Chapter 2

727 41 22
                                    

Name of this chapter :Is He Okay ?
✨.
..
"لوي للمره الالف توقف عن البكاء انت تؤلم قلبي ارجوك" يقول نايل وهو يهز اكتافي فقط لان جايسن دفعني من على درج الميتم ووقعت وكل الاشخاص ضحكوا حتى نايل!!

"كيف تريدني ان اتوقف وقدمي تؤلمني " اعني بقدمي قلبي.!!
انا تاذيت داخليا وليس خارجيا.!! لن يفهم احد شعوري!!
"لا عليك هيا سنذهب اليوم مع زيني وصديقه هو قال انتظرنا عند الحديقه!!" يقول نايل وابتسامته المتسعه تلك كل مره نخرج فيها

اما ان يقول زين فعل وزين جميل وزين متفهم او نخرج مثل المره الفائته ويسهو بالنظر اليه او يقبله بقذاره حتى لو كانت قبله صغيره الرب سيغضب لانهم لم يتزوجوا حتى!!.

انا لست متدينا لكني اسمع كلام الراهبات في الميتم يجعلوني اخاف كثيرا من الرب!!

اما بالنسبه الى نايل فهو يعشق زين كثيرا فهم تعرفوا على مواقع التواصل الاجتماعي فزين عائلته غنيه جدا ونسيت مالذي يعمل به وايضا هم حبيبين لسنه واشعر انهم كانوا مع بعضهم منذ الصغر!

"نايل ارجوك لدي احساس ان زين سيتاخر ككل مره اريد الذهاب لاشتري ايسكريم واآتي ارجووووك" اقول لنايل واصنع افضل وجه جرو قد ترونه

"لا " اللعنه على نايل جائع هوران عندما يريد طعام يحصل عليه وانا حتى لم اكل الفطور بسببه :(

"ارجووك نايل ارجوك " استمر بهذه الحاله انا اجعل نفسي هكذا بشكل مبتذل حتى يوافق "ان تاخرت خمسه دقائق فقط ساريك عجائب الدنيا السبع لوي "

ياي لقد وافق اذهب وانا اركض لعند المتجر واجده خالي ويالي من محظوظ ليراني صاحب المتجر انه كريم جدا "اوه مرحبا لوي "

يخبرني سيد بونز " مرحبا سيد بونز هل يمكنني الطلب؟ " اخبره بادب فهو دائما لطيف معي عندما نسيت محفظتي اعطاني الايسكريم مجانا ووعندما كانت لدي عطله ساعدته في متجره وجلبت له الكثير من الزبائن واغلبهن فتيات فقط غريب!

"نعم يا لوي ساعطيك طلبك المعتاد ملعقه من مثلجات الفراولة" يخبرني سيد بونز وهو يضحك فهو يعرفني عندما ابتسم تلك الابتسامه الواسعه عندما يضع كرة الايسكريم على العلبه فقط واللعنه احب هذه النكهة كثيرا!

عندما يعطيني سيد بونز كاسي يدخل شاب طويل واتوقع انه متخفي لانه يرتدي نظاره شمسيه والسماء مليئة بالغيوم اعطيه المال واخرج من المحل وكنت مستمتعا بتناول الايسكريم الا عندما صدمني فتى ولم انتبه له

" انت ايها الاحمق افتح عيناك فتى مغفل!!" يصرخ الفتى ويمشي حتى لم يكلف بالاعتذار انظر للايسكريم خاصتي لاره قد سكب نصفه الى خارج الكاس اخذته ووضعته في سلة المهملات

Orphan Boy.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن