ONE SHOT
" صغيري هل أستيقظت "
تحدث سيهون بينما يُعد الأفطار لهُ و لطفلةُ لوهان
ليُردف لوهان
" همم ، ماذا تصنع سيهوني ؟ "" لقد صنعت لكَ الافطار كما تُحبه
شرائح التوست بشوكُلاتة وقطع الفروالة "" سيهوني الرائع ، أنكَ افضل حبيب على هَذه الأرض "
قالها بسعادة غامرهْ..ليبدأون بتناول إفطارهم ، بينما يتبادلان أطراف الحديث .
تحدث سيهون
" هل يجب أن نخرج بعد قليل ؟ "قال لوهان
" حقاً ، سوف أُحب ذالك ""حسناً سوفَ نخرج ، فالتُغير ثيابك لنذهب الأن "
" حسناً ، سوف أذهب لأغير ملابسي ، لكي نخرُج أنا وسيهوني !"
قالها بينما يصرُخ بلطافةليُقهقه حبيبهُ العملاق أثر ذالك ..
بعد دقائق نزل صغيرهُ بينما يرتدي شورت واسع ملّون بالأبيض الناصع ، ويرتدي قميص بالون الأزرق الفاتح كلوّن السماء ، حذاء بلون الأبيض ، ويسرح شعره بطريقة لطيفه للأسفل ليُغطي جبينه" كيفَ أبدو سيهوني ؟ هل هوَ جيد ؟"
تحدث بينما الأبتسامة تكاد تُقطع شفتاة القُطنيه" أنتَ رائع ولطيف دائما صغيري "
أردف سيهون بلُطف ، ليضع ذراعة على كتف صغيرة ويتجهان للسيارة" أين سنذهب سيهوني ؟ "
" هل تُريد أن نذهب للحديقة ؟ "
ليهتف لوهان بحماس
"أجــل !!"
ليضع الموسيقى ليرقص بمقعدة بمرح بينما سيهون يُقهقه على تصرفات حبيبهُ اللطيفة-----
على تلك الأرجوحة ، يجلس سيهون وبالطرف الأخر لوهان
" سيهوني فالنقُم بشراء الأيسكريم ؟ "
" آنه مُضر لصحتك لوهاني ، لديك مناعة ضعيفة جداً سوف تمرض "
يُدير سيهون ناظرية للطفل البالغ بجانبة ، ليرى تلك النظرة المُترجية التي تُضعفُه في كل مرة ، ليستسلم للأمر ليذهب ويقوم بشراء الايسكريم لطفلهُ البالغ اللطيف.
بينما يتناولون الايسكريم بتلذذ على ذالك الكُرسي الخشبي أسفل الشجرة ، ليُراقبون غروب الشمس بين أحضان بعضمها البعض !
ليقطع تأملهم صوت لوهان الذي أخترق مسامع سيهون ليتخلل لهُ ذالك الصوت العذب
" أُحبك سيهوني ، أُحبك بحجم السماء والأرض "
قالها بلُطف شديد بينما يرفع رأسه لينظُر لعينا سيهون مُباشره" وأنا أحبك أيضاً ، بحجم المجرة الشمسيه "
قالها سيهون ، ليُقهقَ معاً بينما يشُدان أحضان بعضهُما البعض ....
أتمنى يعجبكم الون شوت الخفيف اللطيف 🙄💛💛
الكتاب هَذا بيكون عبارة عن سلسة قُصص لِـ سيلو ، مو متصله ببعض
حتكون زي يوميات سيلو ، أو حياة سيلو
أتمنى تستمتعون بالسلسله 😞💖
أنت تقرأ
SELU LIFE
Short Storyقُصص قصيرة تتمحور حول حياة ، ذو الكتفين العريضين سيهون و الطفل البالغ لوهان ! سلسله من الأحداث اللطيفة و المشوقة و الحزينه !! - إستمتعو