Part 1 ❤❤❤❤❤❤❤❤
ملاحظة : لما يكون في البارت هاي العلامة "*" يعني انو هاد حكي الراوي ......
الرواي pov :
مرحبا أصدقائي من جديد ........ اعتذر على التأخير
اليوم سأبدأ في قصة كاي واليس وقصة حبهم المجنونة والغريبة ....... دعوني أسرد لكم البداية ........
في شركة stars world's في سيول وبالأخص مكتب مدير الشركة ............
أليس : مرحبا امي كيف حالك ؟؟؟؟
والدة أليس : الحمد لله بخير ..... أخبرني كيف رأيتي الشركة ؟
أليس : اوه امي اليوم بدأت في العمل ثم إن البارحة وصلت إلى كوريا .
والدة أليس : حسناً لا بأس اخبريني ما هي العقود التي امامك ولأي شركة تابعة ؟؟
أليس : واااااااااااااااااو امي بالرغم من انك تركتي عملك منذ 22 سنة إلا أنك لم تنسي طبيعة العمل .
والدة أليس : بالطبع ابنتي عندما تكونين مديرة شركة مشهورة حتى لو مر قرن على تركك لعملك لن تنسي شيء من الذي فعلته ..... الآن كفي عن الثرثرة واخبريني ما هي العقود التي امامك ؟
أليس : اوه حسناً ..... العقد الأول هو عقد تمويل لشركة spr للعقارات والعقد الثاني هو عقد تمويل لجميع دور الأيتام في كوريا والعقد الأخير هو عقد تأمين مدربين رقص محترفين لشركة sm الترفيهية.
والدة أليس : اوه لديكي عمل كثير ابنتي حظا موفقا في العمل ساقفل الآن .... اوه بالمناسبة لاتنسي استقبال اسيم في المطار الأسبوع المقبل.
أليس : حقاً اسيم سيأتي إلى كوريا ..... ولكن لماذا ؟
والدة أليس : لقد وقع عقد عمل في كوريا .
أليس : لكن الم يرفضه مسبقاً؟
والدة أليس : نعم هذا صحيح ولكن عندما علم بأمر استلامك لشركتي في كوريا قرر قبوله لكي لا يتركك لوحدك في كوريا.
أليس : اوه ذلك الشقي يعرف كيف يستغل الظروف في صالحه.
والدة أليس : هي اصمتي لا تتكلمي عن صهري المستقبلي هكذا .
أليس : وكأنه ليس خطيبي حتى أتكلم عنه بذلك السوء حسناً الآن ساقفل امي إلى اللقاء.
والدة أليس : إلى اللقاء عزيزتي.
.............
في إحدى غرف التدريب في شركة sm ............
كاي : اوه لقد تعبنا يا شباب يكفي اليوم .
سوهو : معك حق .
ثم جلسو أعضاء اكسو الوسيمين لفترة الاستراحة ........
تشانيول : هل سمعتو آخر الأخبار ؟
بيكهيون : ما هي ؟
تشانيول : سوف يجلبون لنا مصممين رقص جدد غير الذي يدربوننا.
كاي : حقاً هذا خبر رائع لأنهم يسيئون معاملتنا كثيراً انهم لا يحتملو.
سوهو : من اخبرك بذلك ؟
تشانيول : مدير أعمالنا.
تشين : اوف وأخيراً لقد تخلصنا منهم ولكن أمل بأن بجلبو لنا أفضل منهم .
شيومين : وانا أمل ذلك أيضاً.
سيهيون : أخبروني لم تجدوا بعد فتيات تواعدوهن؟
كاي : ههههههههههههه ماذا أتريد أن يقتلو على يد الاكسو ال.
دي أو : يبدو أننا سنواعد في سن ال70 بسبب جنون معجبينا.
تشانيول : وما المشكلة انهم يعلمون بأنه مسموح لنا المواعدة.
دي أو : لكن كما قال لنا مدير أعمالنا يجب أن نشارك بأدوار رومانسية مع ممثلات لكي يتقبلو فكرة وجودنا مع فتيات لكي لا يصدموا من خبر مواعدتنا.
بيكهيون : معه حق ..... لأنني أشك بأن الفتيات سوف يتقلصون إلى النصف .
تشانيول : ههههههه ولماذا ؟
بيكهيون : لأنهم يفضلن قتل أنفسهن على أن يسمعو خبر مواعدتنا.
الجميع : ههههههههه.
كاي : لكن ليس بسهولة سنجد فتاة جيدة لكي نواعدها سيستغرق وقتا.
بيكهيون : لماذا هل هي اختراع أم ماذا ؟
كاي : ليس كذلك ولكن تعلم نحن مشهورين ليس أي فتاة تلفت نظري.
سوهو : حقا وما هي الفتاة التي تلفت نظرك ؟
كاي : أريدها أن تكون كاي 2 .
الجميع : ههههههههههههه .
بيكهيون : اععع هذا ممل .
كاي : ههههههههه انا امزح لكن لايوجد شيء معين أريدها أن تكون مميزة لدرجة أنني أقع في غرامها من أول نظرة .
دي أو : هذا صعب قليلاً.
شيومين : هل تعلمون بأن لوغو يواعد الآن؟ وأيضاً ليس أي فتاة انها أشهر ممثلة في الصين .
*ملاحظة : لوغو هو نفسو لوهان بس شيومين بينادي هيك يعني هيونغ بس بالصيني *
سيهيون : أخبرني ذلك وأخبرني بأنهم على وشك أن يتزوجو .
دي أو : اوووه لوهان هيونغ سيتزوج ونحن نفكر كيف سنجعل المعجبات يتقبلو الأمر .
تشانيول بحزن : أتعلمون أتمنى لو نعود كسابق عهدنا ...... أتمنى حقاً لو يعود لوهان كريس تاو إلى الفرقة لقد اشتقنا إليهم صحيح أننا نكلمهم على الهاتف ولكنني اشتقت للعيش معهم كما كنا .
شيومين بحزن : معك حق ....... ما رآيكم أن نذهب إلى الصين لكي نراهم.
سوهو : وهل سيتقبل مدير أعمالنا الأمر انهم ينزعجوا عندما نكلمهم انسيتم كم تعذبنا ونحن نقنع بهم بأن نكلمهم على الهاتف خصوصا السيد لي سو مان أمرنا بساعات تدريب مضاعفة لكي نكلمهم .
دي أو : اوف لما هم هكذا ..... هل نسوا بهذه السرعة بأنهم كانو واحد منا هل نسوا المشاكل الذي كانت تحدث وهم كانوا يتحملو في سبيل البقاء واحد .
سوهو والدموع في عينيه : انهم لم يعتبروهم منا يوما بسبب انهم ليسوا كوريين حتى لاي بالرغم من أنه العضو الصيني الوحيد المتبقي إلا أنه من النادر أن نراه وأغلب رحلاته تكون في الصين ولفترات طويلة والذي جعل الأمر أسوء القضايا الذي كسبوها لوهان و كريس و تاو على sm .
سيهيون : أتعلمون انسوا الأمر أن تحدثنا عن ذلك الأمر لملايين السنين لن يتغير شيء.
كاي : لنعود إلى التمرين والا سنوبخ من مدير أعمالنا.
تشين : حسناً هيا .
في شركة star world's .........
السكرتيرة : سيدتي حان موعد مقابلتك مع السيد لي سو مان انه ينتظرك في قاعات الاجتماعات الآن .
أليس : حسناً آتية .
في غرفة الاجتماعات ............
السيد لي سو مان لنفسه : اوف لما تأخرت هكذا لدي عمل كثير في الشركة .
*وبعد ذلك دخلت أليس والبسمة لا تفارق لكي تقابل رئيس شركة sm المشهورة بما انه أول لقاء عمل لها في كوريا وأن صح القول في حياتها العملية أجل لانها قد تخرجت من الجامعة حديثاً وتمرنت على إدارة الشركات لمدة قصيرة قبل ذهابها إلى كوريا ............
أليس تنحني وتقول : اعتذر عن التأخير .
* أما لي سو مان كان تقريباً مصدوم من الجمال التي تمتلكه أليس مما جعله يرتبك قليلاً ......
لي سو مان : لا مشكلة انسة ؟؟؟
أليس : اوه اعتذر اسمي واليس وانا رئيسة الشركة الجديدة.
لي سو مان : تشرفت بمعرفتك.
أليس : وانا أيضاً.
لي سو مان : لقد قدمنا طلب إلى الشركة من أجل تأمين مدربين الرقص وأخبروني انه تم قبوله.
أليس : بالطبع سيدي لي الشرف بأن أقبل عقد من شركة ترفيهية مشهورة في كوريا .
لي سو مان : وانا لي الشرف سيدتي .
أليس : حسناً الآن هذه قائمة بأسماء المدربين المحترفين من عدة بلدان أرجوك اختر الأفضل بينهم.
لي سو مان : لكن لاينفع ذلك سيدتي .
أليس باستغراب : لماذا ؟
لي سو مان : أريد المدربين حسب معايير الفرقة ...... برأيي يجب أن تقابليهم وتساليهم من أي نوع يفضلون أن يكون المدرب لأن في الواقع عندما اخترنا لهم المدربين كان الأمر صعباً قليلاً لذلك أن لم تكوني مشغولة أود أن تقابلي الفرقة الآن.
أليس بصدمة : الآن؟
لي سو مان : أن لم يكن لديكي مانع .
أليس بابتسامة : بالتأكيد سيدي.
لي سو مان : لنذهب اذا .
...............
في احدي غرف التدريب في sm .......
دخل مدير أعمال اكسو إليهم ..........
مدير أعمالهم : اسمعوا يا شباب الآن السيد لي سو مان سيجلب معه أشخاص مهمين لكي يقابلوكم.
سوهو : ولكن لماذا ؟
مدير أعمالهم : انه رئيس شركة star world's ستأتي لكي تسالكم بعض الأسئلة عن المدربين السابقين وما هي معاييركم من أجل المدربين الجدد .
اكسو مصدومون ....... سوهو : ومنذ متى رئيس الشركة يأخذ رأينا في أشياء كهذه.
مدير أعمالهم : اصمت سوهو والآن كما اخبرتكم استعدوا لمقابلتها . وخرج ........
كاي : هه انا حقاً مصدوم هل هذا السيد لي سو مان أم أحدا آخر؟
بيكهيون : ربما تلقى صفعة على رأسه .
*بعد أن وصل كل من لي سو مان واليس إلى شركة sm وخصوصا غرفة تدريب اكسو ..........
أليس : اذا اسم الفرقة هي اكسو امممم جميل .
لي سو مان : هل تعرفينها؟
أليس : بالطبع انا من معجبينهم.
لي سو مان : انا مصدوم حقاً انك رئيسة شركة مشهورة وتتابعين أخبار الايدول .
أليس : لكن سيدي الم تلاحظ بأنني من أصغر رؤساء الشركات .... في الواقع لقد بدأت عملي اليوم لكنني واثقة بأنني لن أتابعهم بعد الآن بسببي انشغالي.
لي سو مان : ههههههههه انتي حقاً ظريفة.
أليس : شكراً سيدي هذا من لطفك .
لي سو مان : اذا دعينا ندخل .
أليس : حسناً.
*ثم دخل السيد لي سو مان و أليس إلى الفرقة وتستطيعون أن تقولو بأن هذه اللحظة هي اللحظة الذي وقع فيها كاي في حب أليس اتتسالون كيف دعوني أخبركم .........
لي سو مان : مرحبا يا شباب أريد أن اعرفكم ب أليس رئيسة شركة star world's .
Kai pov :
من هذه الملاك الذي دخلت للتو ..... حقا هي ليست إنسانا حتى لقد سحرت بها لدرجة أن قلبي بدأ في الخفقان بشدة لا أعلم ما السبب يا ترى هل جمالها السبب ؟؟؟؟؟؟ إنها حقاً فتاة كاملة بشرتها بيضاء اللون عيونها صغيرة وجميلة ملامحها لطيفة ترتدي فستان طويلاً جدا انه يغطي كل جسدها حتى يديها ولكنه جميل جداً لكن مهلا لحظة انها أيضاً تغطي شعرها ما هذا الشيء الذي على رأسها ؟؟؟؟؟
End pov ............
أليس : مرحبا بكم انا ادعى أليس.
اكسو مع بعضهم : مرحبا بك.
لي سو مان : الآن ساتركك معهم قليلاً حينما تنتهي اخبريني بذلك حسناً.
أليس : حسناً سيدي .
بعد خروج لي سو مان ............
سوهو : مرحبا بك سيدتي.
أليس : اوه شكراً لك لكن لا داعي أن تنادوني سيدتي نادوني فقط أليس .
سوهو بابتسامة : حسناً ...... لكن هل من الممكن أن أسألك سؤال .
أليس : بالطبع ما هو ؟
سوهو : كم عمرك ؟ تبدين صغيرة جداً حتى أراهن انك أصغر منا .
أليس ضحكت قليلاً : هذا صحيح عمري 21 عاماً فقط .
