-٦-

583 49 34
                                    

هاي بيبز💕

ما ابي اصير نفسيه و قبل كل بارت اقولكم علقوا !

بس صدق علقوا🌞😂

والفيوز ما تقهر امانه!! مدري شسوي عشان الناس تعرف روايتي

يلا انجوي💫

-جيسو-

كانت تسير امامي بسرعه !  لحقت بها !  لكنها كانت تنظر للامام وترمش بسرعه " ماذا دهاك؟!! "

نظرت لي بعيون واسعه " ماذا !! لاشيء " نظرت للامام عندما لاحظت انها ابطئت من سرعتها " ياه هل اقتربنا ؟" حركت رأسها بالنفي !! تأفأفت فجأه ! 

نظرت لها "
اذا ليس لديك اصدقاء ؟" انزلت رأسها قليلا " لست جيده بذلك "

رفعته بأتجاهي " اعني انشاء صداقات " ثم وجهت نظرها للامام " انا لا اجيد انشاء علاقات مع الفتيات و انتي لا تعرفين انشاء صداقات ! اذا نحن متاعدلين؟ "

ضحكت بخفه " ساعديني ارجوك " قلت ذلك بصوت طفولي لابدو لطيف لكن يبدوا اني فشلت !

لانها نظرت لي بتقزز " ارجوك لا تفعل ذلك مره اخرى " قالت ذلك ومازال التعبير المتقزز على وجهها

" انا جاد ساعديني !"

-جيني-

يبدوا حقا مقرف عندما يحاول ان يكون لطيفا " انا جاد ساعديني " قال ذلك بصوت عميق !

الشعور اللعين عاد مره اخرى ماهذا !! " ياه هل اتحدث الى نفسي ؟! "

نظرت له بعد ن نظفت حلقي " سأفعل " نظر لي وهو يضحك " ياه هل تعلمين انك ترمشين كثيرا ؟ هل هي عاده او ماشابه ؟! "

هل ارمش !!" تقول امي عندما اتوتر ارمش كثيرا" توقفت عن السير ! بعد ان استوعبت الهراء اللذي قلته!!

اللعنه عليك كيم جيني !! استدار الي وهو يضحك " ماذا هل انتي متوتره لاني طلبت منك المساعده ؟ "

مساعده ماذا !! اهه المساعده " اوهه نعم انا لست معتاده على تقديم المساعدات "

نظر لي وهو يضيق عيناه " غريبه جدا ! " اوهه لقد انقذني حقا !! والا قلت اني توترت من صوتك العميق ! اللعنه انه مضحك

-جيسو-

ضحكت هي فجأه " هل انتي طبيعيه حقا؟ " عاد وجهها البارد " ماذا ؟!!"

تحدثت بصوت لطيف مره اخرى و انا اقابلها " هل نبدء؟" ادارت عيناها و هي تضحك بخفه "حسنا"

نظرت الي بجديه " امم اولا ما الذي يجذب الفتيات ؟ الشكل؟ " نظرت لها بثقه !

ضحكت بخفه مره اخرى " حسنا الشكل مهم ولكن بوجهك هذا المليء بالجروح لن ينجح الامر"

اوه نسيت ذلك " اذا؟ الشخصيه ؟" اجابت بأيماء فقط " اي نوع من الشخصيات ؟"

كنت اسأل و انا متحمس " يختلف من فتاه الى اخرى لكن الفتى المضحك هو الاكثر تقبلا ! و مؤخرا هن يحببن الفتيان السيئين "

القائمه السوداءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن