# المجهول ....
هههههه واخيراً اصبحت في عريني ، لم استطيع قتلها لأنها تهُم هاري و سيفعل اي شيء فقط كي يستعيدها ، ريتشارد براون لم يسلم اي شخص من شره لقد تئذى الجميع بسببه و اولهم ريم و كميليا وهل ذالك الحقير اهتم لأمرهم ؟ ... بالطبع لا لم يهتم و الأن اتصال بسيط لهاري سئعرف موقفه اتجاهها ......
هاري : اهلاً ؟
المجهول : كيف حالك هاري ؟
هاري : بخير ، هل اعرفك ؟
المجهول : لا مستحيل ان تنساني ! ... انا مُنافسك الوحيد في هذا العالم كله .
هاري : جوني !؟
جوني : ههه واخيراً تذكرتني !
هاري بحده : ماذا تُريد جون ؟
جوني : انا ؟ ... لا أُريد اي شيء ولاكن انت الذي يريد .
هاري : لم افهم ؟
جوني بخبث : هل اضعت شيءً ما ؟
هاري وهو يصرخ : ماذا فعلت بها ايها الحقير !
جوني بئستفزاز : اهدء عزيزي ، لم اقتلها بعد ولاكن هل تصدق لقد كنتُ اريد ان اخطفها منك ولاكنها اتتني بنفسها ، إذا كنت تريدها سلمني كاث .
هاري بغضب : مستحيل ، تلك العاهره كانت تريد قتلي ويجب ان تُعاقب .
جوني ببرود : إذاً هكذا اتفقنا ، لا كاث ، لا ريم و الأن وداعاً .
هاري وهو يصرخ : اللعنه .
سايمون : ماذا هناك ؟؟ ... هل ماتت !
هاري بحده : يجب ان نعود للمنزل .
سايمون بقلق : هل سيقتلُني الجوكر ؟
هاري بصراخ : لا ، لن يحدث ، و الأن اصمت و دعني افكر في حل .
سايمون وهو يصرخ ايضاً : لن اصمت و الأن ستخبرني ماذا حدث ؟
هاري بحده : هي عند جوني .
سايمون بصدمه : و ماذا سنفعل الأن !؟
هاري : لقد وصلنا ، هيا تعال للداخل كي نفكر بهدؤ .
# هو لم يظربها !! ... ولم يعتدي عليها !! ... ولم يعذبها !! ... يُحظر لها كل يوم الفطور و الغداء و العشاء ، طلباتها اوامر بالنسبةِ له ، يُعاملها و كئنها ملكة هذا المكان اما هي فكانت سعيدةً بتلك المعامله ، كانت تضن ان هناك معامله مختلفه او سيئه ولاكن كل هذا لم يكن ....
# هاري ....
هل ما أُفكر فيه صحيح ؟ ... هل هي ترا ما سيحدث لها بعد يوم او يومين !؟ ... الحلم اللذي اخبرتنا به هو نفسه ما قاله لي جوني !! ... إذا كان هذا صحيح سئستقلها لصالحي ولاكن يجب اولاً ان اتئكد من ذالك .....
أنت تقرأ
القاتله الصغيره
Ужасыلقد كانت ولادتها غريبه !! ... لم تبكي تلك الطفله عند خروجها من بطن والدتها ، ولم تبدي اي ردة فعل !! ... عندما اصبحت في الـ9 من عمرها عرفها جميع من في البلده بئسم القاتله الصغيره و المجنونه و المعتوها ، ولاكن لماذا !!!