بيكي: أباااا أرواح تشوف تشين واش راهو يدير!!!
تشين: أبا بيكي جبدني من شعري!!!
بيكي: أبا أرواح أتفاهم معاه...كسرلي الدينصور نتاعي !!!!
تشين: أاااييي....أتركنييي...أباااا!!!! أرواح سلكني!!!تايهيونغ جا يجري ليهم : واش راهو صاري يا ولاد؟؟
بيكي و تشين في نفس الوقت و كل واحد يشير للآخر: هوا اللي بدا!!!
تايهيونغ في نفسه : كيفاه أدير معاهم *أسمك*؟؟ مسكينة تتعذب....هاذا كامل على جالي...
________________________في الحقيقة هادو ماشي ولادكم نتاع الصح.....أنتي لا تستطيعين الإنجاب...و بما أن تايهيونغ يموت على الذراري الصغار.....اقترح عليك تربية الأطفال...و نتي بما أنك تتمناي أنك تكوني أم وافقتي ....
و جبتو بيكي معاكم كي كان في عمرو 8 شهر...أومباعد شويا اكتشفتو بلي عندو خوه صغير عليه (شين) رماوه والديه كيما دارولو بيكي. أمالا زدتو جبتوه باش يعيش مع خوه...
________________________نعود...
تايهيونغ جلس على الأرض أمامهم و قال بهدوء: الشجار ليس حلا للمشاكل ...لازم تتعلمو تحلوها بالعقل.....*وجه نظره لبيك* بيكي أنت كبير على خوك....normalement كامل ماتخلطش فيه....*دار لشين* ونتا تشين تشين...هادا خوك الكبير لازم تحتارمو...ok؟
شنفو فيزوج...
تايهيونغ لبيكي: هيا قولو سمحلي خويا....
بيكي : أبا...علاش أنايا؟
تابهيونغ غمزلو : هياا ..راك كبير عليه ....en plus نتا اللول لي سمعتو عيط موقبيل ...
بيكي شنف و دار لشين: سمحلي ..*شاف في باباه..تنهد أومباعد كمل*....خويا...
تايهيونغ: و الآن دورك شين.
شين: pardon خويا...
تايهيونق ابتسم ابتسامة عريضة: هيااا عناق دوكااااأومباعد جابهم قدام باعضاهم و طبعهم كل واحد بيد باش يتعانقو...*فهمتو كيفاش ولا الشرح ناقص؟؟*
فهاديك اللحظة دخلتي نتيا للدار و شفتيهم فهاديك الحالة...هربت منك ابتسامة...
تايهيونغ ناض من بلاستو يجري ليك و هو فاتح يديه: عزيزتيييي لقد عدتييي!!!
ثم عانقك.....
نتيا: تاي تااي!! عزيزي!!....كاشما هبلوك لولاد ولا والو؟
تابهيونغ شاف فيك و قالك : كيفاش موالفا ديري معاهم؟؟؟ مانزيدش jamais نخليك وحدك معاهم ...
نتيا ضحكتي: و الخدمة كيفاه أديرلها؟؟
تايهيونغ: خليهم عند مانهم ولا....بزاف...كيفاش تقدريلهم؟؟ صح حلوين و نحبهم و نحب نلعب معاهم بصح كي يضاربو تولي حاجة واحدخرا...
نتيا: صح قباح بصح نحبهم...
تايهيونغ: أنا تان نحبهم.....مهلا لحظة....وانا ماتحبينيش؟؟
نتيا: هههه نحبك تاي تاي كتر من كوووولللشششش
تايهيونق عنقك : يا عمري.....أنا تان نحبك كتر كوووللللشششش...هنا سمعو صوت صغير يهدر فاستدرتما..
بيكي: أبا ...هل يمكننا الابتعاد الآن؟
و بيدما كان يهدر كان شين يهز رأسه موافقة على واش راهو يقول بيكي..
أنت تقرأ
MY WIFEU
Humorتقول الأسطورة أنه إذا قريتي هذه الرواية كاملة ، رايحا تزيد نسبة احتمال ذهابك ل كوريا.... و إذا حطيتي تعليقات ، بالاك تقدري تتلاقاي بالبايس نتاعك ..... و إذا ساهمتي ب فوت... ما نعلمش الغيب !! الله غالب ماعماليش واش يقدر يصرا....نتي حاولي و شوفي واش...