Part 1

459 26 4
                                    

في السـاعـه 10:07 مسـآ

كان شخـص في منـزله يتـرقب القمـر بالتلسكـوب

لينـظر الـى القمر والنجـوم الجميـله !

بعـد ذلـك شعـر ببعـض المـلل ، بعـدها خـرج مـن منـزله ليستنـشق الـهواء ،لكـن!!

شعـر بـان شخـصً مـا خـلفه ،التفـت لينظـر له لكنـه وجـد الـقمامـه تتـحرك !!

استغـرب ثم اقتـرب مـن القمـامـه وفتـحها ليفـزع مـن تلـك الـمرأة التـى في القمـامـه وكـان وجههـا مليـئ بالـلكمات ومغمى عليها ثـم سـقط مـن الخـوف !!

فـي اليـوم التـالي

استيقظـت بألم ثم نظـرت للغرفـه وانهـا على سريـر استغـربت وقالت : ايـن انـا؟؟

بعدهـا سمعـت صـوت مـن خلـفها يقـول : اوه استيقظتـي ؟؟

نظـرت لـه وقالـت : مـن انـت ؟؟

قـال لهـا : انـا وجدتـك في القـمامه مغمـي عليـك ! وانا اسمي سيهون ! هيـا افطـري !!

ابتسـمت وقالـت : شكـرآ لـك سيهـون علـى انقـاذي ! انا اسـمي جيون !

ابتسـم سيـهون وقـال : لا شكـر علـى واجـب !

بعـدها اكـلت جيـون وكـان سيـهون ينظـر لهـا

ثـم سألـها : هـل لديـك مكـان تعـيشين بـه؟

هـزت جيـون رأسهـا ثم اكـملت

سيهـون : اممم ،حسنآ عند انتهائـك من الـاكل اخبـريني بـقصتك !!

اومأت لـه جيـون ،

وعنـدما انتـهت جيـون مـن الاكـل

جيـون : اممم... كنـت انا اعيـش مـع والـداي لكـن فجـاه قامـو ببيعـي لشـاب بدون سـبب وذلـك الشـاب يـقوم بتعذيـبي فهـو يعـشق التعذيـب و ايضآ هو يتزوج فقـط لكـي يعذب لكننـي هربـت منـه !!

قامـت بالبـكاء ، احتضنها سيـهون وربـت بضـهرها ليهدئهـا

بعـد مـده كانـت جـيون تريـد الاستـحمام لكـن ليـس لديـها ملابـس لـترتديـه ،لذلـك اعطـاها فنيلـته ، وعندمـا خـرجت شعـر سيـهون ببعـض الاحـراج لان فخذيـها ضاهـرتان

ضحكت جيـون على تصـرفاته وقالـت : لمـا لا تـذهب لاحضـار ملابـس ان كـنت هكـذا ؟هاه؟

وقف سيهـون : حسنـآ سأذهب الان !!

ابتسمـت جيـون وهـي تجـفف شعـرها !

قامـت جيـون بتـسريح شـعرها ثم شـعرت ببعـض المـلل وذهبـت لتـرى منـزله الجميـل ثم قامـت بتغـسيل ملابسـها الـى ان اتـى  !!

جيـون : واه انـت سريـع جدآ !!

مد سيهـون الكيـس لـها وقال : اتمنـى ان تعـجبك !

ابتسمـت جيـون واخـذت الكيـس مـن يـده ثم نظرت الى المـلابـس وقالت لـه بفـرح : شكـرآ لـك لقـد اعجبـتني !!

ابتسـم سيـهون لـها وقـال : هـذا جـيد

الحـبٌ كـذَبِـهـ ONE SHOTحيث تعيش القصص. اكتشف الآن