UN

2.3K 155 87
                                    


" مبارك عزيزي ، أنت تبدو في غاية الروعة " تمدح سيدة من الذين يحضرون الفرح الآن .

ابتسم بتصنع و اومئ بهدوء ، و احاول الابتعاد عن ما يجري الآن .

ما يجري الآن ، هو زفاف فخم للغاية ، الكثير من الحاضرين ، رجال و نساء ، هيئاتهم توحي بالحياة المرفهة التي يعيشها كل فرد منهم .

" لوي عزيزي ، لا أصدق كم تبدو لامع و جميل " يحتضني بشدة .

" أنت ايضاً تبدو وسيم "

" أجل ، لكنك العريس هنا ، لذا لابد ان تكون أكثر وسامة " ابتسم بهدوء .

أجل هذا زفافي .

زفافي الذي لم يكن متوقع ، أو كان كذلك لكني لم أرد تصديق ذلك .

" عزيزي ، أين زوجك ؟ " تسأل أمي بقلق .

" لا أعلم ، بعد ان تركنا المنصة لم أره " أقول بتملل و تذهب مع أبي بعيداً .

أنا حتى لا أهتم لما أمي تريد هاري الآن .

أسير في وسط الحاضرين ، الهواء منعش و كل من يراني يبتسم ، و هناك بعض نظرات الحقد ، صحيح ، انا تزوجت لاعب كرة قدم ، أذن انا محظوظ ، هذا ما يظنه الجميع ، لكن لا ، هذا خطأ ، خطأ كبير .

أصل الى مبني صغير في الحديقة ، يبدو لطيف و مهجور الى حداً ما ، لكن يبدو مريح ، يملك ايضاً شباك صغير ، أذهب و أقف بجانبه .

أنظر الى الاضواء من بعيد ، تبدو صغيرة ، الضوضاء تصل الى حيث أقف منخفضة ، ذبذات منخفضة و لطيفة .

هذا الزفاف ، هو زفافي انا و لاعب الكرة الشهير ، هاري ادوارد ستايلز .

لا نملك قصة حب ، لا نملك لحظات جميلة نقصها على اطفالنا ، و نفتخر بها .

كل ما نملكه فقط لحظات الكره ، مازلت أتعجب كيف يتزوج بي و أنا أعلم انه يكرهني كالجحيم .

هو يكرهني بسبب ما فعلته ، أنا نادم كاللعنة ، هو لم يستحق أنا أعلم ، ااااه ، أنا لا اريد حتى تذكر ذلك .

لنعود الى الزفاف ، هو بدا كما تمنيت ، الاضواء ، البذلة خاصتي ، الفرحة التي تسيطر على عائلتي ، الحديقة التي تبدو في أجمل هيئتها .

لكن في النهاية الشيئ الوحيد الذي تمنيته هو ان اكون واقع في الحب مع زوجي ، نقف هنا حيث أقف و ننظر الى الاضواء من بعيد كما أفعل تماماً الآن .

" تبدو هادئ " يقول و أغمض عيني .

أومئ بدون النظر اليه على الرغم ، من رغبتي الشديدة في النظر الى عينيه الزمردية الآن .

" ألم يعجبك فرحنا ؟ " يسأل بسخرية واضحة ، انا أستطيع سماعها جيداً .

" المهم ان يكون قد حصل على اعجابك "

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 04, 2016 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

EX Or HUSBAND | Larry Stylinson | حيث تعيش القصص. اكتشف الآن