مرحبا بكم ..
قبل فتره عرضت فكره فريق صناع السعاده ..
ونفذنا منها جزء صغير للتجربه ..
واظن انها فكره جميله وصالحه فكريا ونجحت ايضا ..
والان سأبدأ الحمله بأضافه الافكار الجديده لها..لكن بشدد عليها شوي لها شرح ولها قوانين كالعاده ولها شعار
الشرح ..
فريق يرسلون رسائل لمستخدمين هذا البرنامج سواء كانت خاص او في الصفحه الشخصيه ..
رسائل مغزاها التبسم او انساء الهم او قول هناك رب يفرج الهموم ويضيفو#فريق_صناع_السعاده ..واذا رأو شئ مزعج يسئ لديننا او يسئ لمجتمعنا يرسلون رساله نصح ويضيفو #فريق_نشر_الوعي
ومن يريد الانظمام يتبع القوانين ..القوانين ..
1-طبعا الكل مرحب به فنشر السعاده ونشر الوعي لا يحتاج اشخاص محددين حتى لو كنت حزين فهذا لا يعني انك ستجعل ما حولك ظلام ..2-انه اذا حدثت مشكله مع فرد من افرادنا وحاول حلها زاد الامر سوء يعود لي وانا اعد بمساعدته ان كان معه حق وان لم يجدني يذهب الى Dracula_Owl وهو سيساعده بحكمته .فأن لم يجدنا انا وزين يختار من الاعضاء من يريد..
3-ان تشاجرت مع من هو ليس من اعضائنا فحلها بتفكير وتقدير وان تعقد الامر ارجع لي وان لم تجدني فزين في الخدمه لكن ان قلت ياوافي ليس لك شأن فأقسم لك اني لن اتدخل وسأترك الامر لك
4-ان حدث شجار بين اعضاء حملتنا فأنا سأحلها حتى لو قلت ليس لي شأن فأعلم اني سأتدخل ..
5-هذه حمله بسيطه ولن تستمر للابد اذا حذف هذا الكتاب فمعناها انتهت ..
6-الحمله لا تجبرك على اخفاء حزنك او يأسك على العكس اضهره فلن تجد الا فريقك بجانبك وانا اولهم
7-الرساله قبل ماتوزع تنعرض علي لانه في بعض الرسأله في جرح مشاعر لان الكل ليس نفس تفكيرك ..
شعارنا..
الابتسامه والحلُم نوعان من القوه فلن نظهر ضعفنا لمخلوق ..ارحب بالجميع وسيكون اول موضوع لنا للعراقين حدث تفجير واستشدهدو منهم رحمهم الله وحفظ اهل العراق ...
انا سأبدأ اذهب لكل عراقي واحاول اعاده الامل والسعاده اعلم ان الموضوع اكبر من رساله لكني سأبدا بحملتنا بالعراقين واجاد الامل فيهم ..وسأحاول ومن يريد الانظمام لي ووضع يده في يدي فلينضم لي ويكتب اسمه ولنكن مجتمع ارقى ..
#هنابالتوفيق لي ولكم..
تذكير هذه فقط حمله لا اكثر ربما تختفي في اي وقت يسعدني انظمامك لي ..
أنت تقرأ
#فريق_صناع_السعاده/#فريق_نشر_الوعي
Randomحمله تتضم فئتان ١-صنع السعاده ٢-نشر الوعي.. مرحبا بكم جميعا