ملاحظة⛔️:شغلو الفيديو👆🏻 بس لا تشوفوه واقرو الي تحت👇🏻
نهال/فتاة في الـ١٧ من عمرها..ماتا والديها في حادث مروري وهي في الـ١٠ من عمرها...وهي تبقى مع عمتها هاندة..ولكن عمتها تكرهها جدا ولا تطيقها ..وايضا نهال لا تحب عمتها منذ كانت صغيره ...
•••••••••••••••••••••••••••••جيمري/فتاة في الـ١٧ من عمرها..وهي غنية جدا والديها على قيد الحياة..وهي مدللة جدا..وعنيدة جدا والجميع يغار منها...
•••••••••••••••••••••••••••••نيهان/فتاة في الـ١٧من عمرها..غنية جدا..والديها على قيد الحياة..
هي فتاة جريئه وتحب صديقتها نهال جدا...
•••••••••••••••••••••••••بورجو/فتاة في الـ١٧من عمرها..ماتت والدتها وهي في سن ال١١من عمرها...هي فتاة غنيه...تحب الفتيان..جريئه..غيورة..
••••••••••••••••••••••••••كمال/فتى في الـ١٨عشر من عمره..فتى فقير..والديه على قيد الحياه وله اخت..واخ...كمال فتى حساس جدا ولكن لايظهر ذلك لمن حوله..
••••••••••••••••••••••••مراد/فتى في الـ١٨من عمره فتى غني جدا فقد والديه وهو في الـ١٥من عمره ..وجميع الفتيات تحببنه..فتى عنيد..غيور..يحب نفسه ولكن قلبه ابيض..
••••••••••••••••••بوراك/فتى في الـ١٧من عمره..فقير..يعيش مع والدته..وهو يدرس ويعمل في نفس الوقت..تركهم والده وهو في الـ١٣ من عمره..
••••••••••••••••••••••ايمره/فتى في الـ١٧من عمره...فتى غني جدا يحب الفتيات كل يوم مع فتاة...والديه على قيد الحياه....فتى عصبي جدا ..
••••••••••••••••••••••••••••وبس هاذي هي الشخصيات اتمنى عجبتكم..🙄💕
انتظرو البارتات الجايه❤️seni seviyorum❤️😜
لازم كلمات تركيه🙄
...........................>>>>>>>........................
أنت تقرأ
مهلاً ياقدر!
Fantasiيحكى ان هناك اربع فتيات ..يسكنون في مدينة اسطنبول..وجميعهم الاربعه تعيسات الحظ..ولكن هناك واحده منهم سعيدة وهل ياترى ستشاركهم تعاستهم ام لا؟!لتعرفو ماذا ستفعلن وماالذي سيحصل تابعو القصة...