يوم في كوريا

170 13 4
                                    

تذكير :
" ياسمين .. ياسمين انهضي لقد وصلنا الى كوريا " .قلت ذلك و انا اجعلها تستفيق لكن بلا جدوى .." اوه فليكن الله في عون خالتي .. كيف لها ان توقظ انسان مثلك " .. قمت بالصراخ في اذنها " ياسمييييين انهضييي نحن في كورياااا الآآآن " مما جعلها تقفز من الذعر .." م-ماذا هناك " .. " لقد وصلنا " .. " حقااا ؟ يا الهي كم هذا رائع *.* "
_________________________________________________

حالما وصلنا الى الفندق غطت ياسمين في نوم عمييييق ..
" يا .. يا انتي انهظي " بدأت ازعجها حتى تستيقظ .. " ماذا تريدين ؟ " قالت بصوت يعلمني انها منزعجة من تصرفاتي .. " ألم تنامي كل الطريق .. هيا انهظي يجب علينا ان نستكشف المكان " .. " الم نصل حديثا ؟ دعيني أنام الليلة و سأخرج معك غدا اليوم بأكلمله " .. " عديني بذلك " .. " اعدك "
ادارت وجهها و نامت مجددا .. اما انا فبقيت اتقلب ثم ذهبت و بقيت انظر الى الشارع المكتظ من النافذة ..
اشرقت الشمس و بعثت باشعتها الساخنة الى النافذة لتلمس وجهي و تتسبب باستيقاظي ..
" اوه رقبتي تألمني .. لقد نمت في وضعية خاطئة " .. بقيت انظر الى المنتزه الموجود في الجهة الخلفية من الفندق .. يا الهي كم ان اولئك الاطفال ظرفاء ايش اود في اللعب معهم
ذهبت لأزعج ياسمين " اوني هيا انهضي .. اونيييييييييي " .. " يا ابتعدي .. لقد تخلصت من امي بسهولة و الآن وجدتك لتزعجيني " وضعت وسادة فوق رأسها لتكف عن الاستماع الي .. " ايشش لم اكن اعلم انك هكذا ... لو لم احضرك معي لكان ذلك احسن .. على العموم اكملي نومك ايتها الخرقاء " ايشش اذا كانت تريد النوم فلتنم في بيتها لما عليها القدوم لكوريا حتى تنام 3:
ارتديت ثيابا مريحة و خرجت .. " اااه و اخيرا انا في كوريا " بدأت أقفز مما جعل الاطفال ينظرون الي بغرابة
" ااه مرحبا " قلت و انا اشعر بالاحراج.. لكن لم يتكلموا معي .. هل قاموا بتجاهلي للتو ؟ اااه هذا محرج
" ماذا تفعلون ؟ " قمت بالانحناء حتى يتساوى طولي مع طولهم .. " ماذا تريننا نفعل ؟ .. هل نبدوا و كأننا نخترع شيئا ؟ نحن نلعب " .. اااايش احس ان شيئا اخترق جبهتي و قام بتحطيمها ... " ااه نعم صحيح !! هل يمكنني اللعب معكم ؟ "... " كيف للكبار اللعب مع الصغار ؟ .. اليس عليك الذهاب و البحث عن عمل ؟ " قالت طفلة . أظن أنها أخته .. " هههه لقد أتيت الى كوريا في اجازة " .." ااه لست كورية ! لهذا ملامحك غريبة " قال الطفل .. " انتظر لحظة !! هل انا قبيحة ؟ " قلت و انا اتفحص وجهي في المرآة .. اعني لست بهذه القباحة .. " لهذا لا اريد ان اكبر " قالت الفتاة و هي تكمل اللعب مع اخاها .. " نعم الكبار مجانين "
اااااه هذان الطفلان ايش كنت على وشك التحدث اليهما حتى سمعت صوت ياسمين .. استدرت لأراها تمشي باتجاهي و هي تشتم
" توقفي عن الشتم سيسمعك احدهم " .. " و من سيفهمني ؟ كما انه في مثل هذه الحالات الشتم مباح .. كيف لكي ان تخرجي و تدعيني مشغولة البال لقد قلبت الفندق و انا ابحث عنكي " .. " و هل انا طفلة ؟ " نظرت اليها .." بالنظر الى مع من تجلسين * تنظر الى الطفلين * انت حقا طفلة "
" اااه انهما طفلان لكنهما ذكيان و وقحان ايضا " .. " لهذا أرى الفراغ مكان جبهتك " .. " اصمتي " قمت بضرب رأسها بخفة .. اما الطفلان فقد بقيا ينظران الينا باستغراب .. " لكن انتظري كيف فهمتي ما كانا يحاولان قوله ؟ " .. " ااااه ابتلاني الله بصديقة غبية 3: هل نسيتي انني كنت أتحدث بالكورية و انا اواعد تشبن أوبا " .. " اااه نسيت .. اوه بالمناسبة انظري !! " .. اخرجت تذكرتين .. " اوه ما هذا ؟ " .. " و ماذا تنظنين ؟ " .. " اوه انها تحمل كلمة EXO " قلت و انا انظر باستغراب الى التذكرة .. " اوووو لا .. لا تقولي انها تذكرة لاكسو " قلت في اندهاش .. " نعمممممم انها حفلة سوف يقوم فيها الاعضاء بتوزيع اوراق تحمل ارقاما ثم سينادي كل من الاعضاء برقم و ستصعد 12 فتاة سعيدة الحظ و سيقوم كل عضو بمعانقة الرقم الذي اختاره " .. " ااااوه آمل ان أكون سعيدة الحظ لكن ذلك يبدو مستحيلا " قلت و انا محبطة .. " يااا لا تكوني هكذا فقط فكري في الافكار السعيدة و تفائلي خيرا و ستجدينه " نظرت الي و ابتسمت ابتسامة جعلت كل الاحباط الذي كان ينتابني يزول عن وجهي و ارتسمت مكانه ابتسامة عريضة .. " هذه هي فتاتي " قامت بحضني .. اما الطفل فقام بحضن أخته وقال " فلنقلدهم على الرغم من انني لا افهم ما يقولانه " .. نظرت اليهما ثم انفجرت ضحكا .. " اوه انتما ظريفان جدا خذا بعض الشوكولا " اعطيتهما بعض الشوكولاطة .. " شكرا نونا " قالا و هما يقلبان علبة الشوكولاطة .. " بالمناسبة أوني ما اسمك ؟ " قالت الفتاة .. " اسمي **** و هذه صديقتي ياسمين " قلت و انا اجلس امام الفتاة " اوه اسم جميل .. انا يون ها و هذا اخي الصغير يون دو " .. لا تصدقيها نحن في نفس العمر " قال الفتى .. " أمي قالت انني أكبر منك ب10 دقائق " قالت الفتاة .." اوه نعم صحيح " .. فجأة سمعت صوت امرأة ينادي الطفلان " يون ها .. يون دو ؟ اين أنتما ؟ "
الطفل : اوه لقد نسينا امي
يونها : امي نحن هنا
توجهت المرأة نحونا .. كانت امرأة جميلة جدا .. بصراحة لا تبدو و كأن هذان الطفلان طفلاها اعني تبدو و كأنها في ال 25 من عمرها .. نعم يا سادة انه الجمال الكوري
" أمي أمي .. أنظري ما اعطتنا أوني " .. " نعم هي ليست كورية لكنها حقا لطيفة " .. قال الطفلان و هما يضمان أمهما .
التفتت الي الأم و ابتسمت " مرحبا " .. ابتسمنا و رددنا " مرحبا سيدتي " .." شكرا لكونك لطيفة مع اطفالي .. " قالت و لا تزال تبتسم .. " ااه لا داعي لشكري .. فهم ايضا لطفاء و انا احب الاطفال " .. " اوه ستكونين أما رائعة يوما ما " قالت ذلك مما جعلني احمر خجلا .. " هه شكرا سيدتي " .. " الآن يجب أن نذهب أليس كذلك صغيراي ؟ " .. " نعم أمي " قال يون دو .. " أبي في انتظارنا قالت يونها .. " حسنا قولا لها وداعا " .. " وداعا أوني / نونا " قالا الطفلان .. " وداعا اعتنيا بنفسيكما و بأمكما اتفقنا ؟ " .. " نعم " قالا ذلك و غادرا .. لقد كانا حقا رائعان
استدرت لأجد ياسمين تحدق بي .. " يا لما تحدقين بي هكذا هاه ؟ " قلت و انا انظر اليها بطريقة مضحكة و وقحة .. " هههه لا تنظري الي هكذا " .. " انت من بدأتي .. لماذا تنظرين الي هكذا ؟ " .. وضعت ذراعها حول رقبتي و همست " الا يجب ان نشتري بعض الملابس ؟ " .. " نعم يجب علينا ذلك فنحن في كوريا " ..
رجعنا الى الفندق غيرنا ملابسنا .. بصراحة ياسمين كانت ترتدي بيجاما عندما خرجت للبحث عني xD ... قمنا بتبديل ملابسنا ثم خرجنا نتجول في أرجاء سيول .. أكلنا بعض الرامن و التوبوكي كان لذيذا جدا و حارا حتى انني بقيت آكل و أشرب الماء .. وقد اشترينا بعض الملابس لقد كانت غالية بعض الشيئ لكن ذلك يستحق
الغد هو اليوم الموعود .. اليوم الذي انتظرته طوال حياتي .. سأرى أعضاء اكسو مع انني لن أكون قريبة كل القرب لكنني سأكون في نفس المكان الذي سيكونون فيه و هذا هو المهم ..
استيقظت باكرا قمت بروتيني الصباحي ثم ارتديت ملابسي و خرجت مع ياسمين
" آمل أن أكون من بين سعيدات الحظ اللواتي سَيُعَانَقْنَ من قبل اكسو " قلت ذلك و قمت بضم يداي و بدأت بالدعاء .. " تخيلي ان شين يقوم باختيارك " .. " اوووه سيكون ذلك رائعا 😍 لكن ماذا لو لم يتذكرني ؟ اوه سيكون ذلك محزنا جدا " .. " ماذا قلت لك عن التفاءل ؟ فقط تفائلي و توقفي عن قول التراهات " .. كانت هذه محادثتنا و نحن في طريقنا الى المسرح اين سيقام الحفل
ستوووووووووب
رأيكم ؟

A dream or a reality - KJD -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن