chapter 1

1.3K 22 12
                                    


Selena's p.o.v

استيقظت و انا افرك عيناي لأفتحهما بخفة..

قمت من سريري و رتبته جيدا و غسلت وجهي و ليس لي قدرة علي اي شيء...

اوه لم اعرفكم بنفسي.

انا سيلينا ماري جوميز ، في الرابعة و العشر من عمري ، اعيش في بيت عادي وحدي و لدي صديقة تسمي ديمي ، و بالطبع اعمل في مبني لتصوير مجلات للمشاهير..

انا و ديمي نعمل معا بذالك المجال و قد جاء مشاهير كثيرون و طلبوا مننا ان نصمم لهم اغلفة لمجلاتهم مثل teen vouge..

حسنا يأتي الينا مصممون من انحاء العالم لتصوير لقطات او مجلات او عرض لملابس جديدة!

قمت من سريري مجددا بكسل ، حسنا نحن في فصل الشتاء و اصبح كالباندا الكسولة في هذا الفصل!

تذكرت ان سيد كارل يريدنا تصوير لإحدي المغنين و ايضا بعض المودلز النحيفات..

فتحت دولابي و اخرجت ملابسي *مثل الصورة*

حسنا انا احب الالوان الهادئة و الرقيقة كثيرا و اكره الالوان الفاتحة جدا..

فتحت علبة الحلوي و اخرجت بسكويت مملح و بعض المقرمشات..

طبعا الشاي الساخن لم انساه..

بدأت احتسي الشاي مع قطع البسكويت و انا اتصفح الانترنت...

انتهيت و اخذت ملفاتي الخاصة بالأزياء و كتاب به كل تصاميمي التي سجلتها..

حسنا انا لست مشهورة كثيرا انا فقط مساعدة السيد كارل و اظهر معه مرة او اثنين في السنة..

ركبت دراجتي النارية و ارتديت الخوذة و قدت حتي وصلت للمبني ، انه لا يبعد كثيرا عن بيتي..

نزلت من دراجتي النارية و انا اضعها بعيدا بجانب الاشجار ، حقا!! من سيفكر بسرقة دراجة لعينة رخيصة!!؟

اليوم الاحد و هذا اليوم اعمل به كثيرا كالعنة!

وقفت امام الحراس و عندما رأوني افسحوا الطريق..

"صباح الخير"

قلت و كالعادة لا اسمع اي رد ، لا يهم.

صعدت الي الدور الثالث هناك يتواجد مكتبي.

انا الان في غرفة بها مكتبين ، مكتبي و مكتب ديمي التي لم تأتي حتي الان..

طرق احدهم بابي لأسمح له ، ميغان!

"انا ذاهبة لإحضار القهوة ، تريدين؟!"

قالت بسخرية ،حسنا ميغان تعمل ايضا في دائرة كارل و هي اشهر مني لأنها تعمل بمجال التمثيل ايضا ، تسخر مني انا و ديمي كثيرا و لديها غرور لعين!!

"احضري القهوة و اسكبيها علي رأسك!"

قلت و انا لم ارفع وجهي حتي لأسمعها تغلق الباب بقوة و عصبية..

Dirty Things حيث تعيش القصص. اكتشف الآن