فوت قبل القرأة و كومنت بعد القرأة 😻❤
___________________________________ان ها : انا أحبك تايهيونغ ❤
تاي : تصبحين على خير ان ها أختي 😢❤
ان ها : لا تقل اختي مرة ثانية.. انا لست أختك.. انا أحبك تايهيونغ ❤.... *أغلقت ان ها الهاتف*
و بدئت تبكي وبعد عدة دقائق دقت الباب فمسحت ان ها دموعها وذهبت لتفتح الباب..
مين هيوك : اوة ان ها مرحبا ✋ هل اكلتي العشاء؟
ان ها : اوة مين هيوك ✋ كلا لم أكلة بعد 😅مين هيوك : إذن دعيني ادخل لقد جلبت بعض الطعام لكي نأكل سويا 😃😃
ان ها : اوة شكرا لك 😁 انت لطيف... (كان أنف ان ها احمر للغاية بسبب البكاء)
مين هيوك : ما هذا ، هل كنتي تبكين ؟
ان ها : اوة كلا لم أكن أبكي أنها نزلة برد فحسب 😅....
مين هيوك : هيا لنأكل 😊
ان ها : حسنا.....
^في اثناء الأكل ^
مين هيوك وهو يأكل والطعام و فمه ممتلئ بالطعام كان يتحدث مع ان ها 👇
مين هيوك : ان ها ، هل ستأتين إلى المدرسة غدا؟
ان ها : اجل بالطبع فالامتحانات الأسبوع القادم..
كان مين هيوك يحاول أن يتحدث لاكنه اختنق بالطعام وبدء يكح ذهبت ان ها وجلبت لة كوب من الماء بسرعة وجعلتة يشربة ثم جلبت لة منديل ونظفت له فمة... كان ينظر لها بطريقة جميلة جدا... نظرت ان ها إلى عينية وهي قريبة منه وقالت : ماذا؟ لما تنظر الي هكذا؟...
مين هيوك : ان ها انتي جميلة جدا 😮😍!!
ان ها : اوة.. ماذا 😮؟
كانت عيني ان ها و مين هيوك واحد أمام الأخرى كان مين هيوك ينظر لها بطريقة كأنة يخبرها انة يحبها!!
حاولت أن ها ان تبتعد قليلا عنة لأن المسافة كانت قريبة جدا لاكنة جرها وابقاها قريبة...
تاي : م.. ماذا يجري هنا 😮؟
Pov Tay :-
لقد شعرت للأسف على أن ها لانها لوحدها في المنزل لذلك قررت أن أذهب لا بقى معها لانها حزينة لقد كنت سعيد لانها اتصلت بي آخر مرة وقالت لي ذلك الكلام 😀 عندما وصلت إلى المنزل وجدت شيء لم أتوقعه... أنها تتقرب منه وتنظر إلى عينية! الم تقل انه لا شيء بينهما؟اذن لما يحدث هذا الآن؟؟..
End pov tay
تاي : م.. ماذا يجري هنا 😮 ؟
أبعدت ان ها عن مين هيوك ووقفت ووقف مين هيوك أيضا وهما محرجان كثيرا 😰💧...
أن ها : اوة...تاي 😨 الم تقل انك لم تأتي اليوم ؟ لما اتيت؟؟
تاي : ما الذي كنتما تفعلانة للتو 💔😬 ؟
مين هيوك : لقد كنت نأكل واختنقت بالطعام بذلك شربت الماء و أن ها تقربت مني فقط لانها كانت تنظف شفتاي بالمنديل 💡😅 ...
تاي : ان ها ألم أقل لكي أن لا تفعلي شيء دون ان تقولي لي 😡 ؟
ان ها : لقد أتى مين هيوك لانه أحضر العشاء معه انا لم اتصل بة... أقسم بهذا..
مين هيوك : تايهيونغ أعلم ما تشعر بة الآن 😥 لذلك حاول أن تأخذ نفسا عميقا...
تايهيونغ بصراخ : ماذا 😠 ما الذي تعرفة عني؟ أنت لأتعرف اي شيء أخرج من هنا حالا 😾...
انحنى مين هيوك بسرعة وخرج 🙏
ان ها : لما طردت مين هيوك 😢؟
تاي : هل هذا كل ما يهمني الآن؟
ان ها : انت تعلم انة صديقي الوحيد وانا احبة 😢
انزل تايهيونغ رأسة لدرجة ان كيم ان ها لم ترى وجهة بعد دقيقة أرفع رئسة... نظرت لة ان ها فوجدت وجهه مليء بالدموع 😭 كان يبكي بقوة 😢..
ان ها : ت.. تاي !
تايهيونغ وهو يبكي: قوليها لي من فضلك 😢
بدئت ان ها بالبكاء ووضعت ان ها يدها على خد تاي ومسحت دموعة وقالت : انا أحبك تايهيونغ 😭❤..
تايهيونغ : انا ايضا احبكي 😢❤....
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
انتهي البارت 😚 عجبكم 😻؟
ادعموني اونياتي ❤✋...
أنت تقرأ
أحببت الاوبا خاصتي (قيد التعديل)
Fiksi Remajaفتاة تدعى كيم ان ها والدها كوري ووالدتها بريطانية..... لكن والدها متزوج قبل والدتها امراة كورية وهو يملك منها ابنه تايهيونغ... كيم ان ها : فتاة جميلة جدا تبدو أجنبية ولاكن ملامحها كورية تعيش في كوريا وتتحدث اللغه الكورية وهي في سن 17... تايهيونغ...