1

105 12 40
                                    

"كيف هو شعورك عندما تستيقظ كل يوم و تمر بما مررت به الأمس و قبل أمس و حتى قبل شهر؟ انا امر بنفس المواقف لسنوات لا تغير سوى بعمري و عمر من حولي ،كأنني أسير في دائرة مغلقة لا مخرج منها ، الأمر يتكرر كل مرة ، أرى أثر قدمي هنا ثم أدوس عليه  مجددا و مجددا حجم قدم تغيرت عندما دست عليها أخر مرة في هذه الدائرة ، ادركت انني اصبحت اكبر و لكن لم يتغير شيء"
هذا هو ما كتبته في مفكرتي ، قلبت صفحاتها لأقرأ هه هذا أيضا ما كتبته منذ شهر حتى هذه الجملة أصبحت تتكرر ، اردت القراءة أكثر كل ما قرأته في كل الصفحات كان نفسه استيقظ في الصباح الباكر آكل أدرس ثم انظف المنزل مع اختي و بعدها اذهب الى المدرسة اعود في الساعة التاسعة ليلا آكل و أنام ، لم يكن هناك شيء يستحق القراءة وضعت مفكرتي تحت الوسادة و انا اقول (علي حقا ان اكسر الروتين و لكن كيف؟!)
سمعت صوت أمي و هي تناديني للغداء ، جلست على المائدة قلت لنفسي((ماذا لو أكلت الارز بعيدان الطعام هل سيكون هذا كافيا لكسر الروتين؟))
بدأت بالأكل و والداي ينظران إلي بغرابة قالت والدتي وهي تمازحني

-هل تحاولين تقليد الكوريين و اليابانيين ؟ اعتقد ان مع الوقت عيناكِ ستصبح مثل أعينهم صغيرة و مائلة (ضحكت بعد جملتها بلطف)

فأبتسمت

-الارز الذي يأكلونه ليس مطبوخا بهذه الطريقة هل تريدين تناول الأرز حبة حبة ؟(قالت أختي و هي تنظر لهاتفها)

اكمل والدي
-كلي بالملعقة حتى تشبعي

لم يجدي الأمر نفعا لا يمكنني ان اكسر الروتين بتغيير طريقة تناولي للطعام ،اكملت تناول الطعام و لكن بالملعقة ، ساعدت اختي في توضيب المائدة و بعدها اتجهت للغرفة ((واجبات و مذاكرة الن أنتهي)) قلت هذا و انا استلقي على السرير امسكت هاتفي ((اوه فيديو جديد لإكسو)) بدأت بمشاهدته قلت في نفسي (( كل يوم يفعلون شيئا جديدا و ممتعا اتمنى لو كنت مثلهم ، حياتهم ممتعة ليست مثل حياتي)) فكرت بالأمر نفسه عندما شاهدت الأنمي ، حاولت ان اتفائل و انا اقول ان الأنمي خيال ما يحدث فيه لا يمكن ان يحدث في الواقع و لكن عاد الإحباط لي عندما قلت ان المشاهير بشر لما حياتهم كالخيال؟! ام الامر كله حظ فقط؟!
قالت امي
- ازامي نامي لديكِ مدرسة غدا

-اه حقا؟! امي مدرستي في الثالثة عصرا

مضت ساعات و انا اشاهد الأنمي

#في اليوم التالي في المدرسة

-وأخيرا اليوم الخميس (قلت مخاطبة صديقتي)

-انا متحمسة سنذهب غدا الى مدينة الملاهي ،وانتِ الى اين ستذهبين؟

-لا أعلم قد لا أذهب لمكان (ابتسمت و انا منزعجة)

-اخبري والداكِ ان يأخذاكِ ايضا

-لا بأس سأشاهد انمي او دراما

هذه أنا_13حيث تعيش القصص. اكتشف الآن