامات الحزن على وجهها ....... وانتي بدأتي تجهشين في البكاء ولم تستطيعين التوقف وانتي تقولين : لماذا عادت مرة أخرى كلما أحاول نسيان كل شيء متعلق بها تظهر في حياتي مجدداً لماذا ؟
نزلت الدموع من عينين لوهان ولم يستطع تمالك نفسه فقط هرع اليكي وحضنكي بقوة وبدأ يلمس شعرك بهدوء وقال لكي بصوت هادىء وحنون : اهدءي سوف يكون كل شيء بخير اعدك .
انتي : حسناً.
وبعد ذلك دخلتي في نوم عميق من كثر البكاء .......
لوهان : (اسمك) (اسمك) ...... هل نمتي ؟ اش ..... يا لها من طفلة.
بعد ذلك حملكي ووضعكي في السرير وانتي كنتي متشبثة بقميصه بشدة ولم يستطع أن يفلت يديكي من على قميصه ...... وبقي بجانبك وينظر اليكي بحزن : أيتها المسكينة لابد من انكي تتعذبين بسبب امك ....... لكن مشكلتك مع والدتك بعد مرور الوقت سوف تحل لكن مشكلتي انا لن تحل وسوف تستمر في حياتي ودائماً سوف تعذبني بإستمرار.
بعد ذلك تركتي قميصه ونمتي بنوم أعمق ....... ابتسم لوهان لكي ووضع لكي الغطاء وبعد ذلك ذهب إلى الخارج وجلس أمام البحر وبدأ يفكر في كل ذلك ..........
في الليل..............
استيقظتي من نومك على رنين الهاتف وكان لوهان على الهاتف .....
انتي : لوهان أين ذهبت ؟
لوهان : انا في الخارج ...... اسمعي هل انتي بخير هل تستطيعين الخروج .
انتي : أجل استطيع الخروج.
لوهان : اذا بدلي ملابسك وانزلي ..... انا انتظرك في الأسفل.
انتي : لكن لماذا ؟
لوهان : لا تسألي فقط افعلي ما أقوله لكي .
انتي : اش ..... حسناً إلى اللقاء.
ارتديتي تيشيرت ابيض اللون شفاف ويوجد عليه رسمة برج إيفل وفوقه اردتديتي جاكيت عادي لونه عسلي وبنطال كحلي اللون وجزمة عسلية عالية إلى الركبة وفلور كحلي اللون وتركتي شعرك منسدل كنتي في غاية الجمال وذهبتي إلى لوهان ........
خرجتي من الغرفة وذهبتي إليه وعندما رأيته ابتسمتي وهو كذلك .......
لوهان : هل انتي جاهزة ؟
انتي : أجل ..... لكن إلى أين سنذهب؟
لوهان : إلى السينما.
انتي : إلى السينما؟
لوهان : أجل ..... لا وقت لدينا للأسئلة دعينا نذهب هيا ..... وأخذ يديكي وركبتم السيارة معا وذهبتما ......
في السينما .........
انتي : لوهان ما نوع الفيلم ؟
لوهان : رعب .
انتي 😨: ماذا ! رعب !
لوهان : لماذا هل تخافين؟
انتي : أجل بالتأكيد خصوصا في السينما لأن الشاشة كبيرة أشعر وكان الرعب يحصل حولي لا أريد ذلك شاهده لوحدك .
لوهان : أن ذهبتي سوف تموتين على يدي قلت لكي ادخلي اذا يجب عليكي الدخول ..... هيا .
انتي : لا أريد .
لوهان : ادخلي سوف يبدأ الفيلم .
انتي : قلت لا أريد.
لوهان : حسناً انتي جنيتي بذلك على نفسك ....... ثم حملكي على ظهره وادخلك إلى السينما .......
انتي بغضب : هل أنت مجنون كيف تتصرف هكذا مع فتاة ؟
لوهان : إجلسي واصمتي ........ وخذي كلي هذا .
انتي -_-: اش .... أيها المتعجرف.
أثناء الفيلم ........
انتي : لوهان أرجوك دعنا نخرج انا حقاً خائفة.
لوهان : لا مشكلة اغمضي عيونك .
انتي : ماذا أفعل مع الصوت انه مخيف .
لوهان : لو أعلم انك متطفلة هكذا لم أكن لاجلبك معي .
أنتي : حسناً أبقى هنا سوف أخرج وانتظرك في الخارج .
لوهان : لا تخرجي لوحدك .
انتي : ماذا ! ما المشكلة انا فتاة كبيرة وأستطيع تدبر اموري .
لوهان : قلت لكي لا إجلسي واصمتي ودعيني اتابع الفيلم .
انتي : اش حسناً.
ولكن من دون أن يشعر لوهان خرجتي من دون أن يعلم انك خرجتي ............ وذهبتي وجلستي في مقهى السينما كان متبقي على الفيلم ساعة كاملة ...... وانتي جالسة اقترب شخص منكي وقال في اللغة الكورية : مرحبا.
انتي : هل أنت كوري؟
الشخص : أجل ..... وانتي كورية صحيح؟
انتي : اوه أجل ..... مرحبا .
الشخص : انا ادعى تشانيول وانتي ؟
انتي : اوه وانا ادعى (اسمك).
تشانيول : تشرفت بمعرفتك .. وانحنى لكي .
وانتي أيضاً انحنيتي له .
تشانيول : هل يمكنني الجلوس ؟
انتي : أجل تفضل أرجوك .
تشانيول : شكراً لكي....... إذا ماذا تفعلين هنا ؟ هل هو عمل ؟
انتي : لا انا هنا في شهر عسل .
تشانيول : حقا هل انتي متزوجة؟
انتي : أجل .
تشانيول : ومن يكون زوجك هل هو كوري أيضاً؟
انتي : أجل .
تشانيول : وما هو اسمه ؟
انتي : لوهان .
تشانيول ابتسم ابتسامة جانبية وقال : حقاً لوهان ؟
انتي بصدمة : هل تعرفه؟
تشانيول : أجل بالطبع انه صديقي.
انتي : حقاً ..... إذا دعنا ننتظره سويا أنه في الداخل يشاهد الفيلم سينتهي قريباً.
تشانيول : حقا ..... هذا جيد لقد اشتقت إليه .
انتي : منذ متى وانتم أصدقاء؟
تشانيول : منذ أن كنا اطفال .
انتي : واااااو يا لها من صدفة جميلة...... لكن لماذا لم أراك في الجامعة مع لوهان وكريس ؟
تشانيول : اوه في الحقيقة كنت هنا ادرس لعدة أعوام ولكن الخبر الجيد أنني سوف أعود بعد غد إلى كوريا وسانضم إلى ذات الجامعة الذي يرتادها لوهان .
انتي : اوه هذا حقاً جيد ..... إذا دعنا نرى بعضنا في كوريا .
تشانيول : بالتأكيد.
بعد انتهاء الفيلم ...........
لوهان : أن الفيلم رائعا أليس كذلك (اسمك) ..... والتفت لكي لكنه لم يراكي........ يا لها من غبية لقد ذهبت ...
ثم بدأ لوهان في البحث عنها ........ إلى أن وجدكي ابتسم قليلاً لكنه عندما رأكي مع شخص آخر انزعج قليلاً ...... ثم اقترب قليلاً ..
لوهان : (اسمك) اين ذهبتي لقد كنت أبحث عنك .
انتي : اعتذر لكن الفيلم كان حقاً مرعبا ...... لكنني التقيت بصديق طفولتك.
لوهان استغرب من كلامكي وقال : صديق طفولتي من هو ؟
بعد ذلك التفت تشانيول وعندما رأه صدم بشكل كلي وقال : ت ت تشانيول!!!!!!!!!!!!
ستوووووووووووب انتهى البارت 6 ..............
1 _ أكثر جزء عجبكم في البارت؟
2 _ أكثر جزء ما عجبكم في البارت؟
3 _ تقييمكم للبارت من 10.
4 _ مالذي سيفعله لوهان عندما علم أن تشانيول قابلكي وذلك لأنهم أعداء وليس أصدقاء كما اخبركي تشانيول؟
5 _ وبرايك هل وجود تشانيول في أميركا كانت حقاً صدفة أم مقصودة ؟
6 _ وهل ستعودين وترين والدتك مرة أخرى أم لا وهل ستسامحيها أم لا ؟
7 _ وهل يوجد علاقة بين عودة تشانيول وقصة والدة لوهان ؟
كل هاد رح تعرفوا في البارت 7 ......... تابعونا ......
5 تعليقات و 10 لايكات و بنزل البارت 7 ........
#Chanyoal
أنت تقرأ
انتي و الحب
Romanceالرواية الجديدة ........... اسم الرواية : انتي والحب .... الأبطال :1 _ انتي (اسمك) 2 _ لوهان (عضو في فرقة اكسو ) 3 _ كريستال 4 _ تشانيول (عضو في فرقة اكسو) الشخصيات : انتي : فتاة مغرورة ومتكبرة بعض الشي وفتاة غنية والدك يملك أكبر الشركات في كوري...