رهف : ماذا تتمنين ان تصبحين عندما تكبرين ياصديقتي ؟
فرح : اتمنى ان اكون طبيبة . ماذا عنكِ ؟
رهف : اتمنى ان اكون مهندسة ناجحة وان اصل الى ماوصلت اليهِ" زها حديد " من النجاح .. لكن لم تقولي لي ماسبب اختياركِ لمجال الطب ؟
فرح : لكم عشقت ان يناديني احدهم " طبيبة "
اتمنى بمساعدة ذلك الرجل الهرم الذي لا يملك مالاً للدواء ، مساعدة تلك المراة التي رماها ولدها على قارعة الطريق و مساعدة ذلك المسكين الذي يناجي ربهُ دوماً على امل ايجاد من يساعدهُ ..
وايضاً اريد ان اثبت بأن كل امراة بأمكانها النجاح في كل مجالات الحياة ... اريد ان اثبت لذلك المجتمع الذي يعامل المراة كأنها اسيرة ، ليس لها حرية ، لا يمكنها اعطاء رأيها ، لا تملك اي نوعاً من الحقوق .... سأثبت قدرتي لنفسي ولمن حولي .... سأدخل الطب وبأصعب اختصاصاتهُ وسأنجح فيهِ بأذنهُ تعالى ....رهف : كلامكِ جميل جداً ... اتمنى ان يتحقق ماتطحمين اليهِ .....
فرح : اشكركِ ياصديقتي ... اتمنى ان يتحقق ماتريدهِ ايضاً
.........
صديقتي رهف ... احدى صديقاتي المقربات .. هي صديقة طفولتي و طالما اعتبرتها اختي فأنا لا املك اختاً
انا الابنة الوحيدة .. فتاة مدللة .. تحصل على ماتريدهُ بدون عناء ....كنت مصرة على دخولي لمجال الطب ..
قررت الدراسة و المثابرة .. فالامر لا يقتصر على تحقيق حلم ... انما اردت اثبات ذاتي امام كل من يتمنى ان افشل !فأما النجاح او النجاح ! ليس هناك خياراً اخر.. لا مجال للفشل !!!