❤️

912 90 114
                                    

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته❤️❤️

تنهيدة عميقة جداً وشوق واصل لأخر حدّ لـه

اولاً مسـاء وصباح الخير اياً كان توقيتكم❤️❤️! - اشتقت اقولها والله): -

هُنـا رغد، او زي ماتعودوا هُنا رغتاز
بداية جديدة.. قصصّ من نمط جديد وبإذن الله ابداع اجدد مختلف عن سابق عهدي.

في بادئ الامر لما بقيت في حيرة من امري بعد ما نسيت رمزي لـ حساب @therghad ، اصبحت كارهه لعالم واتباد. كتابه،الكُتب، قصائد،خواطر..ون دايركشن.

احبطت عزيمتي بـ كل شيء حولي، اقسم بالله شعرت بأن القهر يتغلّغل في داخلي وكانت الدمعة على اهدابي تنتظر لحظة لتندق فيها!

الجميع حاول مساعدتي، طلب نجدتي التي كانت صامته ومُحبطة.. بعد فتره الأسبوعين لم اتجاوز الامر بل اعتدت
وكل ماحضر في بالي شعرتُ بحيالٍ سيء تجاه نفسي، او بمعنى آخر شعرتُ بالشفقة على نفسي..

يُحال ان انسى جميع من سهموا في مساعدتي هُنـا والذين حاولواً مراراً وتكراراً وسهرُوا من اجل ان يعود كل شيء كسابق عهده. ولكن مع الاسف المحاولات باءت بالفشل

وانا وصلت الى مرحلة مافوق اليأس للامانة، لكن حضر ببالي شيء. وهو اني اعيد كل شيء مره اخرى!

اوكي، النصف مليون لكُل القصتين كانت حلمي وحلم الكثير هنا.. لكن الله قادر على انه يخليني بقصة جديدة احصد المليون ربما! مافيه شيء صعب على الله.

وقلت بيني وبين نفسي رُبما هذي خيره من الله، ربما ربي معوضني بشيء افضل! الـ ٦٠٠٠ مُتابع في حسابي القديم، اتمنى تدعموني في حسابي هذا!

وانا متأملة وايماني قوي جداً بـ اني راح ابدع..

ختاماً، قصتي القادمة اللي طبعاً وبكل تأكيد فكرتها جديدة.. مين حابين يكون البطل؟ بعيداً عن ون دايركشن!

++لحد يسألني
عن اي قصة سابقة لي لاني فتحت صفحة جديدة، وبإختصار كل شيء راح يكون هنا عمل جديد وماله اي شأن بالحساب القديم، بلييييز احترموا رأيي وكونوا معي لا ضدي .. لاني لو كتبت عن قصصي القديمة راح اكتب وانا مغبونة - مقهورة! .

في حفظ الله ورعايته

عـني " مهم جداً "Where stories live. Discover now