"الجد ؛عبدالله ،طيب يحب أحفاده، يحب المزح بس وقت الجد جد ،عمره 58 سنة"
"الجدة ؛ منآل، حنونه وتحب احفادها،عمرها 55سنه"الشخصيآت؛¤
أم زايد ؛ شريفه ،حنونه تحب عيالها وتحب الكل عمرها 44سنه.
بو زايد ؛ ناصر ، طيب ولبي اي طلب لعياله عمره 46
رزان؛ دلوعه ابوها،عيونها وساع، عندها غمازات ،شعرها أسود لآخر ظهرها، حبوبه والكل يحبها، 17سنه.
حمد؛يحب أخته رزان وايد ويحب يغصص فيها ،جميل عيونه عسليه، شعره مايل للبني، عنده غمازه وحده ع خده اليمين ،18 سنه.
زايد؛ اكبر واحد،خاطب ندى بنت خاله ،عيونه سود ،شعره بني ،طيب وبارد ،يلعب رياضه ،25سنه.
**~
عائلة أبو منصور؛'أبو منصور؛خالد طيب ،حنون ،يحب عياله ،48سنه..
ام منصور؛نادره، مغرورة، وما تهتم لعيالها وهمها الطلعات ،44سنه.
منصور؛ البكر ،يحب المصخره وفلاوي،يلعب رياضه،همه الكورة ،يشجع الهلال،جميل ،وعيونه ناعسه وعسليه ،21 سنه.
مازن ؛ إنسان يحب يقعد بروحه وهادي بشكل فضيع، وبارد ، م يهتم كثير للكوره، همه كله بصديقه الي مات من قريب ، جميل عيونه سوده ناعسه ، شعره اسود ، ابيض بيااااض ماشالله ،17 سنه.
شجون ؛ حبوبه وايد ، واجتماعيه، تحب تضارب مع منصور ، عيونها واسعه وعسليه، شعرها بني مائل للاحمرار، جسمها متناسق ، قصيره، اتحادية، عمرها 18.
**~
عائلة ابو سيف ؛'أبو سيف ؛ راجح ،طيب ، يحب المصخره، الي يشوفه ايقول أنه ف عز شبابه إلا انه فالاربعين 46 سنه.
ام سيف ؛ نبيله ،حبوبه سوالفها حلوة ، تحب البنات العاقلات وتحب تدلعهم وتشتريلهم هدايا ، عمرها 42سنه.
سيف ؛ إنسان جدي ، عصبي احيانا ، م يحب يتدخل بغيره ، يكره العناد، اذا انتهى شي م يترجى رجعته، عنده عضلات ، ووجهه اسمر شوي ، طويل ، وكتفه عريض ، وعيونه ناعسه وعسليه ، اذا ابتسم بانت غمازاته *هو بالغصبه يبتسم لاحد*عمره 28 سنه.
عليا ؛ انسانه خبله ، الي يشوفها يقول انها مش بنت ، تحب تغصص فعيال العايله، ما تخليهم ف حالهم ، اذا سويت لها شي اعرف انك مراح تخلص منها، مقالبها م تمل منها ،شعرها اسود لنص ظهرها، نحيفه، طولها متوسط ، حنطيه، عمرها 17 سنه.
إسراء ؛ عكس اختها عليا فكل شي ، هاديه والكل يمدحها وملتزمه بدينها واخلاقها، م تحب تحتك كثير أكثر شي تقعد عند رزان الي هي اساس العيله،بيضا عيونها عسليه وواسعه،ورموشها كثيفه، طويله ، عندها غمازه ف خدها اليسار ،عمرها 18
نايف؛ انسان مرح جدا ، م يحب يقعد مع نفسه يخاف يفكر بأشياء تغير شخصيته ، عمره م رضى يزعل احد لنه عارف أنه ماراح ينام إلا اذا اعتذر ، قصير ،نحيف بس مو مره ،عيونه ناعسه، ابتسامته حلوة وهبله فنفس الوقت، عمره 17 ،توأم عليا.
**~
عائلة ابو عمر؛
أبو عمر (قاسم )؛حنون كثير ،يحب الأطفال، 42 سنه.
ام عمر متوفيه
عمر ؛ انسان صارم ، وجوده وعدمه واحد بالبيت ، م يقعد كثير مع أهله، مهتم بالشركة كثير، شعره كثيف لونه اسود مزرق ،عيونه كبيره ، خشمه سيف ، ملامحه حاده ،يبتسم ابتسامه بارده طول حياته، عمره 24 سنه
حمده؛ طيبه ، تحب الكل ، تكره تصرفات اخوها عمر خاطرها فيوم تلاقيه واقف جنبها في وفات أمها، لأنه بعد العزا مالقت غير الحياه السوده، شعرها قاصتنه لكتفها ،عينها رماديه على أمها، نحيفه ،طويله شوي،عمرها 18.
أنت تقرأ
يّ حاضنة أقصى تفآصيل الرحيلَ
Mystery / Thrillerعبارة عن حياة ممزوجه بين الفرح .. والحزن ومن سعاده إلى كئابه .. اقروها و أن شالله رح تعجبكم ..