لن تجدوني مهما كانت الشخصيات

499 21 7
                                    


السلام عليكم ...
اول مره اكتب روايه وحبيت اشاركم وان شاء الله تعجبكم الروايه..

شخصيات:
البطلة القصه هي امنه :العمر 17 سنه جميله وشعرها لين الخصر واطول ولون شعرها اسود غامض شوي وعيناها لون ازرق قريب لون البحر أو سماء والجسم بياض كالثلج.طيبه بتعرفون كيف شخصيتها من روايه.

ريم صديقتها: العمر 17 سنه جميله وشعرها لين كتفها وعيناها اسود والجسم بياض كالثلج طيبه ولكن خوافه وتحب امنه أكثر من نفسها وشوي رقيقه ودلوعه يعني بعد اتحب مشاكل

فهد صديق امنه: العمر 18 سنه عيونه نعسانه واسمراني ويحب نوم أكثر وشعره لين تحت الأذن جميل.ويحب امنه كأ أخت

سلطان صديق امنه: العمر 18 سنه وسيم ونظراته حاد برونزي وشعره لين تحت الأذن وأقل شوي جميل ومايرضى على امنه و ريم و فهد.

عائلة امنه اللي ماتعرف ان عندها عائله بتعرفون مع الأحداث...

يوجد من عائلتها الجد واعمام وزوجاتهم و عيالهم ....

الجد: اسمه علي ولديه شركات كبيره وعالمية وسمعه جيده ولكن يحب الكل

اب عنود اسمه - زايد
ام عنود اسمها - فوزيه

سعد :العمر 20 سنه جميل وسيم و عيونه وساع و سود سمر ولون البشره ابيض ولكن ليس كثير و معضل .

سالم : العمر 18 سنه جميل وسيم معضل شوي و عيونه جذاب و سود سمر ولون البشره ابيض ولكن ليس كثير ويحب جوري لأن خطيبتها وايد يغار عليها.

عنود: جميله ودفشه بس عيونها بريئه وعنيده اللي تبي يستوي وشعرها لين كتفها واتحب اتساعد الكل ولكن أفكارها جهنميه 😈 العمر 17 سنه ولكن اتحب المشاكل وتوقف مع الكل .

مريم: العمر 16 سنه جميله ونفس اختها في كل شي يتشابهون بس الفرق انها عمرها 16 .

اب جوري اسمه - عزام
ام جوري اسمها - ريما

جوري :العمر 17 سنه وجميله وناعمه وطيبة القلب ماتحب اي احد يتأذى عيونها بريئه وشعرها طويل اسود وبيضا وهاديه واتحب الكل واتحب خطيبها سالم .

أصيل:العمر 16 سنه وجميلة وطيبه ولكن في شبه كثير ع جوري.

طلال : العمر 18 سنه جميل وسيم معضل شوي و عيونه جذاب ولون البشره ابيض ولكن حبوب بس يحب يسوي مشاكل مع جوري .

اب حياة اسمه- سيلمان
ام حياة اسمها-دلال

رائد:العمر 18 سنه معضل وجذاب ومغزلجي شوي لون عيونها اسود ونظراته حاد واسمراني شوي ولكن الجمال اللي عنده 😏👌.

حياة :العمر 17 سنه جميله وشعرها لين كتفها وعيناها اسود والجسم لون برونزيه ولكن سبورتيه واتحب اتحل المشاكل غيرها ولكن طيبه وشوي عنيده.

آمل:العمر 16 سنه شعرها لين الخصر والجسم لون برونزيه جميله طيبة قلب .. و تفكر ألف مره قبل ماتقرر بشي .

اب منال اسمه- حميد
ام منال اسمها - ضحى

فيصل و ناصر : العمر هم 20 عيونهم حاد معضلين ومايحبون البنات و خرابيطهم ورغم أن جمالهم. ولكن ناصر يعصب بسرعه وفيصل هادي شوي .

منال :العمر 17 سنه شعرها لين كتفها وعيونها برئيه وجمالها انجليزي واتحب الكل واتحب مشاكل .

جفتوا الشخصيات وإذا اتحبون اكمل قولوا تم أن شاء الله تعجبكم الروايه هذه القصه فيها اكشن و مغامرات و رومنسيه و حزن ولكن خيال

وكلموني إذا تبون لأن القصه وايد حلو تبون قولوا عشان مااتقفط😊 اوك
.
.
.
.
.
.
.

لن تجدوني مهما كانت الغز  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن