لقد أحببتك

716 39 19
                                    

في تمام الساعة 11 صباحا أثناء شرح الاستاذ للدرس كان بارك جيمين نائم و بجانبه كيم سيجونق كانت تنظر له وهو نائم كما الطفل سيجونق تحدثت لنفسها ' انه حقا كالأطفال لكنه جميل ' فكرة للحظة أن تزعجه و ضحكت بخفه لكي لا يسمعها بحثت من بين أقلامها ما يصلح للازعاج وجدت المطلوب كان القلم مثبت به ريشه بدت بازعاجه و تحريكه حوله أنفه ثم فمه الي ان وصلت إلي أذنه مع كل حركه كان ينزعج أكثر فأكثر عندما احست انه آفاق ابتعدت عنه وكأنها لم تفعل شي و تستمع للأستاذ ضرب جيمين الطاولة بيده التفت الاستاذ على جيمين "ماذا هناك بارك جيمين لما قاطعت الدرس" جيمين " اوه لا شيء فقط اه حشره نعم حشرة لقد توقفت على الطاولة و ازعجتني هذا ما حصل " الاستاذ" هكذا إذن لنكمل " تنفس بعمق كاد أن يعاقب التفت على سيجونق وجدها تكتم ضحكتها جيمين" إذن كان من فعلك فقط انتظري ماذا سيحصل لك بعد انتهاء الحصه " سيجونق تمثل انها خائفة " اوه يا اللهي أنني خائفة " وأكملت ضحكتها.
بعد انتهاء الدرس الممل ضرب الجرس و تحركت سيجونق راكضه كي لا يلحق بها جيمين صعدة للسطح و توقفت لالتقاط أنفاسها ولكن فاجأها جيمين بالحضن من الخلف وتحدث " لقد أمسكت بك أيتها المشاغبه " ضحكت سيجونق بقوة "أنني اسفه جيمين " جيمين " لا لا لن أقبل وسأفعل عقابي" استغل جيمين انها تخاف من المرتفعات و أخذ يدور بها ويرفعها وهي تضحك بقوة وخوف "يا جيمين أنزلني بسرعة أنني خائفة " جيمين " لن افعل حتى تقولي لي اوبا " سيجونق " لن افعل " جيمين إذن لن انزلك " سيجونق " حسنا أو.. اوبا أنزلني" توقف جيمين و انزلها جيمين " لقد كان ممتعا " سيجونق " انه ليس كذلك " جيمين " بلى أيتها الغبيه " سيجونق " بل أنت الغبي هنا " جيمين "حسنا حسنا انا غبي ولكن لنذهب و نأكل "فعلها بطريقة لطيفه سيجونق " اوه توقف عن ذلك أنه منظر قبيح للنظر له " جيمين " يا هل انا قبيح أنني وسيم إلا ترين" سيجونق " نعم نعم أنت وسيم فكرة(كثيرا لكي لا اتحمله) هيا لنذهب فأنا جائعة جدا " جيمين" هيا " ، بعد وجبة الغداء قرر جيمين أن يخبر سيجونق عن شيء ما صمت جيمين قليلا وتحدثت سيجونق " يا جيمين ماذا بك هل هنالك شيء ما " جيمين " في الحقيقة اريد ان اخبرك شيء ما " سيجونق " ما هو " جيمين " أنني..... احب يورا و أريدك أن تساعديني " سيجونق صدمت لقد المها قلبها كمن طعنها بقلبها وأصبح يدخله بقوه ويحركه كادت أن تدمع عينها لكن تماسكت وابتسمت سيجونق " وكيف اساعدك جميناه" استغرب جيمين في بداء الأمر من مناداتها ولكن استبعد هذا من فكره وقال " أمم لا أعرف " سيجونق " سوف أخبرها أن تلتقي بك غدًا ما رأيك " جيمين تحمس " اوه حسنا " نهضت سيجونق " عذرا احتاج للذهاب إلى دورة المياة *أكرمك الله*" جيمين " حسنا " أسرعت سيجونق في مشيتها و غيرت مسارها إلى السطح جلست على أحدى الكراسي الموجودة و بكت الماً، نعم إن سيجونق تحب جيمين و لم تعترف له و لقد احب فتاة أخرى غيرها كان بالجهة المقابلة لها يجلس جونغكوك لكن لم تنتبه له سيجونق ، تحرك بخفى جونغكوك و ذهب لكي لا تعلم بوجوده عندما سمعت صوت الباب توقفت عن البكاء و مسحت عينها من أثرها والتفت ولم ترى أحد قررت للذهاب لجيمين بعد أن تمسح عينها بماء باردة ، جيمين " لما تأخرتي؟" سيجونق" اوه لقد التقيت بصديقه ما وكانت تسألني عن شيء " جيمين " هكذا إذا.. سيجونق بما انها نهاية الأسبوع لما لا نخرج انا وانتي و جونغكوك وتايهيونغ " سيجونق " حسنا لما لا (ولكي اخفف عن نفسي قليلا اه كم هو مؤلم ) " ابتسمت بعد ذلك .

My Love حيث تعيش القصص. اكتشف الآن