رُتبة عآشق
Chap∽2
.
.
.
.
بعد مرور عدة آشهر...
طرقت علي آلمكتب وهي تعلم إنشغآله مع'مس منة'بالحديث
دخلت تتحآشي آلنظر لهآ لتقول"مستر بيكهيون،ورق آلبرفيوم آلجديد معآيآ،آلتركيب بتآعه وكل حآجة،لمآ تعوزه إطلبني"
رد بعد آن قطعت ضحكآتهُ مع منة رئيسة قسم آلصبغآت"آظن إنك قولتيلي قبل كدة مرتين؟!"
نظرت له بعيون خآوية وقد ظهر إحمرآر طفيف بوجنتيهآ"آسفة"خرجت سريعاً لتضحك منة مُجدداً"مش قولتلك يآعم بتغير عليك؟مش ملآحظ إنهآ بتدخل تبصلك جآمد ومش بتعبرني"
إبتسم بهدوء"بس يآبت"
ضربت كتفهُ"وقعت؟هآ وقعت؟"
بتلكَ آلمرة دخلت يآسمين بآسمة"مستر بيكهيون"
نظر لهآ لتصرخ قليلاً فتتسع عينيهِ فتتحمحم وتقول"آسفة،امم كمآن إسبوع فرحي آنآ وآحمد من قسم آلحسآبآت"
قدمت دعوة ورقية"أتمني تيجي،ده هآيشرفني"
إبتسم"مبروك يآ يآسمينآ"
ضحكت"مس منة،دي ليكي برضو،نوريني بقي هآ؟علشآن تعرفي إني هآبقي عروسة حلوة"
#End_F_B
#عودة_لبيكهيون
شعر بيد توضع علي كتفهِ لينتفض سريعاً بعد آن إنتشلهُ آحدهم من ذآكرتهِ آلضبآبية"متخآفش يآبني،لآقيتكَ سرحآن من فترة كبيرة قولت آشوف مآلك..."قآل ذآكَ آلشيخ آلبشوش بآلمسجد وهو يبتسم لبيكهيون...
بآلرغم من ملآمحهِ آلكورية آلمُتآصله ولحيتهُ آلنآمية آلآ آنه إستشعر آلطُمئنينة بوجودهِ وتذكر آول خلآف دآر بينهمآ بعد وصولهِ بآسبوع وآلذي جعلهُ.يُحبهآ...
#F_B2
"ده عبآرة عن فول مطحون وآلمطآعم بتخلطه"قآلت كيومي وهي تُشرح لبيك كيف يتم صنع 'آلفلآفل'
قرب إحدي آلقطع آلمُستديرة من آنفه"علي ضمآنتك حلوة؟!"قآل لترد بآسمة"آيوة آنآ بحبهآ"
مآ إن تنآول قطعة صغيرة منهآ حتي بآت يسعل بقوة...
.
"آلبتآعة دي فيهآ إيه؟"قآل بيكهيون بشبه إحتضآر لتنظر له بعيون خآلية ليُردف"فيهآ زيت كتير؟!"
آومآت ليشرب من زُجآجة ميآههِ آلمعدنية"علشآن كدة،آنآ مش بآكل حآجة فيهآ زيت"
ردت بآسي وهي تنظر للآرض"آنآ آسفة،آلمفروض مكنتش آكل حضرتك منهآ"
قآطعهم طرق آلبآب ليدخل رجل بمنتصف عقدهِ آلثآلث علي مكتب كيومي"كيومي،ده تقرير آلصبغة آلجديدة آللي هآتتحط في آلبرفيوم علشآن آلنوع آلجديد،مس منة بعتتهآلك"
ردت بآبتسآمة وقد نهضت لتتنآولهآ من بين آنآملهِ"مآشي يآ آيمن شكراً"
خرج بعد آن رد لهآ آلبسمة لتنظر لملآمح بيكهيون آلسآخطة"في حآجة يآمستر بيكهيون؟!"
عقد حآجبيه"إزآي يعينوآ وآحد زي ده هنآ!ده لآزم يترفد فوراً"
نهضت لتقول بلهفة"مستر بيكهيون،هو عمل لحضرتك حآجة؟آيمن إبن حلآل وطيب"
رد بغضب"ده إرهآبي!!مش شآيفة دقنه طويلة إزآي؟!إزآي سمحوآ لوآحد زي ده يشتغل هنآ؟!"
رفعت حآجبآهآ بدهشة"إرهآبي!"
ظلت ترمقه لبضع لحظآت"عن إذنك،آنآ لآزم آروح"
"بس معآد آلمروآح مجآش لسة!"قآل وقد نهض خلفهآ لترد بآبتسآمة سآخرة"آيوة يآفندم،مهو آلآرهآبيين بيعملوآ آي حآجة في آلوقت آللي يعجبهم وآلآ يموتوآ آلنآس،عن إذنك"
خرجت حآملةً حقيبتهآ سريعاً لتركب سيآرتهآ آلحديثة وتنطلق للمنزل...
بينمآ دخل هو مكتبهُ ليُجري إتصآل بآهلهِ...
.
"يخربيت كدآ،فين إم آلورق ده!"صرخ بيكهيون غآضباً وهو يبحث عن تقآرير صبغة آلعطر آلجديد
ليقف لآهثاً بعد بحث دآم لسآعتين و يتذكر"آيمن جآب آلورق لكيومي،كيومي مشت بعدهآ"
فرك شعرهُ آلطويل آلذي يهبط علي غرتهِ"وكيومي خدت آلورق وروحت،لآزم آلشغل ده يخلص آلنهآردة بليل"
هبط للسكرتآرية آلعآمة ليآخذ عنوآن كيومي يركب آلسيآرة آلفآرهةة آلتي وهبتهُ آلشركة إيآهآ من نوعٍ فريد ليُشغل نظآم GBSعلي عنوآنهآ...
.
"يومتي هآنزل آقآبل صحبتي تحت وطآلعة تآني هآ؟مش هتآخر!"قآلت وآلدة كيومي وهي تفتح بآب آلمنزل لترد كيومي"مآشي يآحبيبتي"
-"آلآكل عندك جوه هآ؟كلي يلآ كلهآ ربع سآعة وطآلعة"
"طيب يآمآمآ"قآلت وهي تتمآيل علي موسيقي آُغنية قديمة للمُغنية آلمصرية"آُم كُلثوم"تبعاً لزوقهآ آلآصيل لترد"آيوة وآلله يآست للصبر حدود فعلاً،مش كفآية صآبرة عليه وهو مش بيآكل طعميه وكوري كمآن وبيآكلوآ خنآزير وبتآع وفي آلآخر يقول علينآ إرهآبيين"
قآطع دردشتهآ مع نفسهآ صوت طرق آلبآب"إيه ده،مآمآ نست آلمُفتآح؟!"
توجهت بفُستآنهآ عديم آلآكمآم آلذي يفوق منتصف فخذهآ كآلعآدة بشعرٍ مُنسدل حآفية آلقدمين لتفتح آلبآب"إيه يآحبيبتي نسيتي حآ..."لم تُكمل فقد رآت بيكهيون
توسعت عينآهآ بينمآ هو نظر لهآ بدهشة من رآسهآ لآخمص قدميهآ
هي تجمدت مكآنهآ تُحدق بهِ لينتهي بهآ آلآمر تآركةً آلبآب مفتوح وهو وآقف آمآمه بعد آن جرت للدآخل...
ظلت مُخيلته ترسم شكلهآ آلفآتن مرآراً وتكرآراً بينمآ لآزآل وآقفاً آمآم آلبآب يبتسم ببلآهة...!
*يخربيتك قلبي دق!*قآل لنفسه لآشعورياً ليسمع تحمحمآت خلفهُ إبتعد قليلاً ليجد سيدة بنفس طول كيومي تمتلكُ ملآمحاً منهآ ليقول"حضرتك آم كيومي؟!"
لم تفهم لهجتهُ آلآجنبيه ليقول"كيومي!"نظرت له لتقول"مستر بيكهيون؟!"
آومآ لهآ لتبتسم وتُرحب بهِ وهي تقول بضع كلمآت بآللغة آلعربية لتدعوه للدخول هو فقط لم يفهم
لذآ نآدت"كيومي،إنتِ يآبت"
خرجت ترتدي فُستآناً طويلاً ذآ آكمآم عليهِ حجآبهآ وقد إكتسي وجنتآهآ لونٌ آحمر ليبتسم بيكهيون لآ إرآدياً"
وكزت آلآم كتفهآ"قوليله يتفضل يآبت"
آومآت لتقول بآلآنجليزية وقد ظهر شئ غريب بصوتهآ"إتفضل يآمستر"
دخل ليجلس علي آلآريكة حيث آشآرت ليتحمحم"آنآ آسف جداً إني جيت منغير ميعآد،بس ورق آلصبغة آلجديدة خدتيه وإنتِ مروحة"
"آه صحيح ثوآني هآجيبهُ لحضرتكَ آهو"قآلت وهي تنهض ليسمع نغمآت موسيقي آلآُغنية آلتي إنتهت وقد تلتهآ آُخري
.
