آلجزء آلعآشر ،، [آلأخير..~]

453 45 10
                                    


رُتبة عآشق
Chap∽10
#آلآخير
.
.
.
.
مآبقي علي آلحفل آلآ نصف سآعة...
خرج من آلغُرفة آلموآجهة لغرفة إستعدآد كيومي...
ود آن يقتحم آلغُرفة ليسرق ذرآعيهآ بعنآق طويل لكن لآبآس لننتظر قليلاً
رآي آحمد ويآسمين ليبتسم ويتوجه لهم"مش عآرف آشكركم آزآي بجد"
إبتسمت يآسمين"حآفظ عليهآ،وسآعتهآ ده رد آلجميل"
قآل آحمد"يحآفظ عليهآ!وإنتِ مفكرآه مش هيحآفظ عليهآ،ده بعد كل آللي حصل لو بس دبوس شك صآبعهآ هآتلآقيه بيسفرهآ تتعآلج بره"
ضحك بيك ليقول"بس يلآ بقي،روح هآتهآ بقي بسرعة علشآن وحشتني،هآستنآكوآ في آلقآعة مآشي؟!"

.

دخل آلقآعة ليجد آهله هُنآك...
نظر لهم بغبطة مُمآزجة بآلدهشة ليهرع نحوهم ويُعآنق وآلدتهُ...
تبسمت ومحت علي شعرهُ"بقيت عريس يآحبيبي"
إبتسم وقآل"عرفتم إزآي؟إنتم هنآ بجد"
ردت شقيقته"وإنت كنت عآوزنآ نسيبك في يوم زي ده ولآ إيه"
توسعت إبتسآمتهُ ليضمهآ ويتوجه وسط آنظآر آلجميع ليقف علي صآلة آلرقص مُنتظراً دخولهآ...
فُتح آلبآب من قبل عآملين آلقآعة لتدخل هي بفُستآنهآ آلآبيض آلذي جذب إنتبآهه من آول لحظة...
آربع سنوآت...!
آربع سنوآت وهو ينتظر هذهِ آللحظة ليرآهآ له...
هي إقتربت بعيون دآمعة من شدة آلفرحة سقطت علي وجنتهآ آلصغيرة وكذلكَ هو إبتسم بقوة وهو ينظر لهآ تتقدم غير وآعٍ بدموعه آلهآبطة بقوة
وقفت آمآمه مع آحمد ليسحب بيك يديهآ منه"إنتِ حقيقة يآحبيبتي صح؟إحلفي إنك حقيقة،إحلفي إن إنتِ جمبي وإن آلموت حتي مش هآيقدر يفرقنآ"
إقتربت بآسمة وسط دُموعهآ لتمح دُموعه"وحيآتك عندي آنآ حقيقة،وعشقك آللي مخليني آعيش لغآية دلوقتي مآهيقدر يفرقنآ آي حآجة ف آلدنيآ"
عآنقهآ له بقوة لتضمه هي كذلكَ
قآل"إنتِ آللي كلمتي مآمآ وآختي صح؟!"
إبتسمت"مش قولتلك عمر مآفرحتنآ هآتكمل منغيرهم"
بآت آلجميع يصفق لهم حتي عآئلته بينمآ ظلت وآلدتهآ تبكِ...
إبتعد عنهآ ليتآبط ذرآعهآ ويسيرآ معاً ليجلسآ علي آلعرش آلمُخصص لهم حتي يتم بضع آلمرآسم

.

"كتبنآ آلكتآب،وكلنآ آلكيك،تعآلي نرقص بقي يآمرآتي"قآل بيك لهآ وهو ينهض ليُمسك بيدهآ لتُحآول حمل آلفستآن وتنظر ليآسمين وروآن ورضوي ليُسآعدوهآ...
آشآر لهم بيك بآن يتوقفوآ ليحملهآ هو بين ذرآعيهِ ويُنزلهآ بعدهآ لتضرب كتفهُ وتهمس"يآبني إحنآ هنآ في مصر مش في كوريآ،مينفعش آلكلآم ده قدآم آلنآس"
ضحك"طب لوحدنآ ينفع؟!"
ضربته مُجدداً ليسحبهآ ويُشير لمُشغل آلموسيقي بآن يعمل...
إتكأ بذقنهِ علي كتفهآ وهي ضمته وآحآطت ظهرهُ بذرآعيهآ ليبدئآ بآلرقص علي آنغآم صوت محمد عدوية...~

*دي آللي خدتني مني ودي آللي بتتحسسني إني ملكت كل آلدنيآ دي عشآن لآقيتهآ...

قآبلت كتير وشوفت وقلبي دآب،بس آمآ شوفت عنيهآ قولت سآعتهآ بس خلآص لآقيتهآ...

رُتبة عآشقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن