متضايقين على خصومات السلاسل ؟؟😡😡
المعظم حكى واتضايق وما قصر!!😖😖
بس احنا لإمتى بدنا نضل نحكي ونعلق وتروح الشغله؟؟😳
الزملاء اللي نزلوا بوستات بهذا الموضوع ما قصروا ..👍
بأحب اقول لكم انه الموضوع ما بينسكت عليه ..
ثلاث محاور لازم نحكي فيها:
١) تقديم شكوى على الصيدليات سواء فرديه او سلسله بخصوص اعلانات الخصم غير القانونيه(وما حد يقول مش دواء!! القانون واضح: بغض النظر عن تصنيف الماده )..للجهه المسؤوله ..بالنقابه عندنا لجنه تسيير اعمال ..هل ممكن تعمل اشي بخصوص هذا الموضوع؟؟؟ واللي بيقول :soooo what??? كان عندنا نقابه ! شو عملت؟؟.ولا اشي ..والدليل واضح..تمادي البعض في التجاوزات بغياب الرقيب.(لما رح ترجع النقابه.رح ترجع قويه فينا ).
٢)المستودعات والشركات اللي مستحضراتها خاضعه لهذه الخصومات العاليه.. لازم نضغط عليهم عشان يحترموا أصنافهم !!الموضوع مش خيار وفقوس!! على بلاطه.. ممكن نقاطع اصنافهم !!.. احنا كصيدليات فرديه وفي نسبه من السلاسل اللي بتتضامن معنا.. عددنا لا يستهان به.. واذا اتحدنا وأخذنا اجراءات .. ممكن نشكل تأثير مباشر على هذه الشركات والمستودعات ..
٣)احنا في صيدلياتنا منتحكم في هذه المستحضرات الotc..منصير نعطي بدائل من شركات محترمه اصنافها ..في كتير شركات ومستودعات اسعارها موحده ومتابعه اصنافها بغض النظر فين موجوده .. وتستحق انه ندعمها .
آاااااان الأوان ..نتحد .نتخذ آراء وقرارات جماعيه ..ونطبقها
غدا ان شاء الله في لقاء مع زملاء صيادله غيورين على المهنه ورح نتشاور بالاجراءات اللي لازم تنعمل ..
#بدنا_همتكم_معنا 😊
#يد_واحده_ما_بتزقف 👏🏻
اللي معنا يكتب اسم صيدليته ..خللي الكل يعرف مين معنا 😊😊