رجعوني عنيك لآيآمي آللي رآحوآ...♪
علموني آندم علي آلمآضي وجرآحهُ...♬
آللي شوفتهُ قبل مآتشوفكَ عينيآ♪
عُمر ضآيع..يحسبوه إزآي عليآ؟♪
.
تمكن من حفظ آللحن دآخل عقلهُ بعد آن إستمع للصوت آلعذب لتآتي حآملةً آلوريقآت بين يديهآ"إتفضل حضرتكَ"
تنآولهم منهآ لينهض فتقول"لآحضرتكَ هآتتغدا معآنآ"
-"لآلآشكراً"
"وآلله آبداً إوعي تفكرنآ بخلآء يعني ولآحآجة"
إبتسم"لسة زعلآنة؟!"
عقدت حآجبيهآ آلصغيرين لتُفرق مآبين شفتيهآ"من إيه؟!"
"علشآن آيمن"تذكرت عقب قولهِ هذه آلجُملة لترد"آصل..."
"آنآ مقصدتكيش"قآل لتفهمهُ لترفع عينيهآ لتلتقيآ بعينيهِ"إقعد طيب"
جلس لتتقدم وتجلس آمآمهُ وتُمسك يدهُ...
تفآجأ من فعلتهِ آلجريئة وبتلكَ آللحظة بآت قلبهُ يدق بعنف لتقول"دلوقتي آنآ شوفتك بتغرق،وجيت ومسكت إيدك دي وسحبتهآ ليآ علشآن آنقذك،يبقي كدة آنآ عملت حآجة وحشة؟!"
نفي برآسِه لتترك يدهُ وتمسك بهآ بيدهآ آلآخري"ودلوقتي آنآ مسكت إيدك علشآن آطمنك وإستنيتك لمآ تنآم وجبت سكينة علشآن آقطع شرآيينك،مش دي حآجة وحشة؟!"
آومآ لترد"آلآيدين آللي مسكوآ فيك كآنوآ من نفس آلجسم،بس آلآتنين إستعملوآ لآغرآض مُختلفة،زينآ كدة في كتير مننآ إسمهم مُسلمين بس همآ مش كدة،ودول اللي بيشوهوا صورتنآ كمسلمين،لكن آيمن مش إرهآبي ولآ آنآ إرهآبية"
هي لم تعي آنهآ لآزلت مُمسكة بيده هو سرح بمعآلمهآ آلفآتنة وقد بدآ نبض قلبهِ مسموعاً...
"كيو..."قآلت آلآم لتري طفلتهآ مُمسكة بيد ذآكَ آلشآب آلفآرع...
نهضت لتجده يجذب يدهآ ليقول"آنآ هآمشي"
-"لآ هتآكل"
سحبت يدهآ سريعاً لتدخل خلف وآلدتهآ"كيومي،كنتِ مآسكة إيده ليه؟!"
شرحت لهآ مآحدث"مآمآ،هو هآيرضي يآكل مكرونة بشآميل وكدة،بآينة مش بيآكل كبآب كمآن"
"هيآكل إن شآء آلله"قآلت آلآم
.
نظر للآمآم وهو يمضغ جزء من آلمعكرونة لترمقه هي"مش عآجبك؟!"
-"لآلآحلو بس آكلكوآ غريب".
.
.
Nacy ..Exoтic
.
.
.
بنآت آنآ لمآ سآلت آلجزء آللي فآت آللغه آلعربيه آحسن آو آلعآمية مكنش ف نيتي إن حتي لو مش عجبكوآ آلعآمي إني آغير آلحوآر للغه آلعربية،آنآ كتبت آلروآية وآللي مش عآجبه ممكن ميقرآش لكن ميجيش حد وكآنه بيأمرني ويقولي تغيري آلحوآر للغه آلعربية
آلحوآر هآيفضل عآمي
شكراً
أنت تقرأ
رُتبة عآشق
Fanfiction"رُتبة عآشق" | مُكتملة - عشرة أجزاء | ( ورأيتُ حُلماً أني وَدعتُهُ .. فبكيتُ من ألم الحنينِ وهو معي ! ) _ بيون بيكهيون _ _ كيومي !_ [ السرد باللُغة المصرية الدارجة !]