*أخبركم بأن كل هذا الوقت بأن كاي بقي صامتا فقط يتأمل ملامحها ولا ينطق بحرف واحد .
بيكهيون : ماذا 21 فقط انتي حقاً صغيرة ولكن كيف مديرة شركة وعمرك فقط 21 ؟؟؟
أليس : معكم حق بأن تستغربوا هذه الشركة لوالدتي ولكنها سلمتها لي ..... في الواقع اليوم هو أول يوم عمل لي .
سوهو مد يده : اذا أصدقاء.
أليس مدت يدها بابتسامة : بالطبع .
سوهو : دعينا نعرفك بأنفسنا.
أليس : لا داعي لذلك فأنا اعرفكم جميعكم انت سوهو قائدهم وهذا بيكهيون وهذا سيهيون وهذا شيومين وهذا تشين وهذا دي أو وهذا تشانيول.
ومن ثم نظرت إلى كاي وابتسمت : وهذا كاي أليس كذلك؟
سوهو : انتي حقاً تعرفينا.
أليس : بالطبع فأنا من معجباتكم.
*اكسو مصدومون بالكامل .....
أليس : ما بكم هل انتم مستغربون بأنني رئيسة شركة مشهورة واتابع الايدول أليس كذلك ؟
سوهو : كيف عرفتي.
أليس بابتسامة : انه نفس سؤال مديركم.
سوهو : نحن محظوظون لأنكي من معجباتنا.
أليس : وانا سعيدة لأنني قابلت أكثر الشباب جمال ووسامة هنا .
سوهو بسعادة : انتي حقاً لطيفة .
أليس : شكراً لك ...... الآن أخبروني ما هي الصفات التي تريدون أن تكون موجودة بالمدربين ؟؟؟؟
سوهو : امممم بالنسبة لي يجب أن يكونوا محترفين ولطيفين ليسوا متعجرفين كالذين قبلهم هذا رأي الفرقة كاملة أليس كذلك شباب؟
* الأعضاء وافقوا سوهو الرأي.
أليس : حسناً اذا خلال يومين سيكونون في الشركة ومن افضلهم.
سوهو : شكراً لك أليس.
أليس : لا شكر على واجب ...... الآن يجب على الذهاب إلى اللقاء.
سوهو : قبل ذلك أريد رقم هاتفك ...... نريد أن تكوني صديقتنا لم يكن لديكي مانع ؟
أليس بابتسامة : بالطبع . ********** هذا هو رقمي والآن إلى اللقاء.
سوهو : إلى اللقاء.
* انتم تتساءلون لماذا لم يكن هناك حديث بين كاي واليس ولماذا أليس لم تقول شيء عندنا رأت كاي وأيضاً تقولون إن لقاءهم كان عادي ....... لكن الم أخبركم عن اسيم أليس كذلك ؟ اااه حسناً اسيم هو خطيب أليس هو يعمل بشركة مشهورة في الأردن وياتيه عقد عمل في كوريا ويقبله لكي لاتبقى أليس لوحدها في كوريا وعمره 25 عاماً اليس تحبه كثيرا لذلك لم يكن أي مشاعر من أليس تجاه كاي ....... انتم تسالونني اذا كيف تحبه بجنون هذا الشيء ستعلمونه لاحقاً لكنني أود اخباركم بأن كاي قد وقع في حبها فعلاً وسيكون بينهم لقاءات كثيرة مما سيطور الحب بينهم أكثر وأكثر ........ والآن دعونا نتوقف هنا وغدا ساكمل لكم القصة ....... لكن أخبروني عن رآيكم في البداية وهل طريقة سردي للقصة سيئة أم جيدة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
إلى اللقاء أصدقائي .............
نهاية البارت الأول بتمنى يعجبكم اذا كان في تفاعل البارت 2 رح نزلو اليوم المسا يلا بلييييييييييييييييييييييييييييز تفاعل 😘
#ادمونة
#ادمونة
أنت تقرأ
أحببت مسلسمة
Roman d'amourPart 1 ❤❤❤❤❤❤❤❤ ملاحظة : لما يكون في البارت هاي العلامة "*" يعني انو هاد حكي الراوي ...... الرواي pov : مرحبا أصدقائي من جديد ........ اعتذر على التأخير اليوم سأبدأ في قصة كاي واليس وقصة حبهم المجنونة والغريبة ....... دعوني أسرد لكم البداية...