هااااي ....
كيفكم ....
شفت نفسي طفشانه قلت افرحكم .....
على فكره ، وين قرقيعاني 😠 ....
اتمنى لكم قرائه ممتعه ....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
# ريم ....
كنتُ اسير في ممرات دار المسنين و ابحث عن مكتب المديره او المساعده انا حقاً لا اذكر ولاكن كل ما اعرفه ان اسمها جنجر و اخيراً وجدته ، طرقتُ الباب لأسمع صوتها يئمرني بالدخول ، فتحتُ الباب و دخلت و وقفتُ امام مكتبها ، نظرت لي و اشارت لي بالجلوس و فعلت ما طلبت .....
المديره : اهلاً ؟
ريم : انا اسمي ريم ابنةُ ماغي ستيف ، لقد طلبتي رؤيتي .
المديره : اوه واخيراً وجدناكي ! ... لقد بحثنا عنكي في جميع دور للأيتام ولم نجدكي .
ريم : ماذا هناك ؟
المديره : في الحقيقه والدتُكي تعاني من مرض السرطان و هي في اواخر مراحل المراض و كانت دوماً تتحدث عنكي و تتهم نفسها بما اصابكي و طلبت رؤيتكي و التحدث معكي .
ريم : اين هي ؟
المديره : هي الأن في الحديقه ، سئخذكي لها تفضلي معي .
ريم بتوتر : ح حسناً .
# في الحديقه .....
المديره : ماغي ، لقد اتت ابنتكي .
ماغي بسعاده : حقاً !؟ ... اين هي ؟
ريم بتردد : م مرحباً .
* لم اتوقعها هكذا ! ... ليس لديها شعر ولا رموش ولا حتى حاجب ! ... جسمها ضعيف جداً و بشرتها شاحبه انا حقاً اشعر ببعض الحزن على حالها ولاكن في الحقيقه هي تستحق ، لم اكن اعلم انني اطلتُ في النظر إليها إلا عندما قالت .....
ماغي بحزن : إلى هذهي الدرجه اصبحتُ بشعه ؟
ريم ببرود : ماذا تريدين مني ؟
ماغي بئبتسامه حزينه : هل تكرهينني !؟ ... إذا كنتي تفعلين انا حقاً لا الومكي لأنني انا السبب فيما انتي عليه الأن ، انظري إلى حالي و إلى اين وصلت ، انا اخذتكي بنفسي للميتم من اجل منصِب والدكي و هو اخذني لدار المسنين من اجل رضى زوجتهي الثانيه هههههههه انظري و كئن الزمن قد اخذ حقكي مني و كما تُدين تُدان ، عن اذنكي سئذهب كي ارتاح قليلاً ، وداعاً ......
# ريم .....
لم اتكلم و لم اتحرك و لم ارمش بعيني ، فقط كنتُ انظر لمقعد امي الفارغ امامي و افكر في كل كلمه قالتها لي ، هل هي تعرف انني لم اقتلها ؟ ... كيف تخلت عني بدمٍ باردٍ هكذا !؟ ... انا إلى الأن لم افهم اي شيء ، وقفت و اتجهت للخارج و اوقفتُ سيارةً اجره و عدتُ للميتم ، لم انطق بكلمه واحده اتجهتُ فوراً لغرفتي متجنبةً نظرات إڤنجلين و سايمون لي ، دخلتُ الغرفه و رئيت مالم اتوقع رؤيته !! ... رئيتُ 6 عِلب مشروبات غازيه و 5 انواع من الشبسات و 3 اكياس متوسطه الحجم من المارشميلو و علبتان كبيرتان الحجم مليئه بئنواعٍ مختلفةً من الشوكولاته و 4 افلام منوعه 3 منهم رعب و الأخير سبونج بوب ، لم اصدق ما رئتهُ عيناي جميع ما احب هنا في غرفتي !؟ ... اسرعتُ لدوب اسراري و خبئت جميع الحلويات فيه ، عندما كنتُ صغيره اعتدتُ على تخبئة جميع الحلوى بداخله كي لا يشك اي احد فيه و عندما يسمعون اصوات الأكياس بداخل كنتُ اقول انهو هكذا منذُ ان اشتريته ، استلقيت على السرير و ضممتُ الوساده ولاكنني رئيتُ ورقةً تحت الوساده و عندما فتحتُ الورقه كان مكتوباً فيها .......
أنت تقرأ
القاتله الصغيره
Horrorلقد كانت ولادتها غريبه !! ... لم تبكي تلك الطفله عند خروجها من بطن والدتها ، ولم تبدي اي ردة فعل !! ... عندما اصبحت في الـ9 من عمرها عرفها جميع من في البلده بئسم القاتله الصغيره و المجنونه و المعتوها ، ولاكن لماذا !!!