" هذه غرفته، اذا استطعتي جعله يأخذ قيلولة في الساعة الرابعة عصرًا سيكون هذا رائع، و موعد نوعة الثامنة، هذه كل الارقام التي يمكن ان تحتاجيها.. رقمي، رقم ابي استخدميه في الطؤاري فقط لان ابي لا يعيش هنا، رقم الطبيب الذي يتابع جاكسون، رقم رجال الاطفا- "
" سنكون بخير هذه ليست المرة الاولي التي اجالس فيها طفل " قالت مقهقه " اسف، انا فقط قلق، سيرناي ستتأخر الليلة كذلك انا لذا اعذريني "
" سيرناي ؟ " تذكر هاري تلك الليلة و كيف لم يذكر اسم سيرناي بسبب تلك الشمطاء " نعم زوجتي " مدت شفتها السفلية و رفعت كتفها في تعجب، التفت هاري ليحضر سترة بذلته فتمتمت " سيرناي ؟ و يقولون ان اسمي غريب "
" سمعتك " وضعت يدها علي فمها و هي تبحث في عقلها عن عذر او كذبة " انا حقًا.. لا اعرف.. فقط انا " ضحك و قبل جبين جاكسون " لا بأس اعلم انه غريب، لكنه مميز او علي الاقل هذا ما يظناه والداها، يقولون انه اسم من القرن الواحد و الثلاثين و يعني اكتمال القمر "
" انا حقًا لم اقصد صدقني " بعثر شعر جاكسون ثم هم واقفًا ليذهب " قلت لكِ لا بأس، يجب ان اذهب الان ارجوكِ اذا حدث اي شيء فقط اتصلِ بي، اوه نسيت لديه حساسية من الفطر لذا لا تطعميه فطر غير ذلك هو يأكل اي شيء خاصةً الفاكهة "
" ارجوك لا تقلق و لن افتح الباب للغرباء و لن نأكل الكثير من السكر و سنكون اولاد جيدين حتي لا تغضب امي، هيا اذهب لعملك " قالت و هي تدفعه للخارج " حسنًا حسنًا انا ذاهب، إلي اللقاء.. اراك لاحقًا صغيري
اغلقت هوب الباب خلفه و تنهدت براحة " ماذا تحب ان نفعل اذًا ؟ يمكنني ان اقرا لك قصة أري ان لديك الكثير منها هنا " قالت و هي تتفحص المكتبه، كعادتها هذا هو اول شيء تنظر له
#هوب
وجدت الكثير من كتب الاطفال فأخرجت اول كتاب وقعت عيناي عليه " الاميرة و التاجر المسحور " قرأت اسم الكتاب بصوت مرتفع كفاية ليسمعه جاكسون " يبدو لطيف انظر ايضًا انه ثلاثي الابعاد "
" يُحكي انه كان هناك تاجر يدعي هيكتور، كان رجل طيب و وسيم و لذلك القت عليع زوجته تعوذيه حتي لا يتزوج غيرها و يتركها.. تلك السيدة شريرة أليس كذلك ؟ " سألت جاكسون الذي نظر لي ثم للصورة ثلاثية الابعاد بصمت
أنت تقرأ
Hope | هوب
Fanfictionفي عام 2510 اجتمع في نيويورك اكبر رجال الاعمال في العالم بأفضل العلماء لتطوير اختراع سيسبب لهم ثروة طائلة لكن حدث خطأ فادح ادي لتفشي الامراض بانواعها، المجاعات و القتل.. حارب والداها للبقاء و لانها اتت بعد كل المحن اسموها هوب.. و بعد عشرين سنه من ال...