ايلينا ~
بينما هي منغمسه في تلك القضية الغريبة جدا .. رن هاتفها بإسم ليان ..
ايلينا : يا الهي ماذا يريد الان؟ ردت بقولها .. نعم ؟
ليان: ماهذا الان؟ قضية جديدة !؟ لم اصدق بأنك انتهيت من قضية الجار المتخفي ذاك !
ايلينا : اخبرني ماذا تريد او اتركني لافكر بما في يداي ..
ليان : اريد ان ازورك .. لم ارك منذ مدة ! في الحقيقة انا امام منزلك الان :)
ايلينا : لا اصدق !
تنحنحت من ذاك الكرسي الذي يقبع في بؤرة حجرتها المبعثرة بالاوراق واكواب القهوه المتكاثرة لتفتح الباب لصديقها .. حسنا هو يحبها ولكنها لا تبادله ذلك لذا اكتفى بكونه صديق مخلص ..
ما ان فتحت الباب حتى صرخ عاليا "اشتقت اليك حضرة المحققه"
ايلينا : لا تفعل ذلك في الشارع
تركت الباب مفتوحا لتعاود الجلوس على ذلك الكرسي .. لا وبل دفنت نفسها بين الاوراق مرة اخرى ..
دخل ليان البيت الذي لم يره منذ 8 اشهر بالفعل .. ليرى بأن شيئا لم يتغير بل وكأنه لم يتركه دقيقه ..
صور معلقه على جدران الغرفه واوراق في كل مكان واكواب القهوه المعتاده وحلوى الجلي التي تفضلها والملابس المعلقه الاثاث البني القاتم .. كل شيء كما هو .. ابتسم وهو ينظر لها
..
ايلينا : ماذا ؟ هل تشمت بي الان؟ ابتسمت هي الاخرى ..
ليان: لا .. ولكني متعجب قليلا .. حالك لم يتغير .. وكأني تركتك البارحه .. وليس 8 اشهر ..
-------------------------------
ليان .. 31 سنه .. يعمل في الجيش .. يغيب فترات ويرجع لبلده معظم السنه هو وايلينا اصدقاء ل10 سنوات .. احبها ال10 سنوات جميعها .. ولكنها حقا لا تريد ان تتغير علاقتها به .. لذا قبل بالامر وحسب .. هو شخصية رائعه بكل ما تحمله المعاني .. رجل .
-------------------------------
ليان : اذا ؟ ما هي هذه القضية الجديده؟
ايلينا : باختصار هي توارث عائلي .. كل فتى في هذه العائلة يموت في ال12 من عمره وعلى جثته محفورة كلمة النهايه .. على اكتافهم بالضبط .. انظر لهذه الصور .. الحفر والنقش دقيق جدا ومتطابق .. لابد من احد يكون هو الفاعل .. لكن الغريب في الموضوع ان الجثث جميعها تموت بشكل طبيعي بدون تدخل او دماء او خنق او سم .. لا شيء فقط يتوقف القلب عن النبض هكذا ! لابد من فاعل !
ليان: اثق بأنك ستجدين شيئا ما .. فأنت حللت نصف القضايا المغلقه !!
ايلينا بابتسامه: شكرا لك .. لقد اعطيتني جرعة ثقه .. اه صحيح .. لقد اتتني رسالة سخيفه قبل قدومك بيوم ..
ناولته الهاتف ليرى .
ليان : ماذا؟ ههههههههههههههههههههههههه يبدو بأن لك معجبين .
ايلينا : من اين؟ انا حتى لا اخرج للشارع الا مرة في الشهر .
ليان: من الممكن انهم يترقبوك لكي تطلي عليهم ههههههههههههههههههههههههه
ايلينا : ليان لقد ضيعت وقتي -تدفعه للخارج- الى اللقاء -تلوح-
اقفلت الباب ورجعت لما تفعله .
ليان "لا عجب .. انها ايلينا"
-----------------------------------
في مكان اخر وبعيد .. جون .
جون : سأقتلك الان ..
كالا بدموع : لا تقتله .. ارجوك .
جون يتقدم لجاكسون ببطئ .. بيده مسدس موجه لرأس جاك .. ليطلق الرصاصه وتصرخ كالا بجنون .. ويقف هو بنظرة حقد ..
"اقطع .. احسنتم" صرخ المخرج ..
لينفض جميع الممثلون والطاقم الى الاستراحه ..
جون بمرح : جاك انت الان ميت لا يمكنك ان تأكل ههههههههههههههههههههههههه
جاك : ماذا؟ لااااااااا
كالا : حمقى .
جون : لكن الفتيات يحببن ذلك لذا لا بأس !
كالا : انا لا احب ذلك ...
جاك : وهل كنت فتاه؟ ههههههههههههههههههه
جون :ههههههههههههههههههههههههههههه سأموت
كالا تتمتم : اتمنى ذلك ..
جاك : ماذا؟
كالا : سأذهب لاخلع ملابسي هذه .. ثقيلة اشعر بالحر -ملابس تاريخيه-
جون: هذا كله؟ لم اسمع سوا كلمتين !
تجاهلت ذلك وذهبت لمديرة اعمالها لتبدل ثيابها وتأكل وترتاح من ذلك الحر .
جون لجاك : جاك ! لقد وصلتني رسالة من معجبه مجنونه تقول بأنها البداية
جاك : حقا ! لم يصلني شيء من هذا القبيل
جون: واو ! اذا هي شيء جديد خاص بي
جاك : انت نرجسي
جون : انا؟ حسنا .. ما هو النرجس؟
جاك : جاهل ..
--------------------------------------------
جاكسون : ممثل وصديق ل جون .. 34 سنه .. يبدو اكبر منه سنا .. جذاب .. منافس ل جون ايضا !!
كالا : ممثلة مشهوره جدا .. شهرتها تتخطى شهرة الاثنين .. جميلة جدا ولطيفه .. صديقة لهم ايضا .. وهذه اول مره يعملون فيها سوية .. 28 سنه .. لم تواعد او تحب لانها تعتقد ان الرجال جميعهم لا يستحقونها .. ولكن هي في الحقيقه معجبة بجاكسون .. الذي لا يراها امرأة اصلا ! لا بأس فهي تخفي ذلك جيدا ..
-----------------------
اسفه لغيابي الطويل .. بكرا راح تكون تكملة للبارت هذا ان شاءالله ..
انتظروني .. شكرا لكم .
علقو بتوقعاتكم ودرجة اعجابكم بالقصة ..وكمان حماسكم!!
لان دايما حماسكم يحمسني انا .
صوتو وعلقو واستمتعو بالقراءة.