زمان عنكم🌚✋ اسفه والله لكن رجعت مع وحده لكوك كتبتها زمان و لكن ما خلصتها 😂💔 المهم غريبه مني ما كتبتها اعتماداً على أغنيه؟؟ لكن أتمنى يعجبكم~
اوكي هيا نبدأ!!
______________
كانت مينهي تتنهد بضجر في غرفه المعيشه -كما تعلمون مينهي كانت صديقة لـ٧ فتيان يدعو أنفسهم ببانقتان سونياندان و كانت حالياً تباتُ عندهم- و كانت مستلقيه على بطنها حالياً في كنبة سوداء تحدق بألا شيء.
كان الكل مشغولاً بما يعنيه، فكان تايهيونغ في الخارج مع جيمين يتسوقون و جين يطهي العشاء و يونغي نائم كما ان نامجون يقرأ في غرفته و ليس هناك من يلقي عليها القليل من الانتباه.
و لكن يراودها شعور بأن هناك شيء مفقود.. كأنها قد نسيت عنه..
و فجأة من حيث لم تحتسب شعرت بثقل على ظهرها الذي تسبب في دفع كل انفاسها خارج رئتيها. "نووونااا~ فلنفعل شيءً معاً مسلياً؟؟"
" و من تنادي نونا؟؟ انت اكبر مني أيها الطفل العملاق!! هيا قم عني-- أني اختنق!" ردت عليه مينهي و بصعوبه.
جونغكوك:"ان كنتي اصغر مني و انا طفلٌ عملاق، هل هذا يعني انك جنين صغييير؟؟" قال هو و هو يجعل بين ابهامه و سبابته مسافه صغيره دليلاً على صغرها.
مينهي و هي تصرخ:" ليس وقت مزاحك انت تكسر ظهري!!"
ضحك كوك بخفه ثم قفز من عليها الى الارض و قعد امامها مباشرةً، و هي مازالت على حالها و لكن تحدق به بعيونٍ ضيقه مهدده.
كوك:" ماذاااا~؟"
مينهي:"اشش.. لا شيءايها البريء"
كوك:"حسناً ايها الحسناء هلا تودين انت تفعلي شيءً معي لكي نطرد هذا الملل؟؟ اكاد اقتل بسببه~" تذمر هو.
مينهي:"نعم و انا أيضاً~ و لكن ماذا نفعل؟"
جونغكوك فتح فمه ليتكلم و لكنه لم يخطط لشيءٍ ما، فأطال هكذا حتى ادخلت مينهي اصباعها في فمه دون وعيه، قرف هو و ابتعد.
ضحكت عليه مينهي مما جعله يبتسم قليلاً و يطيل النظر اليها و هو يحفظ ملامحها التي طالما قد اعجبتـ-- ماذا؟؟ لا لا لا. انها مجرد صديقة.
عندما توقفت هي أتته فكره و قال "لما لا نذهب الى الاستوديو الذي في الاسفل و نلهو هناك؟"
بدت ملامح التفكير على وجهها الذي ظن كوك أنها هي ظريفه و لكن سرعان ما قاطعت تفكيره بإستقامتها المفاجئة و سحبها لذراعه "هيا إذاً أيها السلحفاه!! الى الاستوديو!!" ضحك كوك من تصرفها و ضحكت معه حتى قال هو "أتريدين السباق؟"
أنت تقرأ
BTS || ONE SHOTS ||
Fanfictionنحنا ارميز بانقتان ننزل روايات عن الكل (جين، شوقا، جيهوب، رابمونستر، جيمين، تاي، جنغكوك)