(2) قرط لآمع .

370 35 1
                                    

بعد موافقة اليّك على العمل معهم بدأوا بتدريبها على أساسيات الغوص وأعطوها بعض المعدات لتكمل تدريبها وحدها ، كان الأمر شاق عليها لكن بعد مرور ثلاثة أشُهر أتقنت اليّك الغوص وبدأت العمل معهم بحمل المعدات وتنظيف السفينة أيضاً .

و الغوص والبحث عن المجوهرات معهم وحين ماتجد أي من المجوهرات تسلمها لهم وعلى هذه الوتيرة أستمرت أيامها .

تصحو لتذهب معهم في الصباح للغوص وتعود في المساء للعمل في محل الكعك .

لكن الشعور بالمقت والإهانة رافقها دومًا داخل تلك المجموعة فلم يعيروها أي أهتمام هم يمرحون ويلهون وهي تعمل وتعطي دون أي مقابل سوى تعليم أساسيات الغوص .

٢٩ مارس .

ديفيد واضعاً يديه على صدره ومتكئ قال:انظري الى نظرات باتريك الشغوفة

ضحكت بسخرية ولامبالاة وهي تستعد للغوص : لا يهم

داڤيد : حُب من طرف واحد ؟

اليك : أنهُ لا يحبني هو زير ناس فحسب ، انا لا أفكر فيه البتّة ، وداعاً .

وغاصت في اعماق البحار لتجمع كنوزاً ولآلئ ، كانت متلهفة لجمع أيّ قطعة من تلك القطع التي تساوي الملايين .

و من بين تلك الكنوز جذبها قرط يلمع ، اعجبها وكأنه يعرض نفسه عليها ، حملت بين يديها وهي تنظر الى جماله الأخاذ .

لم تمنع نفسها هذه المرّة من اخذه لها ، لقد كانت دوماً ما تعطيهم كل شي ولكن هذه المرة لم تكبح نفسها من أخذه رغم تأنيب الضمير الذي صاحبها .

خبئته بين ملابسها بحذر وهي تلتفت يميناً وشمالاً بخوف ، وظلت تبحث دون وعي فجمال القرط جعلها تتشوق لارتدائه .

مرت الساعات دون أن تجلب شيء فقد كانت تغوص فحسب عادت الى السفينة لتجد أمامها تايلور جالسة تقلم أظافرها بمّلل .

تايلور: لقد تأخرتي .

اليّك حملت منشفة وجففت شعرها وهي تبتسم بلطف قائلة: أعتذر .

تايلور: آمل أنك أحضرتي مايستحق التأخير .

اليّك تذكرت القرط لكن قالت بأنكار: في الحقيقة لم أجد شيء ، أعتذر حقاً حقاً .

تايلور بحنق: بدأتي تصبحين بلا فائدة .

فتحت اليك فمها لتبرر ولكن تايلور أوقفتها وقالت بغرور: أنتِ مطرودة ، لقد أكتفيت منك .

اليّكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن